توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2021
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2021

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2021

الابراج
القاهرة - الجزائر اليوم

ماذا يحمل الأسبوع الأخير من شهر مايو من توقعات للأبراج للعام 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي، وحتى الصحي؟! وما هي الأحداث والمفاجآت التي ستشهدها الأبراج في هذا الاسبوع، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:
 
برج الحمل

العمل: "الشمس" بمنزل العلاقات تدفعك لتحسن استثمار مواهبك وقدراتك، وتعبر جيداً عن رأيك. راجع أيضاً خطواتك وحساباتك؛ تفادياً للأخطاء والخسائر خاصة السبت، وأيضاً من الثلاثاء للخميس. من المهم أيضاً أن تبتعد عن الزهو بنفسك، ولا تتسرع في إعطاء وعود.
الحب: في الحياة العاطفية والاجتماعية والعائلية قد يجمعك بالأحباب والأخوة احتفال أو اجتماع عائلي، فقط طوال الوقت اهتم بصحتك وتجنب الجدال ولا تعلن خططك..
برج الثور

العمل: "المريخ" بمنزل العلاقات يساعدك على إحراز تقدم مهني. تبدو فعالاً وتنجح في إنجاز أعمالك وتعرف كيف تفرض إرادتك بحنكة وذكاء. فقط الأحد والإثنين والجمعة: اقتصد في كلامك، والزم السرية والكتمان، وادرس جيدا كي لا تخطئ التقدير.
الحب: تواجد "المشتري" بمنزل الأصدقاء يمنحك وقتا مناسباً للانطلاق مع الأحباب والأصحاب.. تستمتع بالحياة وتجمعك نشاطات مشتركة مع من تحب، وإذا كنت خاليا قد تتحول صداقة لعلاقة حب،
برج الجوزاء:

العمل: "الشمس" ببرجك تمنحك ثقةً وقدرة على التأثير ممن حولك، كما أن المخلصين يدعمونك يوم الأحد والإثنين والجمعة، فقط السبت وأيضاً من الثلاثاء للخميس تزداد الأعباء، وينصحك الفلك بالتريث في الإعلان عن أفكارك، واحذر التبذير والمغامرة.
الحب: من الناحية العاطفية "فينوس" ببرجك تمنحك توازناً نفسياً، وتشحذ قدرتك على فتنة الجنس الآخر وتلفت إليك الأنظار، بشرط يجب أن تتجنب التعالي في التعامل مع الآخرين.
برج السرطان

العمل: "المريخ" في برجك يمنحك حماساً ويدفعك للاجتهاد. قد تتحول من تلميذ لأستاذ في مجالك، وتبدي استعداداً للتوسع. بادر ولا تخشى القيام بالخطوة الأولى. فقط طوال الوقت: اعمل في صمت وابتعد عن الفخر بنفسك، والسبت والجمعة: انتبه لحماية حقوقك.
الحب: تمنحك الأفلاك سعادةً ودفئاً في الصداقة والحب والعائلة، وتعطي مزيداً من الاهتمام لمظهرك وتؤثر ببساطة في الآخرين، وتملك كل الأدوات التي تساعدك على التواصل.
برج الأسد

العمل: من الثلاثاء للجمعة: الوقت مناسب مهنياً لتقوم بخيارات جيدة ويمكنك أن تتقدم بإيجابية وتقوم جيداً بواجباتك وتحقق مكاسب. عليك أيضاً بمقاومة التشتت والعصبية، وتمالك أعصابك إذا تعطلت أعمال.
الحب: تجد راحتك وتتحرر من ضغوط وتجد دعماً ممن تحب، لكن من السبت للإثنين قد تشعر بالتشوش. حاول ألا تستسلم للتوتر والقلق، وألا تنزلق في نقاش يتسبب في صدام مع البعض.
برج العذراء

العمل: من السبت للإثنين وأيضاً الجمعة يعدك الفلك بالنجاح رغم الضغوط المهنية، وتعرف كيف تلتقط الفرص لتحقيق مكاسب.. لكن من الثلاثاء للخميس: حاول أن تتعامل بود مع من حولك، وانتبه لحقوقك مهنياً ومالياً، تأنّ أيضا في قراراتك، وكن مستعداً للاجتهاد فلا شيء يدرك بسهولة.
الحب: تنعم بفترة عاطفية وعائلية هادئة.. تميل لملاقاة الأهل، وقد يقوم أحد الأوفياء بدور فعال في حياتك.
 
برج الميزان

العمل: "الشمس" بمنزل الحظ تمنحك روح تفاؤل وتمضي واثق الخطى وتساعدك الأفلاك على تنظيم جهودك وأولوياتك.. تبدو رزيناً وقادراً على الإقناع بلطف، وقد تبحث فكرة تحقق من خلالها مكاسب وتميل للانفتاح على الخارج.
الحب: تحصل على دعم من يحبونك، وقد يساعدك الفلك على اكتشاف أمور خافية، فقط السبت والجمعة، ينصحك الفلك بالتروي والتماسك أمام الاستفزاز، وإذا كنت متزوجاً تجنب الخلاف.
برج العقرب

العمل: هذا الأسبوع تستطيع في العمل أن تبرز مواهبك من خلال أفكار جديدة مبهرة، قد تكون هناك أمور تجري في الخفاء وقد تشعر بالإرباك، كن منتبها لتحمي نفسك.
الحب: الناحية العاطفية يمكنك أن تقترب ممن تحب بذكاء وود، ورغم الضغوط تقوم بواجباتك العائلية على أكمل وجه، فقط يومي الأحد والإثنين: ينصحك الفلك أن تفرمل عصبيتك على كل الأصعدة وتستدعي كل ما تملك من قوة تحمل.
برج القوس

العمل: الكواكب مجتمعة بمواجهتك.. احرص على ترتيب أفكارك، واحترس في التفاوض وتوقيع الأوراق لتخرج غانماً، وضاعف حذرك. مع ذلك الأحد والإثنين والثلاثاء: يدفعك "القمر" للعمل بكامل قواك، وقد تحصل على مساعدات تفيدك في إنجاز أعمالك.
الحب: في حياتك الشخصية لا تتفوه مع من تحب أو مع شريك حياتك بكلام جارح تندم عليه. كما أن الأمور ليست مثالية اجتماعياً وعائلياً وعليك أن تهدأ حفاظاً على علاقاتك.
 
برج الجدي

العمل: الكواكب المجتمعة بمنزل العمل تعدك بمناخ جيد لإنجاز أعمالك.. تبدو أكثر تفهماً وتعاوناً، والوقت مناسب للإقناع والتفاوض والخوض في مغامرة محسوبة.
الحب: الحظ يحالفك في الحياة العاطفية وتقضي وقتاً ممتعاً مع من تحب.. سواء كنت خالياً أو مرتبطاً تمنحك الأفلاك طاقة عاطفية، لكن إذا كنت متزوجاً تجنب العناد. عموماً الأحد والإثنين: لا تتسرع أو تغامر، والجمعة القادم: الأمر يتطلب منك صبراً ولباقة عائلياً واجتماعياً.
برج الدلو

العمل: الأحد والإثنين والجمعة: تنطلق بنشاط وتثبت التزاماً وحرفية في سلوكك، وتنفعك موهبتك التنظيمية وملاحظتك لكل صغيرة وكبيرة. كما من المهم أيضاً أن تعتني بصحتك وخطواتك، وحاول أن تبتعد عن الاستفزاز؛ تفادياً لاشتعال المشاكل.
الحب: "الشمس" و"فينوس" داعمان والوقت مناسب على الصعيد العاطفي والعائلي لإصلاح علاقاتك، بشرط طوال الوقت: لا تتبرع بالحديث عن أخبارك أو أسرار الآخرين وعليك أن تقاوم الأفكار السلبية.
برج الحوت

العمل: رغم الضغوط والخلافات، "المريخ" بمنزلك الخامس يمنحك إصراراً على خَلْق الفرص.. تفرض إرادتك بنعومة، وتبدو أكثر تركيزاً وقدرةً على تحريك الأمور وتحسن التصرف.
الحب: رغم شعورك بالتشوش تبادر بتقديم الحب وتحصل عليه.. تبدو متألقاً وتقترب ممن حولك وتجتهد لتعقد علاقات قوية، فقط الأحد والإثنين والجمعة: اهتم بصحتك ولا تبدد طاقتك، وكن كتوماً، وتعامل بمرونة مع الأهل والأحباب.

قد يهمك ايضاً

حظوظ كبيرة ترافق الابراج الهوائية والمائية هذا الاسبوع

مواليد هذه الأبراج على موعد مع تغيير مفصليّ

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2021 توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من شهر مايو 2021



GMT 22:05 2021 الأربعاء ,11 آب / أغسطس

مولود برج الاسد يتمتع بشخصية قوية وجذابة

GMT 22:19 2021 السبت ,26 حزيران / يونيو

أسرار أنثى برج السرطان وطريقة جذبها للرجل

GMT 13:08 2021 الأربعاء ,23 حزيران / يونيو

الأحجار الكريمة التي تناسب إمرأة برج الحمل

GMT 11:26 2021 الأحد ,20 حزيران / يونيو

أبراج تعشق التجارب الجديدة في الحياة

GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 15:19 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

إيقاف أشهر عداءة صينية لمدة 4 أعوام بسبب تعاطيها المنشطات

GMT 18:55 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة تتهم الحوثيين بسرقة المساعدات الغذائية

GMT 14:06 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيدين هازارد يثير الشكوك حول مستقبله مع "تشيلسي"

GMT 23:49 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تنظيم كأسي المرزوق والأنباء في نادي "الصيد والفروسية"

GMT 01:18 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الدكتور مجدي بدران يُؤكّد أنّ غسل اليد يمنع نقل العدوى

GMT 01:58 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

بيلا حديد سطعت في قصر باريزيان بإطلالة خلابة

GMT 09:36 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

تعرفي على فوائد وضع خل التفاح على الشعر

GMT 17:47 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

صورة "سيلفي" منشورة عبر "فيسبوك" تسجن صاحبتها في كندا

GMT 01:59 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

ولاء الشريف تبدي سعادتها بنجاح مسلسل "أبو العروسة"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria