الاتحاد للطيران تمنح الطيارين المنتدبين فرصة قيادة طائراتها المتطورة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"الاتحاد للطيران" تمنح الطيارين المنتدبين فرصة قيادة طائراتها المتطورة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "الاتحاد للطيران" تمنح الطيارين المنتدبين فرصة قيادة طائراتها المتطورة

الاتحاد للطيران
أبوظي ـ وام

أعلنت " الاتحاد للطيران " عن فرصة للطيارين المنتدبين من شركات طيران شريكة للعمل بعقود دائمة وقيادة أكثر طائرات الشركة تطورا من طراز آيرباص وبوينغ.

يأتي برنامج انتداب الطيارين الذي يمثل جزءا من استراتيجية الاتحاد للطيران للتوسع الدولي بمثابة دليل إضافي على أن عمليات التضافر المرتبطة بعلاقات الشراكة في الحصص وغيرها تعود بالفائدة على المسارات الوظيفية للطيارين المدربين بصورة عالية والتابعين لشركاء الاتحاد للطيران.

وقد بدأ البرنامج خلال شهر أبريل 2013 عندما وصلت الدفعة لأولى المؤلفة من سبعة من مساعدي طيار تابعين لطيران برلين والمتخصصين في طائرة بوينغ 737 إلى أبوظبي لتلقي تدريبهم على تحويل الطراز إلى بوينغ 777 في مركز التدريب على الرحلات المتطور التابع للاتحاد للطيران.

و تم حتى الآن انتداب قرابة 200 طيار من شركاء الاتحاد للطيران من بينهم 52 طيارا من طيران برلين و41 من أليطاليا و63 من جيت آيروايز و25 من سيتي لاينر وأربعة من داروين آيرلاين وستة من نيكي.. وتم اختيار الجميع بعناية استنادا إلى خبرتهم ومهاراتهم في الطيران.

ويخوض الطيارون المنتدبون برنامج تدريب شاملا يتراوح بين ثلاثة و خمسة أشهر و يلتحقون ببرنامج تعريفي لمدة أسبوعين لمعرفة إجراءات تشغيل الطائرات المعيارية المعتمدة من الاتحاد للطيران.. ويلي ذلك تدريب نظري في قاعات الدراسة يستمر على مدار ثلاثة أسابيع لاكتساب المهارات الفنية والمتابعة لخوض تدريب عملي على أجهزة محاكاة الطيران يستمر على مدار أربعة أسابيع يتناول المواقف الاعتيادية وغير الاعتيادية والطارئة.

ويتعين على المتدربين بعد ذلك إجراء اختبار على جهاز محاكاة الطيران للحصول على رخصة من الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة الأمر الذي يعتبر شرطا أساسيا للبدء في التدريب العملي والطيران مع مدربين معتمدين لمدة لا تقل إجمالا على ثلاثة أسابيع حتى اثبات كفاءتهم على تنفيذ مهام الطيارين في الاتحاد للطيران.

تجدر الإشارة إلى أن متوسط الفترة اللازمة لقيادة طائرة في الاتحاد للطيران تبلغ ثلاث سنوات بينما يحتاج الأمر إلى فترة تتراوح بين عشر و خمس عشرة سنة على الأقل للوصول إلى نفس المنصب في معظم شركات الطيران العتيقة.

وتوفر " الاتحاد لطيران " مسارا وظيفيا أكثر تنوعا يعتمد على فرص لتحويل طراز الأسطول من آيرباص إلى بوينغ ومن طائرات ضيقة البدن إلى طائرات عريضة البدن إلى جانب التطور لشغل مناصب أكثر توسعا مثل مدربي ومختبري الطيران ومقيمي طاقم الرحلات ومناصب إدارة الطيارين.

وأكد جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران أنه مرة تلو الأخرى تمثل استراتيجية الشراكة الخاصة بالشركة نموذج أعمال متميزا بكل ما تحويه الكلمة من معنى.

وقال : إننا نتعاون مع شركائنا بمشاطرة الموارد وتنفيذ برامج الأسطول ومواءمة كفاءة موظفينا وتطوير وظائف مجزية".. وأضاف : "يمثل برنامج انتداب الطيارين التابع لنا فرصة فريدة للطيارين على مستوى مجموعة شركات الطيران الشريكة ويحظى الكثير منهم بثروة من الخبرات ولديهم شغف بالطيران.. ونحن قادرون على وضع طيارين في صدارة قطاع الطيران الحديث ونتطلع إلى الترحيب بمزيد منهم للانضمام إلى عائلتنا".

و تم منح 21 طيارا ممن كانوا يعملون سابقا في طيران برلين عقود عمل دائمة .. وتقوم الاتحاد للطيران في إطار برنامج انتداب الطيارين بابتعاث طياريها في وظائف لدى شركات الطيران الشريكة لإكسابهم خبرات جديدة وتعزيز فرصهم الوظيفية.

وفي الوقت الحالي يوجد أربعة طيارين مبتعثين من الاتحاد للطيران لدى الخطوط الجوية الصربية واثنان لدى طيران سيشل وطيار واحد لدى جيت آيروايز وطيار لدى الاتحاد الإقليمية وطيار لدى أليطاليا.

وقال ريتشارد هيل رئيس شؤون العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران إن السلامة والجودة ضروريتان لمواصلة نجاح مجموعة الاتحاد للطيران وذلك من خلال إدماج الإجراءات والأنظمة.. وعبر إطلاق مبادرات مثل انتداب الطيارين نحن قادرون على تعزيز ثقافة الانصاف مع تحسين معايير السلامة عبر أنظمة إدارة السلامة على مستوى شركائنا .. ويسهم التقارب والعمل عن كثب بين الطيارين على مستوى المجموعة في تقديم فرصة مدهشة لبناء فريق من الموهوبين في قطاع الطيران".

وأعرب عن سعادته بقدرة الشركة على منح طياريها الذي يتمتعون بأرقى مستويات السلامة والمهنية في قطاع الطيران فرص رائعة للتطور الوظيفي ..

وقال : إنني على ثقة بأن ذلك سيشجع مزيدا من الطيارين للتقدم إلى برنامج الانتداب خلال السنوات المقبلة".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد للطيران تمنح الطيارين المنتدبين فرصة قيادة طائراتها المتطورة الاتحاد للطيران تمنح الطيارين المنتدبين فرصة قيادة طائراتها المتطورة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 03:27 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

الفرنسي سيلفيان هونودو يحظى بحُب ابنة آخر ملوك مصر

GMT 01:02 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

ندى عادل تكشف عن رأيها في الراحل نور الشريف

GMT 12:49 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

ابنة مسن بولاق الدكرور دليل الأمن لكشف قاتل والدها

GMT 08:30 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

أبواب الحظ مفتوحة أمامك في كافة مجالات الحياة

GMT 20:49 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

مايلي سايرس تتألق بفستان بسيط في حفلة زفافها

GMT 14:19 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

88 خيلاً تتنافس على 490 ألف درهم في مضمار أبوظبي

GMT 06:42 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

هيلاري داف تظهر أنيقة في استوديو سيتي

GMT 21:00 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إصدار جديد للروائية أحلام مستغانمي في "الشارقة الدولي للكتاب"

GMT 08:03 2018 الثلاثاء ,24 تموز / يوليو

زوري أيسلندا للتمتع بمغامرة فريدة من نوعها
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria