السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية

منتخب السنغال
لوبلن - العرب اليوم

استهل منتخب السنغال مسيرته في بطولة كأس العالم للشباب "تحت 20 عاما" لكرة القدم، المقامة حاليا في بولندا، بالفوز 3 / صفر على منتخب تاهيتي اليوم الخميس في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الأولى، التي شهدت أيضا فوز منتخب كولومبيا 2 / صفر على نظيره البولندي.

وتصدَّر المنتخب السنغالي ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، متفوقا بفارق هدف على أقرب ملاحقيه منتخب كولومبيا، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما احتل المنتخبان البولندي والتاهيتي المركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا نقاط.

وتقمص أمادو سانيا دور البطولة في لقاء السنغال وتاهيتي، بعدما أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" لمنتخب السنغال، حيث افتتح التسجيل مبكرا بعد مرور 6ر9 ثوان على انطلاق المباراة، مسجلا أسرع هدف في تاريخ مونديال الشباب، الذي انطلقت نسخته الأولى عام 1977 بتونس، وفقًا موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وواصل سانيا تألقه في المباراة، بعدما أضاف الهدفين الثاني والثالث لمنتخب السنغال في الدقيقتين 29 و50، ليصبح صاحب أول هاتريك في النسخة الحالية للمسابقة.

وتقدم المنتخب الكولومبي في المباراة الأخرى التي تابعها السويسري جياني إنفانتينو رئيس فيفا، بهدف حمل توقيع إيفان أنجولو في الدقيقة 23، وبينما حاول منتخب بولندا إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة، أحرز لويس ساندوفال الهدف الثاني لكولومبيا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

اقرأ أيضا:

السنغال في مهمة إنقاذ سُمعة أفريقيا أمام كولومبيا بمونديال روسيا

واتسم الشوط الأول من مباراة بولندا وكولومبيا بالبطء من جانب المنتخبين، اللذين تبادلا الاستحواذ على الكرة دون أدنى خطورة على المرميين، قبل أن تشهد الدقيقة 23 هدفا للمنتخب الكولومبي عن طريق أنجولو.

واستغل أنغولو هفوة من جانب سيباستيان فالوكيفيتش مدافع المنتخب البولندي، الذي أرسل تمريرة خاطئة للاعب الكولومبي، الذي وجه نفسه منفردا بالمرمى، ويضع الكرة بمهارة داخل الشباك، وعلى الرغم من تأخره في النتيجة، لم يقدم صاحب الأرض أي ردة فعل، حيث ظل عاجزا عن تهديد مرمى منافسه، الذي ظل الأكثر استحواذا على الكرة ولكن بلا فاعلية، لينتهي الشوط الأول بتقدم كولومبيا بهدف نظيف.

وكاد أنغولو أن يعزز النتيجة لمصلحة كولومبيا في الدقيقة 51، عندما استخلص الكرة من بارتوش سليش لاعب بولندا، لينطلق بها ويصل لمنطقة الجزاء، ولكنه سدد برعونة في جسد رادوسلاف مايسكي، حارس مرمى بولندا، الذي خرج من مرماه لملاقاته.

وظلت الكرة حائرة بين أقدام لاعبي المنتخبين في منتصف الملعب، دون أي فرص خطرة، باستثناء تسديدة من لويس ساندوفال، لاعب المنتخب الكولومبي، الذي تلقى تمريرة أمامية، ليسدد من داخل المنطقة، لكن مايسكي كان لها بالمرصاد.

ووقفت العارضة حائلا دون تسجيل منتخب كولومبيا هدفا آخر في الدقيقة 81، بعدما تصدت لتسديدة من داخل المنطقة عن طريق جوهان كاربونيرو.

وأسرع المنتخب البولندي من إيقاعه نسبيا خلال الدقائق الأخيرة للقاء، في محاولة منه لخطف هدف التعادل، ليستغل المنتخب الكولومبي المساحات الخالية في دفاعه ويضيف الهدف الثاني عن طريق ساندوفال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وتابع ساندوفال تسديدة زميله كارلوس تيران، التي تصدى لها الحارس البولندي، لتتهيأ الكرة أمامه ويسدد دون مضايقة من أحد من داخل المنطقة، واضعا الكرة في الشباك، ليطلق بعدها حكم المباراة صافرة النهاية، معلنا فوز كولومبيا 2 / صفر على بولندا.

قد يهمك أيضا:

مدرب السنغال أليو سيسيه يقر بأفضلية اليابان

السنغال تواجه اليابان وتسعى إلى حسم الصعود لدور الـ 16

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية السنغال تعبر تاهيتي بثلاثية نظيفة وكولومبيا تسقط بولندا بثنائية



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria