أفضل وأسوأ الخيارات في الحب وفق الأبراج الصينية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب وفق الأبراج الصينية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أفضل وأسوأ الخيارات في الحب وفق الأبراج الصينية

الابراج الصينية
القاهرة - الجزائر اليوم

في الحب هناك الكثير مما يجب وضعه في الحسبان، وهامش الخطأ في الإختيار واسع جداً. الشخصيات بشكل عام لا يمكن اكتشاف خفاياها بسهولة وبما أن البشر يتغيرون ويتبدلون بشكل دائم فإن إمكانية إنتقال العلاقة مما هو إيجابي الى ما هو سلبي، والعكس مرتفعة جداً.

ولكن وبشكل عام ورغم كل التغييرات التي قد تطرأ فان هناك بعض الأسس الثابتة التي  لا تتبدل كثيراً وعليه تكون المعايير التي تمكننا من تحديد تناسق  الابراج الصينية مع بعضها البعض.

برج الفأر   ١٩٦٠‫-‬١٩٧٢‫-‬١٩٨٤‫-‬١٩٩٦‫-‬-٢٠٠٨
الذين ينتمون الى برج الفأر يتوافقون مع الابراج التالية:
برج التنين: التنين سيكون المهيمن في العلاقة ولكنه سيكن كل التقدير والإعجاب لذكاء الفأر. الاتحاد بين هذين البرجين مصيره السعادة .

برج القرد: هناك الكثير من الإهتمامات المشتركة بين برج الفأر والقرد ما يجعل العلاقة بينهما متناغمة بشكل كبير.

في المقابل على برج الفأر تجنب الارتباط ببرج الحصان لان العلاقة بينهما ستكون كارثية ومصيرها الفشل الذريع والقلوب المحطمة.
برج الثور ١٩٦١‫-‬١٩٧٣‫-‬١٩٨٥‫-‬١٩٩٧‫-‬-٢٠٠٩
الذين ينتمون الى برج الثور يتوافقون مع مع الابراج التالية:

برج الثعبان: برج الثور والثعبان يشكلان فريقاً مثالياً، فالعلاقة بينهما قائمة على الثقة والاحترام المتبادل وعليه فإن المشاكل لا يمكنها التأثير بشكل كبير على العلاقة القوية جداً بينهما.

برج الديك: العلاقة مع الديك مبنية على الإحترام والعاطفة والشغف، وفي الواقع فرص العلاقة الطويلة الامد التي تدوم لوقت طويل مع برج الديك مرتفعة جداً.

الأبراج التي يفضل عدم الارتباط بها عاطفياً هي القرد والخروف والخنزير. مع القرد سيكون هناك الكثير من المشاكل خصوصاً حين يتعلق الامر بالتواصل، اما مع الخروف والخنزير فان سوء الفهم سيكون في ذروته.

برج النمر ١٩٦٢‫-‬ ١٩٧٤‫-‬ ١٩٨٦‫-‬ ١٩٩٨‫-‬- ٢٠١٠
الذين ينتمون الى برج النمر يتوافقون مع مع الابراج التالية:

برج الحصان: هناك الكثير من الامور المشتركة بين الحصان والنمر وهذا ما يجعل العلاقة قوية. هناك الثقة، والاحترام والحب والعاطفة وبالتالي غالباً ما يشكلان ثنائياً قوياً.

برج الكلب: العلاقة بين الحصان والكلب قائمة على التناغم وذلك لانه هناك الكثير من الدعم والاحترام والاعجاب والتقدير بين الطرفين وبالتالي كل واحد منهما يسعى الى توفير ما يحتاج اليه الاخر ومساعدته على تحقيق ما يريده لنفسه.

يجب تجنب العلاقة وبشكل كلي مع الثور فهناك الكثير من التنافس بين هذين البرجين لدرجة انه لا مكان لاي علاقة من اي نوع كان بينهما وبالتأكيد لا مجال للتخطيط للمستقبل لان كل واحد منهما منشغل بالفوز على الاخر.

برج الأرنب  ١٩٦٣‫-‬ ١٩٧٥‫-‬ ١٩٨٧‫-‬-١٩٩٩
الذين ينتمون الى برج الأرنب يتوافقون مع مع الابراج التالية:

برج الخروف: الارنب والخروف ثنائي مثالي، هناك الكثير من الاهتمامات المشتركة، الكثير من التناغم والكثير من الحب. وسر قوة هذه العلاقة وقابليتها للإستمرار هو واقع ان كل واحد منهما يسعى الى إكتشاف شخصية الاخر وبشكل دائم.

برج الخنزير: علاقة ناجحة وتستمر لوقت طويل جداً. هناك الكثير من التناغم والتفاهم وعليه فإمكانية تذليل العقبات وتجاوز المشاكل مرتفعة جداً. وطبعاً هناك الاحترام المتبادل الذي يجعل العلاقة قوية للغاية.

على الارنب تجنب الدخول في علاقة مع الديك لان نسبة عدم التوافق بينهما مرتفعة جداً، فلا يوجد اهتمامات مشتركة ولا يوجد حتى خصال شخصية تجذب أي من البرجين للاخر.

برج التنين - ١٩٦٤- ١٩٧٦-١٩٨٨-٢٠٠٠
 

الفئة التي تنتمي الى برج التنين تتوافق مع مع الابراج التالية:

برج الفأر: العلاقة الأقوى والافضل من بين جميع الثنائيات في الابراج الصينية. هناك الكثير من الطموح وحب المغامرة والاهتمامات المشتركة وبالتالي علاقة مثالية قوية تنبض بالحياة والحب.

برج القرد: علاقة ناجحة جداً لان التنين يقدر وبشدة ذكاء القرد ولكن هذا الاخير يقدر شجاعة وقوة التنين.

التنين عليه تفادي الدخول في علاقة مع برج الكلب لانها ستؤدي الى الكثير من النزاعات. التنين فخور بنفسه بشكل كبير والكلب يميل الى الانتقاد بكثرة وعليه لا مجال لتلاقي هذين البرجين على أرضية مشتركة.

برج الثعبان   ١٩٦٥-١٩٧٧-١٩٨٩-٢٠٠١
الذين ينتمون الى برج الثعبان يتوافقون مع مع الابراج التالية:

برج الثور: الثور يمكنه ان يوفر للثعبان حياة مريحة هادئة وذلك لان الثور يحب الحياة العائلية وهذا ما يحتاج اليه الثعبان الذي يبحث عن الراحة والهدوء والإستقرار والآمان.

برج الديك: نسبة نجاح العلاقة مرتفعة وذلك لان كل من البرجين يملكان الطموح ويخططان بشكل دقيق للمستقبل كما انهما يمنحان التفاصيل عناية فائقة.

العلاقة بين الثعبان والنمر مصيرها الفشل في الحب أو في أي مجال اخر.. يفضل الا يرتبط الثعبان والنمر باي علاقة من اي نوع كان لانها ستكون سامة للغاية للطرفين.

برج الحصان  ١٩٦٦‫-‬١٩٧٨‫-‬ ١٩٩٠‫-‬- ٢٠٠٢
الذين ينتمون الى برج الحصان يتوافقون مع مع الابراج التالية:

برج النمر: كلاهما يحب الحرية، وعليه فان العلاقة بينهما ستكون متناغمة بشكل كبير. النمر والحصان سيشكلان ذلك الثنائي الديناميكي الناجح الذي يعيش حياته حتى حدودها القصوى.

برج الخروف: هناك الكثير من التناغم بين الحصان والخروف كما أن التفاهم بينهما سيكون على أعلى المستويات.

على الحصان تجنب الدخول في علاقة مع برج الفأر وذلك لان هذا البرج يملك قدرة غريبة على إستفزاز الحصان طوال الوقت.

برج الخروف  ١٩٦٧-١٩٧٩-١٩٩١-٢٠٠٣

الذين ينتمون الى برج الخروف يتوافقون مع مع الابراج التالية:

برج الحصان: رغم انهما قد يبدوان للوهلة الاولى وكأنهما لا يتوافقان مع بعضهما البعض على الإطلاق ولكن نسبة نجاح العلاقة بينهما مرتفعة جداً. الإيجابية والتفاؤل الخاصة بالحصان يمكنها ان توازن تشاؤم وسلبية الخروف.

برج الارنب: ما يجمع الخروف والارنب هو حب الطبيعة وعشق الحياة القائمة على تقدير كل ما هو جميل. العلاقة بينهما ستكون هادئة قائمة على مبدأ العيش بتناغم لا حدود له.

الخروف عليه تجنب الدخول في علاقة مع الفأر ومع التنين لانهما لا يمكنها توفير الهدوء وراحة البال التي يريدها ويحتاج اليها الخروف.

برج القرد  ١٩٦٨‫-‬١٩٨٠‫-‬١٩٩٢‫-‬- ٢٠٠٥
الذين ينتمون الى برج القرد يتوافقون مع مع الابراج التالية:

برج الفأر: هناك الكثير من الاهتمامات المشتركة كما أن نسبة الإعجاب بينهما مرتفعة وبشكل دائم.

برج التنين: للوهلة الاولى قد يبدو إرتباط القرد بالتنين غريباً ولكن العلاقة بينهما ناجحة جداً. التنين سيقدر خصال القرد بشدة والذي من جهته سيجد في قوة التنين الصخرة التي يستند عليها.

على القرد تجنب الدخول في علاقة مع النمر.. كلاهما يركزان اكثر مما يجب على أنفسهما وبالتالي العلاقة بينهما مصيرها الكثير من الاذى ناهيك عن واقع ان كلاهما لا يجيد التواصل الصحي ما يعني فشل على كل الاصعدة.

برج الديك  ١٩٦٩‫-‬ ١٩٨١‫-‬ ١٩٩٣‫-‬ -٢٠٠٥
الذين ينتمون الى برج الديك يتوافقون مع مع الابراج التالية:

برج الثور: كلاهما يملك القوة كما أن نسبة الانجذاب بينهما مرتفعة جداً. كل منهما يملك السحر والكاريزما بحيث يمكنهما جذب اي برج من الابراج ولكن فعالية هذه السحر مضاعفة تجاه بعضهما البعض.

برج الثعبان: كلاهما من الابراج الطموحة جداً ‪كما انها يمنحان التفاصيل عناية فائقة. ‬
قد لا يشكلان الثنائي الاكثر رومانسية ولكن العلاقة بينهما ناجحة ويمكنها الاستمرار لوقت طويل.

على برج الديك تجنب الدخول في علاقة مع الارنب لانه لا يوجد أرضية مشتركة تجمع بينهما. الارنب حالم من الطراز الاول بينما الديك عملي وواقعي جداً.


برج الكلب  ١٩٧٠‫-‬١٩٨٢‫-‬ ١٩٩٤‫-‬- ٢٠٠٦
الذين ينتمون الى برج الكلب يتوافقون مع مع الابراج التالية:

برج الحصان: اي علاقة تجمع بين هذين البرجين مصيرها الزواج الناجح والسعيد.

برج النمر: هناك الاحترام المتبادل بين الذين ينتمون لهذين البرجين بالاضافة الى نسبة عالية جداً من التناغم.

على برج الكلب تجنب الدخول في علاقة مع برج التنين لانها ستكون حافلة بالنزاعات. لن يكون هناك اي رومانسية على الإطلاق بينهما وهذا امر لا يمكن لبرج الكلب التعايش معه.

برج الخنزير   ١٩٧١‫-‬ ١٩٨٣‫-‬ ١٩٩٥‫-‬- ٢٠٠٧
الذين ينتمون الى برج الخنزير يتوافقون مع مع الابراج التالية:

برج الارنب: نسبة التوافق بين هذين البرجين مرتفعة جداً، الخنزير يقدر الكثير من الخصال التي يملكها الارنب وهذا الاخير يقدر الخنزير على ما هو عليه وبالتالي لا يحاول تغييره او تعديل شخصيته.

برج الخروف: العلاقة بين الخروف والخنزير مثالية، فهي ستكون حافلة بالمرح والفرح وفي الوقت عينه الإستقرار. كلاهما يملك حساً عالياً من المسؤولية وكلاهما يحب الحياة العائلية.

برج التنين: العلاقة بين الارنب والتنين تؤدي الى الزواج.. والزواج هذا سيستمر الى الابد.

على الخنزير تفادي الدخول في علاقة مع الثعبان لان طبيعية شخصية الثعبان تتعارض وبشكل كلي مع شخصية الخنزير.. ما يعني علاقة سيئة قائمة على النزاعات والإستنزاف

قد يهمك ايضا:

5 أبراج هي الأكثر نرجسيّة تعشق نفسها إلى حدّ الجنون


عالم الفلك يُبشّر عُزّاب برج الجوزاء بفترة نشاط اجتماعي تُزيد فرص للتعارف

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل وأسوأ الخيارات في الحب وفق الأبراج الصينية أفضل وأسوأ الخيارات في الحب وفق الأبراج الصينية



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria