بطولة كرة اليد للناشئات تختتم بفوز فريق النبك وحمص
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بطولة كرة اليد للناشئات تختتم بفوز فريق النبك وحمص

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - بطولة كرة اليد للناشئات تختتم بفوز فريق النبك وحمص

بطولة كرة اليد للناشئات
دمشق _ سانا

اختتمت اليوم بطولة الناشئات لكرة اليد التي أقيمت في مدينة النبك بريف دمشق تحت عنوان بقدر ما نزرع بذورا صالحة نحصد ثمارا صالحة بحصول فريق النبك على المركز الأول بينما جاء فريق حمص بالمركز الثاني وحل فريق القنيطرة ثالثا وسط منافسة شديدة .

وتنافست على نيل لقب البطولة سبعة فرق شملت النبك وحمص وحماة ودمشق وطرطوس والقنيطرة والشرطة تمكنت خلال ثلاثة ايام من اكتساب مهارات جديدة جراء الاحتكاك المباشر مع اللاعبات وخاصة أن بعض الفرق سبق وحققت العديد من الانتصارات ونالت ذهبيات .

وفي تصريح لسانا أكدت بعض اللاعبات أن البطولة كانت متميزة نظرا للتنافس الكبير الذي وجد بين مختلف الفرق وخاصة أن بعض الفرق تمتلك مهارات وخبرات في اللعب تفوقت على غيرها مثل فريق النبك الذي لم يخسر أي مباراة وفريق الكرامة والقنيطرة معبرات عن سعادتهن بالمشاركة نظرا للحفاوة الكبيرة التي تلقينها من سكان مدينة النبك والاستقبال المتميز للفرق .

وأشارت نوار حلوم وعهد الأبرص من فريق النبك إلى أن التواصل مع الفرق الأخرى أعطاهما قوة وشجاعة للتفوق في الأداء وتحقيق نقاط أكبر أملا بالاستمرار في اقامة مثل هذه البطولات نظرا لدورها في الارتقاء باللعبة .

إلى ذلك عبرت أروى الكسار مدربة نادي النبك للناشئات عن سعادتها بتحقيق فريقها المركز الأول في البطوsana3لة مؤكدة أن الفريق اجتهد وتمكن من الفوز واستطاع استغلال الفرص ضمن الملعب والتسديد الناجح إضافة إلى أنه تقيد بالتعليمات التي وجهت اليه طيلة فترة البطولة .

وأكدت ميساء مبارك مدربة فريق حمص أهمية البطولة لافتة إلى أن فريقها تمكن بصعوبة من تحقيق المركز الثاني ومبينة أن فريقها سيشارك خلال الفترة المقبلة ببطولات على مستوى عربي.

من جهته عبر منير سعادة مدرب فريق القنيطرة عن سعادته للمشاركة في البطولة لكون فريقه حقق نقاطا متقدمة رغم وجود فرق قوية مثل النبك وحمص وطرطوس معتبرا أن المشاركة تجربة مهمة بالنسبة للاعبات لكونهن جددن مهاراتهن واكتسبن خبرات جديدة .

وحول أداء الفرق وحجم المنافسة أوضح الحكم الدولي ناصر طنجة أن المنافسة كانت شديدة بين جميع الفرق والبطولة كانت مهمة جدا ولا سيما انها ضمت فرقا قوية قدرات في الأداء يشهد لها لكن بالمقابل كان هناك فريق لم يتمكن من الصمود أمام الفرق الأخرى لكونه لم يتحضر جيدا مثل فريق الشرطة الذي انسحب من البطولة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة كرة اليد للناشئات تختتم بفوز فريق النبك وحمص بطولة كرة اليد للناشئات تختتم بفوز فريق النبك وحمص



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:17 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 23:10 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج الجوزاء

GMT 04:33 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

أصالة تبهر جمهورها خلال احتفالات العيد الوطني في البحرين

GMT 20:07 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

طالبان وإيران حلفاء أم أعداء؟

GMT 21:12 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

الهلال السعودي يسعى لضم لاعب منتخب إكوادور

GMT 14:30 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"ألوان الصيف" معرض تشكيلي في فنون الأحساء

GMT 04:15 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

وفاة والد مطرب شهير بعد صراع مع المرض

GMT 12:58 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

الأهلي يوافق على إعارة شريف إكرامي إلى نادي النصر

GMT 15:36 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الروسي يؤكد أن جبهة النصرة هدفه في 2018
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria