سيستعين بأمقران والهريش وبدبودة يصاب مدرب السنافر يقرّر إحداث ثورة في التشكيلة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

سيستعين بأمقران والهريش وبدبودة يصاب مدرب السنافر يقرّر إحداث ثورة في التشكيلة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - سيستعين بأمقران والهريش وبدبودة يصاب مدرب السنافر يقرّر إحداث ثورة في التشكيلة

النادي الرياضي القسنطيني
الجزائر - الجزائر اليوم

تعتبر مباراة اليوم، بالنسبة للنادي الرياضي القسنطيني فرصة مواتية لرفاق بن عيادة، من أجل رد الاعتبار لأنفسهم، خصوصا وأن الإقصاء في سطيف كان وقعه جد مؤثر على نفسيتهم، ولهذا سيكونون مطالبين بالدفاع عن أسمائهم أولا، وكذا رد الاعتبار لأنصارهم، الذين كانوا بقوة معهم بمدرجات الثامن ماي الخميس الفارط، وهو ما يجعل الانتصار السبيل الوحيد للتصالح مع الأنصار، خصوصا مع موجة الغضب التي اجتاحتهم بعد خيبة الكأس، أين مرت التشكيلة بأصعب ثلاثة أيام منذ بداية الموسم الكروي.
وعانى اللاعبون من ضغط كبير من قبل الأنصار، خصوصا بعد أن تكبدوا الخسارة بملعب الثامن ماي، حيث تنقل مجموعات منهم للتدريبات طالبة الحصول على تفسيرات، وهو الأمر الذي جعل أشبال المدرب كريم خودة في حالة «خوف» شديدة، خصوصا وأنهم اكتشفوا الوجه الآخر للأنصار، والذي تكون العناصر القديمة على دراية به.
وعبر المدرب خودة عن تخوفه الكبير من تأثيرات الإقصاء، حيث كشف لأحد مقربيه، أن المأمورية ستكون جد صعبة الحمراوة عشية اليوم، على اعتبار أن اللاعبين لازالوا يشعرون بخيبة الخروج من الكأس، ومعنويات الغالبية منهم في الحضيض، حيث كانوا يمنون النفس في تحقيق شيء لأنفسهم وللأنصار، الذين هم متواجدون خلفهم في كل مكان، ولهذا فقد أكد التقني المغترب، بأنه قرر إجراء ثورة في التشكيلة بعدم المغامرة بلاعبين يتواجدون في حالة معنوية سيئة، كما أنه لم يكن مقتنعا بمستوى بعض العناصر الأخرى، في صورة المهاجم عواج، الذي سيكون احتياطيا في مواجهة اليوم.
وفي السياق ذاته، فإن التشكيلة الأساسية ستعرف عودة المهاجم أمقران، مع إمكانية إقحام الجناح الليبي الهريش، خاصة بعد أن أبلى هذا الأخير البلاء الحسن، خلال الدقائق التي شارك فيها أمام الوفاق، في الوقت الذي سيغيب المدافع بدبودة، بعد أن تعرض للإصابة أمس خلال آخر حصة تدريبية، وهو ما أخلط حسابات التقني المغترب.
وكان للنصر حديث مع المدرب خودة، بخصوص مواجهة اليوم قال فيه:» مباراة مولودية وهران ستكون صعبة جدا، خاصة وأنها تأتي بعد خيبة الإقصاء في منافسة الكأس، حيث وجب علينا الخروج بسرعة من مخلفاتها، والتركيز على لقاء الحمراوة، سيما وأن نقاطه مهمة بالنسبة لنا، وتجعلنا نتسلق نوعا ما في سلم الترتيب».
وأضاف التقني المغترب:» لا يمكن أن نحكم على أنفسنا بالإعدام بعد الإقصاء، ولدينا فرصة كبيرة لإنهاء الموسم على الأقل في البوديوم، ومازالت هناك عدة نقاط في المزاد، ومن يحسن التعامل مع الفترة المقبلة ويتجاوز هذا المنعرج، يملك كلمة يقولها».
حلفاية يعتذر و رجراج يتراجع عن مقاضاته
قررت إدارة الشباب التراجع عن قرار رفع دعوى قضائية ضد رئيس وفاق سطيف فهد حلفاية، بعد أن اتصل هذا الأخير بالمدير العام رشيد رجراج وقدم اعتذاراته له وللسنافر عن ما بدر منه، أين أكد له، بأنه تفوه بما قال في لحظة غضب فقط. وقال رجراج للنصر في هذا الصدد:» تقبلنا اعتذارات حلفاية، وكرة القدم توطد العلاقة بين الأندية وليس العكس، ونتمنى من رئيس الوفاق عدم التسرع مستقبلا».
جدير بالذكر، أن مباراة الحمراوة لن تكون معنية بالنقل التلفزي، وسط تساؤل عن توافد الأنصار بقوة من عدمه، خاصة بعد الإخفاق الأخير في الكأس

قد يهمك ايضا :

إقصاء الكأس يعيد شباب قسنطينة لنقطة الصفر

صالحي وبدبودة يطمئنان السنافر وعلي العمري يغيب عن مباراة الوفاق

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيستعين بأمقران والهريش وبدبودة يصاب مدرب السنافر يقرّر إحداث ثورة في التشكيلة سيستعين بأمقران والهريش وبدبودة يصاب مدرب السنافر يقرّر إحداث ثورة في التشكيلة



GMT 19:55 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

تسهل حياتك هذا الشهر وتجد نفسك أكثر اطمئنانًا

GMT 06:35 2014 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

شموع المولد النبويِّ أفضل الهدايا في تلك المناسبة

GMT 00:57 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

كينو يتفوق على المغربي وليد أزارو برصيد 42 نقطة

GMT 07:47 2018 السبت ,14 تموز / يوليو

محمد صلاح ضمن 7 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 09:21 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

الوليد بن طلال يصل إلى منزله في الرياض بعد إطلاق سراحه

GMT 07:01 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

لمحة مختصرة عن أبرز المنازل العجيبة في "غراند ديزاينز"

GMT 19:39 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على حقيقة قرار إلغاء "نظام الكفيل" في السعودية

GMT 22:41 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء متميِّز

GMT 07:20 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

صور مذهلة تكشف عن مخلوقات جميلة وغريبة تعيش في المحيطات
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria