روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس

تنس
الدوحة - الجزائر اليوم

أعلن الاتحاد القطري للتنس اليوم الثلاثاء مشاركة النجم السويسري روجيه فيدرر في منافسات بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس لهذا العام والتي تقام على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش بمدينة الدوحة خلال الفترة من 8 إلى 13 آذار/ مارس المقبل.

ويبدأ فيدرر موسمه الجديد من مدينة الدوحة بعد قراره عدم المشاركة في نسخة هذا العام من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، حيث حصل فيدرر على لقب بطولة الدوحة في ثلاث مناسبات في 2005 و2006 و2011، كما جاءت آخر مشاركات اللاعب السويسري في البطولة في نسخة العام 2012 عندما أعلن انسحابه منها قبل مواجهة الدور قبل النهائي أمام الفرنسي جو-ويلفريد تسونجا بسبب الإصابة في الظهر.

وتم تعديل موعد بطولة قطر إكسون موبيل لتقام في شهر آذار/مارس بدلًا من موعدها التقليدي المعتاد في شهر كانون الثاني/ يناير بسبب حاجة الاتحاد الأسترالي للتنس لتعديل مواعيد بطولاته وفقًا للإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

وتشهد نسخة العام الجاري من بطولة البطولة مشاركة واسعة لأبرز نجوم التنس كالسويسري الحاصل على لقبين في بطولات الجائزة الكبرى "جراند سلام"، ستان فافرينكا والنمساوي وصيف نسخة العام 2020 من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس دومينيك ثيم وسيتم الإعلان عن باقي اللاعبين المشاركين في الأيام القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد القطري للتنس بصدد استضافة بطولة قطر توتال المفتوحة للسيدات في الأول من شهر آذار/مارس المقبل قبل بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة والتي سيشارك فيها نخبة من نجمات التنس على رأسهن المصنفة الأولى عالميًا آشلي بارتي.

وأكد طارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس، في بيان، "يسعدنا أن نعلن عودة روجيه فيدرر إلى مدينة الدوحة مرة أخرى للمشاركة في بطولة هذا العام، وإنه من دواعي سرورنا أن يشارك لاعب بمكانة فيدرر في بطولتنا العريقة حيث تشهد مدينة الدوحة دائما أرقى مستويات رياضة التنس، لذلك، لم يكن من المفاجئ أن تواصل البطولة استقطابها لأبرز نجوم هذه الرياضة منذ نسختها الأولى في العام 1993".

وأضاف، "ستأتي نسخة هذا العام من البطولة أقوى من النسخ السابقة لذلك نتطلع لاستقبال جميع اللاعبين في هذه الاحتفالية السنوية برياضة التنس في شهر مارس المقبل ولا يفوتني شكر شركة اكسون موبيل في قطر راعية اللقب على دعمهم المتواصل لهذا الحدث الرياضي العالمي فيما يعزز مكانة قطر على خارطة الرياضة الدولية".

ةكشف كريم العلمي مدير بطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس، "يطيب لي كمدير لبطولة قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس أن أعلن اختيار روجيه فيدرر لبطولتنا التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 13 آذار/مارس لتكون المحطة الأولى في رحلة عودته لمنافسات التنس مرة أخرى".

وأضاف "فخور بعودة فيدرر إلى الدوحة مرة أخرى وإلى تلك البطولة التي طالما سعدت جماهيرها بوجوده وحصل على لقبها في عدة مناسبات من قبل، يحظى اللاعب بشعبية طاغية في مدينة الدوحة وإنني على يقين بأن عشاقه سيسعدون بالحصول على فرصة الاستمتاع بمشاهدة لمساته الساحرة على ملاعب مدينة الدوحة".

قــــــــــــــــــــد يهمــــــــــــــــــــــــك ايضــــــــــــــــــــــــــــا

ختام قوي لمنافسات بطولة كأس الاتحاد القطري للغولف

 

إنفانتينو يلتقي رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس روجيه فيدرر يشارك في بطولة قطر المفتوحة للتنس



GMT 00:23 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب بكاء الإعلامي توفيق عكاشة على الهواء

GMT 07:36 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أوكرانية تصمم مجوهرات مخيفة مستوحاة من الأساطير

GMT 22:05 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

شركة كيا موتورز إيجيبت توفر سيارة "سورنتو" 2018

GMT 20:35 2018 الخميس ,23 آب / أغسطس

فوائد البلح المذهلة وأنواعه المختلفة

GMT 19:09 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

الثدي الصغير هو الأفضل لهذه الأسباب

GMT 09:02 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

افتتاح "Paw Cats Hotel" أول فندق للقطط في سورية

GMT 12:25 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الدينار الأردني مقابل الدرهم المغربي الإثنين

GMT 02:26 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أكسفورد تزيد الوقت المخصص لامتحانات الرياضيات

GMT 03:24 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تفاصيل الحلقة الأخيرة من "توم وجيري"

GMT 15:51 2015 الجمعة ,10 تموز / يوليو

خبز الباباروتي الماليزي

GMT 07:50 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

حضور عربي قوي في مونديال روسيا بعد تأهل تونس والمغرب

GMT 17:22 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

الإهمال الطبي في مستشفى "الزهراء" يصيب سيدة بغيبوبة

GMT 18:54 2016 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

تخريج دورات معهد الدفاع الجوي الأربعاء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria