معتز هوساوي يعلن عن جاهزيته تمامًا للمشاركة مع الفريق والمنتخب
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

مقدمًا شكره لجمهور الأهلي لدعمه له خلال فترة إصابته

معتز هوساوي يعلن عن جاهزيته تمامًا للمشاركة مع الفريق والمنتخب

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - معتز هوساوي يعلن عن جاهزيته تمامًا للمشاركة مع الفريق والمنتخب

الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب الأهلي
الرياض - العرب اليوم

تعود بعثة فريق الأهلي، (الخميس)، إلى جدة بعد ختام معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا، الذي استمر لأكثر من أسبوعين، خاض خلاله الفريق خمس مباريات تجريبية استعداداً لخوض مواجهات الموسم المقبل التي يستهلها الأهلي بمواجهة مهمة عندما يلاقي مواطنه الهلال في السادس من شهر أغسطس (آب) المقبل ضمن ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي.

وينتظر أن يعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على طلب إدارة الكرة خوض مباراة تجريبية أخيرة بعد العودة إلى جدة استعداداً للقاء الذهاب الآسيوي يهدف منه إبقاء اللاعبين في فورمة المباريات بجانب التعود على الأجواء الرطبة التي تكتسي جدة خلال هذه الفترة.

وكان فريق الأهلي الأول لكرة القدم قد حقق فوزه على فريق برافوالسلوفيني 3 - 0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب باد بلماو في خامس ودياته ضمن معسكره الإعدادي الخارجي في النمسا.

اقرا ايضا:

إيفانكوفيتش يجري سلسلة اجتماعاتٍ مع الأجهزة الإدارية في النادي

سجل أهداف الأهلي على مدار الشوطين اللاعب الصربي دانييل الستكيتش الدقيقة الـ34، وعثمان الحاج في الدقيقة الـ48، وسلطان مندش في الدقيقة الـ76.

ودخل الكرواتي برانكو، مدرب الأهلي، بقائمة تضم كلاً من: محمد العويس في حراسة المرمى، وحسين عبد الغني، وعبد الله حسون، ومحمد الخبراني، ومحمد الفتيل في خط الدفاع، وجوزيف دي سوزا، وسلمان المؤشر وعبد الرحمن الغريب والفيس سارتيش في خط الوسط ودانييل الكسيتش وعمر السومة في خط الهجوم.

ومع الشوط الثاني، دفع برانكو بعدد من الأسماء وهم عثمان الحاج، ويزيد البكر، وخالد البركة، وعبد الباسط هندي، وادريلان سانتوس، وعمر الزيني، ويوسف الحربي، وعلي الأسمري، وهاني الصبياني.

‏من جهة أخرى، قدم معتز هوساوي، لاعب الأهلي، شكره لإدارة النادي الأهلي والجهاز الطبي بعد صدور التقرير الطبي الذي يفيد بزوال العارض الصحي، وقال «أشكر جميع زملائي اللاعبين في النادي ومختلف الأندية الذين غمروني باهتمامهم وسؤالهم الدائم عني طوال فترة العلاج، مقدراً لهم هذه الوقفة الأخوية».

‏وأَضاف هوساوي، إن الاهتمام الذي وجدته من إدارة المنتخب السعودي والجهاز الطبي ومتابعتهم مراحل علاجي كان بمثابة الدعم الحقيقي لعودتي، مؤكداً أنه سيواصل مسيرته الرياضية لتمثيل منتخب بلاده وخدمة ناديه الأهلي والمساهمة في تحقيق الإنجازات معه. مقدماً شكره لجمهور الأهلي لدعمه له ولجميع الجماهير الرياضية التي وقفت إلى جانبه بالدعم والمؤازرة.

وأضاف: «منذ مراحل علاجي الأولى كان لعضو الشرف الأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز وقفاته التي أحاطني بها باستفساره واتصالاته الدائمة والتي كان لها عظيم الأثر؛ فقد أحاطني باهتمام بالغ وحرص شديد على تخطي العارض الصحي، وأعده بتقديم الأفضل وتحقيق تطلعاته لخدمة الكيان الأهلاوي».

كما وجه هوساوي شكره لرئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ على اهتمامه ومتابعته حالته الصحية، التي قال عنها إنها كانت لها أبلغ الاثر في نفسه من شخصية رياضية نتشرف بها، منوهاً بأن كلمات الأمير عبد العزيز بن تركي التشجيعية والتحفيزية خففت كثيراً من الأوضاع التي مر بها، كما وجّه شكره للمستشار تركي آل الشيخ، الذي وجّه بعلاجه فور علمه بالعارض الصحي، مضيفاً: «أحاطني وأسرتي بعظيم رعايته واهتمامه عندما كان رئيساً لهيئة الرياضة، واستمرت متابعته مراحل علاجي رغم مسؤولياته، وأجدني في غاية الامتنان له، وما قدمه لي شخصياً يمثل قمة الوفاء والمحبة».

قد يهمك ايضا:

برانكو إيفانكوفيتش يتفقد تجهيزات نادي الأهلي السعودي بعد ساعات من وصوله

السومة ودجانيني يتقدمان بعثة الأهلي السعودي إلى النمسا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتز هوساوي يعلن عن جاهزيته تمامًا للمشاركة مع الفريق والمنتخب معتز هوساوي يعلن عن جاهزيته تمامًا للمشاركة مع الفريق والمنتخب



GMT 06:12 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

"آبل" تصدر "آي فون 8" الهاتف الذكي الأغلى للشركة

GMT 18:50 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

زين مالك يصدم جمهوره بعد حلاقة شعره "قرعة"

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 17:12 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

كسر في قدم داليا البحيري يهدد يوميات زوجة مفروسة

GMT 11:41 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

كشف تفاصيل جديدة في قضية اتهام فتاة لوالدها باغتصابها

GMT 07:09 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

جيرمي كوربن يصف تيريزا ماي بـ"إمرأة غبية"

GMT 02:14 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

ميرنا نور الدين تنتظر عرض مسلسل "بحر" قريبًا

GMT 06:40 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الفيتامينات التي يحتاجها الشعر للحفاظ على كثافته

GMT 13:22 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يعترف بتشجيعه لفريق "الهلال" السعودي

GMT 15:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

بشار الأسد ينهي تعيين محافظ مدينة دمشق الجديد عادل العلبي

GMT 12:36 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة رئيس القضاء السوداني والبشير في مقدمة مشيعيه
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria