أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج

الأبراج الفلكية
بيروت - جاكلين عقيقي

الغزل هو فن ولأسباب منطقية جداً فهو القوة التي تمكن أي شخص من إغراء وأسر قلب الشخص الذي يعجبه. وعليه فهو يجمع بين قوة الإقناع والتأثير والإغراء والجذب. لكل برج أسلوبه الخاص في الغزل كما لكل برج نقاط ضعفه التي تجعله بلا حيلة أمام أساليب معينة. فما هي الأساليب التي تأسر قلب كل برج من الأبراج ؟

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل يفضل المقاربات الجريئة وعليه يريدك أن تقومي بالخطوة الأولى. إن كان هدفك الحمل عليك الإبتعاد كلياً عن التردد والتعبير بكل صراحة عما تشعرين به. عليك إبلاغه وبالتفصيل الممل عن صفاته الرائعة والجذابة وعن عدم قدرتك على مقاومة سحره. وللغرابة فإن مخالفته الرأي بالنسبة إليه أجمل انواع الغزل لأنه يجد النقاشات مثيرة عاطفياً وجنسياً.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور لا يبحث عن علاقات عابرة لذلك فهو يريد الإستمتاع بتلك الفترة التي تقومان خلالها بالتعرف على بعضكما البعض. يقدر الجمال ومتع الحياة لذلك قدمي له الكثير من الهدايا التي تكون جميلة وأنيقة وباهظة الثمن. أسلوب مغازلة الثور يجب أن يكون بطيئاً وثابتاً ومادياً .

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

عليك مغازلة عقله لأنه أسرع طريق الى قلبه. حين تظهرين ثقافتك الواسعة وقدرتك على الإنخراط في أي مناقشة مهما كانت فالجوزاء سيكون بلا حيلة امام سحرك. يحب المغامرة والإبداع لذلك أي مبادرة تندرج في إطارهما ستجعله يعشقك.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

حذر جداً ولن يسلمك قلبه بسهولة وعليه فإن جعله يخرج من قوقعته سيتطلب بعض الوقت. أسلوب الغزل الذي يروق للسرطان مباشر، الإهتمام به والخروج معه في مواعيد رومانسية والتعرف إلى شخصيته. أساليب الغزل التقليدية مثالية جداً مع السرطان.

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

القاعدة الأولى لمغازلة الأسد هي عدم الإكتفاء بأنصاف الحلول لان ذلك سيجعله يشعر بالإهانة. عليك منحه كل شيء فإهتمامك وتركيزك يجب أن ينصبا عليه وحده. أي جهد من قبلك للتواجد معه سيتم تقديره ومتعة مغازلته تكمن في أن كل ما تقومين بمنحه إياه سيمنحك هو إياه أيضاً بشكل مضاعف. قومي بإشباع غروره وسيمنحك قلبه.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

قبل محاولة التقرب أو مغازلة العذراء يجب الحرص على نظافتك الشخصية وطلتك الانيقة الجميلة لأن اكثر ما يكرهه هو قلة النظافة والطلات العشوائية. لمغازلة العذراء عليك إدعاء قلة الحيلة والطلب منه مساعدتك في امر ما

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

يعشق الموازنة بين الامور لذلك ان كان أسلوب غزلك مباشر أو عدائي فذلك سيجعله يشعر بالرعب لكن في المقابل حين لا تظهرين عاطفتك بقوة فسيظن بأنك لا تكترثين لامره. معضلة عليك تعلم فك رموزها. الميزان يريدك أن تعرفي تماماً ما الذي تبحثين عنه قبل محاولة التقرب اليه ويحتاج الى التطمينات بشكل دائم لانه يعاني من إنعدام الثقة بالنفس. أسلوب مغازلة الميزان بإختصار هو الرقي والاناقة.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب عاطفي ويريدك أن تكوني المبادرة، من الناحية الشكلية على الاقل. فحين يجعلك تظنين بأنك المسيطرة وبأنك تقومين بمغازلته سيكون في الواقع قد إستلم زمام الامور. يعشق السيطرة لدرجة أنك قد تشعرين بالإختناق لذلك إن كنت مستعدة لتحمل ذلك عليك أن تقومي بمغازلته وفق شروطه.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

أسهل طريقة لمغازلة القوس هي من خلال حس الفكاهة. لكن عليك الإبتعاد كلياً عن النمط السريع للعلاقات. قومي بمغازلته «بالتقسيط» على أن تكون خطواتك مخطط لها بشكل مسبق. أي مفاجئة تتضمن نشاطات في الطبيعة أو موعد رومانسي ستضمن لك قلبه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

عليك جعله يريد المزيد طوال الوقت.  الجدي من الابراج التي تعيش حياتها وفق خطة ثابتة وأي فوضى جديدة ستزعجه. لذلك أسلوب الغزل معه يجب أن يكون بجرعات قليلة لا تتعارض مع روتينه الخاص.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

عليك أن تتمكني من التواصل معه فكرياً كي تتمكني من مغازلته. الخدع التي تنفع مع جميع الأبراج الاخرى ستفشل مع الدلو. يحتاج الى العفوية والذكاء والإبداع لذلك عليك أن تعتمدي هذه المقاربات. تذكري بأن الدلو يملك شخصية متميزة ومختلفة لذلك فإن مقاربتك يجب أن تكون كذلك أيضاً.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يحب الحب وهو يعيش ليرضي الاخرين. ستجدينه يكتشف ما الذي تريدينه قبل أن تقومي بإكتشاف ذلك عن نفسك. الغزل الخاص بالحوت هو الإنسجام التام معه خطوة تلو الخطوة. تركيزك يجب أن يكون على المبادرات الرومانسية التي تتضمن الكثير من الإبداع

قد يهمك ايضا

إحسبي برجك القمري واعرفي ما يخبئه لحياتك العاطفية

 

اهم نقاط ضعف برج القوس التي تميزه عن غيره.

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج أسلوب الغزل الذي يأسر قلب كل برج من الأبراج



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria