موظفو فنادق بطولة العالم لليد ممنوعون من الخروج طوال أيام المونديال
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

موظفو فنادق بطولة العالم لليد ممنوعون من الخروج طوال أيام المونديال

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - موظفو فنادق بطولة العالم لليد ممنوعون من الخروج طوال أيام المونديال

كرة اليد
واشنطن _ الجزائراليوم

كشف هشام نصر، رئيس اتحاد كرة اليد ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم لليد مصر 2021 المقرر إنطلاقها يوم 13 كانون الثاني/ يناير الجاري، عن عدم خروج موظفى الفنادق مطلقًا طوال أيام الحدث، مضيفًا إن جميع شيفتات الفنادق سيطبق عليها نظام "الفقاعة"، وغير مسموح لأي فرد أو عامل مغادرة الفندق طوال أيام البطولة من أجل مواجهة فيروس كورونا.

وتحرص اللجنة المنظمة للمونديال، برئاسة هشام نصر، على متابعة كل تفاصيل البطولة تحت إشراف الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الذي يتابع بشكل يومي كل كبيرة وصغيرة تمهيدًا لانطلاق المونديال.

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد مصر 2021، إقامة مباريات منتخب مصر في السابعة مساءًا بدءًا من يوم 13 كانون الثاني/ يناير الجاري، على صالة إستاد القاهرة الدولي ويبدأ الفراعنة مباريات بطولة العالم بمواجهة تشيلي ثم جمهورية التشيك يوم 16 كانون الثاني/ يناير، وأخيرًا السويد يوم 18 ضمن المجموعة السابعة.

ويلتقي المنتخب الوطني المصري لكرة اليد مع اليابان في مباراتين وديتين يومي 5 و7 كانون الثاني/ يناير الجاري، ويتم الاتفاق حاليًا مع منتخب البرازيل لخوض ودية ثالثة قبل انطلاق المونديال.

قد يهمك أيضا:

شباب اليد المصري يستعد للمونديال بدورتين وديتين

إلغاء اجتماع الجمعية العمومية لليد لعدم اكتمال النصاب القانوني

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موظفو فنادق بطولة العالم لليد ممنوعون من الخروج طوال أيام المونديال موظفو فنادق بطولة العالم لليد ممنوعون من الخروج طوال أيام المونديال



 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria