آيت جودي يصرّ على الإطاحة بشباب بلوزداد والتأهل إلى الدور القادم
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الخروج من منافسة كأس الجمهورية سيضع الفريق على فوهة بركان

"آيت جودي" يصرّ على الإطاحة بشباب بلوزداد والتأهل إلى الدور القادم

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "آيت جودي" يصرّ على الإطاحة بشباب بلوزداد والتأهل إلى الدور القادم

شباب بلوزداد
الجزائر - الجزائر اليوم

"الخروج من منافسة كأس الجمهورية سيضع الفريق على فوهة بركان، فلا بد عليكم من تحقيق التأهل إلى الدور القادم أمام شباب بلوزداد"، بهذا الكلام توجّه مدرب نصر حسين داي عز الدين أيت جودي، للاعبيه في أعقاب الحصة التدريبية لفريقه أول أمس.

سواء الطاقم الفني اللاعبون أو المسيرون، فإنّ الجميع في "النهد" متخوّف من المباراة ضدّ شباب بلوزداد لحساب الجولة الثامنة عشر من الرابطة الاحترافية الأولى، التي تأتي في ظرف زمني عسير جدا على النصرية بالنظر إلى الصعوبات الكبيرة التي يواجهها في المنافسة، حيث يعاني من سوء النتائج التي جعلته يتدحرج إلى أسفل ترتيب البطولة، وكان أنصار حسين داي ينتظرون بفارغ الصبر استفاقت تشكيلتهم عند انطلاق مرحلة العودة، لكن لا شيء حدث، فبقي الفريق على حاله ودون روح، خسر مباراتيه الأخيرتين بتيزي وزو ضد شبيبة القبائل وأمام فريق جمعية الشلف بملعب 20 أوت بالعاصمة . والحال أنّ اللقاء الأخير أبان عن وجود ضعف كبير في صفوف النصرية التي لم تكن إلاّ ظلا لنفسها فكانت فريسة سهلة أمام الشلفاوة الذين لم يتوقعوا سهولة الوصول إلى شباك خصمهم وإمطاره بثلاثة أهداف كاملة، ويبدو الوضع في النصرية مخيفا وينذر باحتمال سقوط الفريق إلى الرابطة الثانية .

وأصبحت أغلبية الأوساط الرياضية للنصرية، تحمّل المسيّرين الذين تعاقبوا على رأس النادي مسؤولية الأخطاء التي تسببت في إضعاف الفريق منذ انطلاق البطولة. فمشاكل الفريق بدأت عند انسحاب محفوظ ولد زميرلي، من رئاسة النادي، وكان قراره مفاجئا واستغرب له الأنصار لكون تواجده على رأس النادي كان مصدر استقرار للفريق الذي كانت مسيرته في البطولة في وقت ولد زميرلي إيجابية للغاية، فقد كان الممول الأساسي للنادي وساهم بأمواله في بعث مجال التكوين في نصر حسين داي، وتمّ بفضل هذه السياسة تدعيم فريق الأكابر بلاعبين خريجي مركز التكوين "بن صيام" الواقع بحسين داي.

تغيّرت الأحوال اليوم، في هذا النادي الذي يفتقر إلى دعم مالي كبير يعيد له بريقه لأنّ الأزمة المالية التي يتخبّط فيها نصر حسين داي تعدّ سبب تدني مستوى الفريق الذي هجرته أحسن عناصره فضل المسيرون تسريحهم لأسباب مالية، حيث اختاروا اللعب في البطولات الأجنبية. وأكبر خطأ ارتكبته إدارة النادي تمثل في عدم استقدام مهاجمين في مرحلة الميركاتو، ليصبح الخط الأمامي أضعف حلقة في التشكيلة، وظهر الضعف بشكل واضح في هذا الجانب في المبارتين الأخيرتين ضد شبيبة القبائل وجمعية الشلف.

يتعيّن الآن على المدرب عز الدين أيت جودي، إيجاد حلول سريعة لهذه المعضلة، وقالت مصادر صحفية إنّ أعضاء الطاقم الفني انتقلوا أمس، بقيادة عز الدين أيت جودي، إلى ملعب 20 أوت لمعاينة مهاجمي فريق الاحتياط الذي واجه نظيره البلوزدادي لحساب منافسة البطولة. وسيضطر أيت جودي لانتقاء من تعداد فريق الاحتياط عناصر يرى فيها القدرة على تدعيم خط هجوم فريق الأكابر. ويبدو هذا الخيار بمثابة الوصفة الوحيدة له لحل معضلة الهجوم. وحيرة المدرب ليست منصبة فقط على الهجوم بقدر ما يحاول في الوقت الراهن إيجاد توازن بين الخطوط الثلاثة لفريقه الذي لن يتمكن من استرجاع قوته دون تواجد تكامل حقيقي بين لاعبيه.

قد يهمك ايضا:

سواريز يُعلق على إمكانية تمديد عقده مع برشلونة الإسباني

برشلونة يفقد التفوق على ريال مدريد بفارق نقطتين بعد التعادل أمام إسبانيول

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آيت جودي يصرّ على الإطاحة بشباب بلوزداد والتأهل إلى الدور القادم آيت جودي يصرّ على الإطاحة بشباب بلوزداد والتأهل إلى الدور القادم



GMT 14:15 2020 السبت ,02 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 23:16 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج السرطان

GMT 19:18 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 15:24 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

التخوين في مواجهة ترامب

GMT 01:11 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

يوسف قديح يكشف عن إنجازات القطاع الخاص

GMT 06:35 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"بورش سبيدستر" اكتسبت متابعتها بعد قيادة دين

GMT 03:36 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

دراسة تؤكد أنّ 4 من أصل 5 نساء لا يصلن إلى الذروة

GMT 17:54 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات سيارة "تويوتا يارس 2016"

GMT 16:43 2015 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"فنجاء" يسقط "صلالة" و"مسقط" يتعادل مع "صور"

GMT 05:45 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة مسعد الجزائرية المصدر الأول للبرنوس
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria