الفنانة نانسي عجرم تهدي والدتها أغنية في عيد الأم
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الفنانة نانسي عجرم تهدي والدتها أغنية في "عيد الأم"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الفنانة نانسي عجرم تهدي والدتها أغنية في "عيد الأم"

الفنانة نانسي عجرم
القاهر -الجزائر اليوم

تحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن ألبومها الذي ستصدره خلال الفترة المقبلة، مشيرةً إلى أنه سيتضمن عشر أغنيات على الأقل، مبينةً أنها لم تنتق بعد كافة الأغنيات التي ستتواجد في الألبوم، حيث إن هناك أغنيات جديدة استقرت عليها بشكل نهائي، فيما توجد أغنيات أخرى لم تتخذ قرارا بشأنها حتى هذه اللحظة.

وأضافت عجرم خلال لقائها ضمن برنامج "ذا انسايدر بالعربي" على شاشة "دبي" أنها تتأمل أن تستطيع إصدار الألبوم في الفترة القريبة كما وعدت جمهورها ومحبيها، لكنها تأخرت في طرح الألبوم الجديد، لافتةً إلى أن الأمر ليس بيدها، وذلك كون الأوضاع الحالية في لبنان لا تسمح بطرح عمل يجعل الجميع فرحين به.

كما أكدت عجرم على أنها تتحضر لإصدار أغنية خاصة احتفالا بعيد الأم، تتحدث فيها عن والدتها وذلك بعد أن غنت مجموعة من أغنيات الفنانين القدامى، حتى لا تفوّت فرصة التعبير عن حبها لوالدتها.وقالت عجرم إنها تريد أن تقول كلاما لوالدتها من خلال تلك الأغنية، معتقدةً أن كل من يسمع الأغنية سيقول الكلام ذاته لوالدته. مشيرةً إلى أن ما صورته على طريقة الفيديو كليب للأغنية هو شيء بسيط لكنه معبر، كما أنها استطاعت إيصال رسالة من خلال الفيديو كليب.

ولفتت عجرم إلى أنها منذ زمن تريد تقديم أغنية بمناسبة عيد الأم، وهي من كلمات الشاعر إيميل فهد، وألحان يحيى الحسن، وتوزيع موسيقي لباسم رزق.وحول جلسة التصوير الخاصة بالألبوم أوضحت عجرم أنها كانت سريعة ومشابهة للحالة المعاشة في لبنان، لكنها كانت ممتعة ومسلية، كما أن الصور والمزاج فيها جميل، متمنيةً أن تنال إعجاب الجمهور.

يشار إلى أن عجرم تعاونت مع المصور اللبناني محمد سيف والذي وقفت كثيرا أمام عدسته، ودائما ما كان يظهرها بطريقة لطيفة وبملامح بريئة وجذابة.وتجدر الإشارة إلى أن عجرم كانت قد فاجأت جمهورها بالإعلان عن غنائها لشارة المسلسل اللبناني "راحوا"، وذلك من خلال أغنية جديدة تحمل عنوان "ما تحكم ع حدا"؛ إذ أعادت عجرم نشر تغريدة الشركة المنتجة للعمل عبر حسابها الشخصي في "تويتر"، والتي تضمنت البرومو الترويجي للأغنية، معلنةً أنها ستغني شارة المسلسل، ملحقةً التغريدة بهاشتاغ "ما تحكم عحدا" وسط تفاعل واسع من قبل محبيها.

العمل من بطولة كل من كارين رزق الله، بديع أبو شقرا وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج وإنتاج نديم مهنا، وقد تقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، عبر شاشة "ام تي في" اللبنانية وأيضا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نانسي تخطف الأنظار بـ 4 أزياء في 10 أيام أبرزها بـ"الأسود"

نانسي عجرم توجه نصيحة لمتابعيها حول كيفية مواجهة "كورونا"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نانسي عجرم تهدي والدتها أغنية في عيد الأم الفنانة نانسي عجرم تهدي والدتها أغنية في عيد الأم



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:26 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الخميس 29 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 06:59 2017 الثلاثاء ,28 آذار/ مارس

حمودة شيراز تجسد رسومات قصر الحمراء على الخزف

GMT 08:22 2013 الجمعة ,17 أيار / مايو

"جيكي" عطر جديد من "غيرلان"

GMT 04:44 2017 الخميس ,31 آب / أغسطس

أفضل منتجعات التزلج على الجليد الإيطالية

GMT 02:19 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

محمد عز يستعد لبدء تصوير "استدعاء ولي عمرو "

GMT 13:32 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تقارير رومانية تشير إلي تعيين كوزمين مدربًا للهلال

GMT 01:30 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراهيم حسن يكشف حقيقة "صفقات" بيراميدز الشتوية
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria