مدرب شباب قسنطينة يؤكد أن اللاعبين أثبتوا جدارتهم أمام اتحاد الجزائر
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

دع إلى الخروج سريعا من أجواء الاحتفال بهذا الانتصار

مدرب شباب قسنطينة يؤكد أن اللاعبين أثبتوا جدارتهم أمام اتحاد الجزائر

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مدرب شباب قسنطينة يؤكد أن اللاعبين أثبتوا جدارتهم أمام اتحاد الجزائر

مدرب النادي الرياضي القسنطيني كريم خودة العيش
الجزائر - الجزائر اليوم

يرفض مدرب النادي الرياضي القسنطيني كريم خودة العيش على نشوة الانتصار المحقق أمس الأول أمام اتحاد الجزائر، خاصة مع اقتراب موعد المباراة المصيرية في كأس الجزائر أمام وفاق سطيف بملعب هذا الأخير، وهو ما جعل التقني المغترب يؤكد للنصر، بأنه مركز على هذه المباراة، سيما وأنه يدرك جيدا تعلق السنافر بهذه المنافسة.

واستهل خودة كلامه بالقول:"الفضل في الفوز المحقق أمام اتحاد الجزائر يرجع بالدرجة الأولى للاعبين، الذين أثبتوا بأنهم قادرون على تجاوز أي فريق مهما كان اسمه وقيمته، لأن العودة بكامل الزاد أمام منافس جريح ليس أمرا هينا، وخاصة وأن تشكيلة سوسطارة عدلت النتيجة في آخر خمس دقائق من اللقاء، قبل أن نضيف هدفين بعد ذلك وهو ما يؤكد بأن الفريق يملك شخصية، ولكن يجب علينا الخروج سريعا من أجواء الاحتفال بهذا الانتصار، والدخول في الأمور الجدية تحسبا لمواجهة وفاق سطيف".

وأضاف التقني المغترب:" مواجهة وفاق سطيف مختلفة عن المباريات السابقة، خاصة وأننا سنواجه منافسا يتواجد في حالة جيدة، منذ انطلاق مرحلة العودة، ونجح في العودة بنتيجة التعادل من وهران وقبلها فاز على اتحاد الجزائر بنتيجة ثقيلة، ما يؤكد بأننا سنصطدم بفريق قوي، وهو ما يجبرنا على التعامل مع هذه المباراة بذكاء".

ولم يتوقف خودة عند هذا الحد، عندما قال:" لقاءات الكأس تختلف كثيرا عن البطولة، وأدرك جيدا بأن أنصارنا متعلقون كثيرا بهذه المنافسة، وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل العودة بتأشيرة التأهل، وهو ما يتطلب منا الظهور بأفضل مستوياتنا، مثلما عملنا أمام اتحاد الجزائر".


حصاد الجولات الأخيرة مرآة لعمل تربص تونس

جاء الفوز الأخير الذي عادت به تشكيلة شباب قسنطينة من العاصمة، ليقرب السنافر أكثر من البوديوم، خاصة وأنهم يستقبلون مولودية وهران في الجولة المقبلة، كما أن الانتصار رفع أسهم المدرب خودة، الذي يبصم على نتائج مميزة منذ إشرافه على العارضة الفنية، رغم أن الوقت كان ضيقا، لكن اللافت للانتباه هو أن التقني المغترب تمكن من وضع لمسته في ظرف وجيز، أين عرف كيف يستغل التربص التحضيري، الذي أجرته التشكيلة بتونس، من أجل تصحيح الأخطاء وتحسين مستوى الجاهزية البدنية لرفقاء العمري، الذين أصبحوا يتمتعون بنزعة هجومية كبيرة، أين تمكن رفقاء عبيد من تسجيل 13 هدفا كاملا في خمس مباريات، أي بمعدل تهديفي في حدود ثلاث أهداف.

اندماج صالحي وبدبودة يضاعف الحلول

عبر الطاقم الفني عن ارتياحه لاندماج الثنائي صالحي وبدبودة في التدريبات الجماعية، بعد أن اكتفيا بالتدرب على انفراد الأسبوع الفارط، ما يؤكد جاهزيتهما لمباراة سطيف المقبلة، ما سيمنح التقني المغترب أحد الحلول على مستوى الجهة اليسرى من الدفاع، بعد أن اضطر لإقحام العمري في المباريات الثلاثة الأخيرة.

هذا، وستمنح إدارة السنافر اللاعبين 20 مليونا نظير العودة بكامل الزاد من ملعب بولوغين، في الوقت الذي لم يستفد رفقاء العمري من راحة، رغم عودتهم المتأخرة، من العاصمة، حيث فضل خودة استئناف التدريبات يوم أمس، مع الترخيص لبن عيادة بالغياب، بسبب تنقله إلى وهران للاطمئنان على والدته المريضة.

في سياق منفصل، علمت النصر أن ثنائي إدارة شباب قسنطينة رجراج ومجوج سيجتمعان اليوم، مع مدير الشباب والرياضة وكذا مدير مركب الشهيد حملاوي، لمناقشة وضعية أرضية الملعب، وكذا إمكانية التحول للاستقبال بملعب بن عبد المالك.

:قد يهمك ايضــــاً

 صلاح يثير الجدل بتغريدة غامضة عن اتحاد كرة القدم

 تركي آل الشيخ يداعب زيدان بـ"النطحة الشهيرة"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب شباب قسنطينة يؤكد أن اللاعبين أثبتوا جدارتهم أمام اتحاد الجزائر مدرب شباب قسنطينة يؤكد أن اللاعبين أثبتوا جدارتهم أمام اتحاد الجزائر



GMT 15:30 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

وزارة القوى العاملة المصرية تعلن عن توفير 11502 فرصة عمل

GMT 01:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

GMT 15:30 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البشير يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء لدى الخرطوم

GMT 19:30 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار عطور تتناسب مع برودة فصل الشتاء

GMT 11:56 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تأهل سموحة إلى ربع نهائي تصفيات أفريقيا لكرة السلة

GMT 02:33 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

"فورد" تستعرض مميزات F-Vision"" العملاقة

GMT 03:00 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

إبداع في التصاميم يميز أزياء رامي قاضي لشتاء 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria