الأندية الكبيرة دون عناء و قرية موسى يحقق المفاجأة في الدورالـ32 من كأس الجزائر
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الأندية الكبيرة دون عناء و قرية موسى يحقق المفاجأة في الدورالـ"32" من كأس الجزائر

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الأندية الكبيرة دون عناء و قرية موسى يحقق المفاجأة في الدورالـ"32" من كأس الجزائر

بطولة الكأس الجزائرية
الجزائر - الجزائر اليوم

 عرف الجزء الثاني من مباريات الدور 32 لكأس الجزائر لكرة القدم, التي جرت أمس السبت, تأهل الأندية الكبيرة دون عناء, إلى الدور المقبل, في الوقت الذي عانى فيه فريق مولودية الجزائر أمام أحد الأندية المغمورة, أولمبي المقران, قبل أن "يقتلع" التأهل بصعوبة, في وقت حقق فيه شباب قرية موسى المفاجأة بإقصائه لوداد تلمسان 2-0 .

وفي القمة التي جمعت بين ناديين من الرابطة الأولى المحترفة, عادت الغلبة إلى شباب قسنطينة على حساب الضيف نجم مقرة بنتيجة (4-1) وسجل أهداف اللقاء كل من بن عيادة (18) و عماري 45+1) و بوشريحة (51) وأمقران (84) لفائدة الشباب, في حين وقع الهدف الوحيد للنجم اللاعب دمان (37).

كما اقتطعت شبيبة الساورة (الرابطة الاولى) تأشيرتها إلى الدور 16 بالفوز على دفاع تاجنانت (3-0) ووقع على ثلاثية نادي الجنوب كل من حميدي (15 ض ج) وحامية (45+1) و مسعودي (90).

وبهذا تضرب الشبيبة موعدا لفريق شباب قسنطينة في إحدى المواجهات القوية للدور المقبل, بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة.

وفي نفس السياق, سيكون عشاق "الساحرة المستديرة" على موعد مع إحدى قمة المواجهات, عندما يلتقي رائدا الرابطتين الأولى والثانية, شباب بلوزداد وأولمبي المدية, في الدور الـ16.

وإذا كان الأولمبي قد تجاوز عقبة مولودية بجاية (الرابطة الثانية) بثلاثية دون رد, فإن شباب بلوزداد قد تغلب على مضيفه مثالية تغنيف بثنائية نظيفة.

بالمقابل, عانت مولودية الجزائر (ر.1) من أجل المرور إلى الدور القادم, عندما واجهت أولمبي مقران (ما بين الجهات)  وفازت عليه بصعوبة ب(2 - 1) بعد الوقت الإضافي.

كما تأهل أمل الأربعاء (الرابطة الثانية) على حساب مولودية قسنطينة بهدف نظيف, ليلاقي بذلك فريق نصر حسين داي من بطولة النخبة, العائد بتأهل خارج الديار أمام أمل سباث, من الجهوي الأول, بنتيجة (3-1).

وسحقت جمعية وهران (الرابطة الثانية) الضيف أمل حيدرة (ما بين الجهات) بخماسية نظيفة, ليلتقي بذلك مع الفائز من اللقاء الذي سيجمع اتحاد الجزائر باتحاد خنشلة (هواة).

ولم يجد اتحاد بلعباس (ر.1) عناء كبيرا في الفوز على مضيفه اتحاد سوف (ما بين الجهات) بواقع (1 - 3), نفس الشيء بالنسبة لأهلي برج بوعريريج (ر.1) الفائز على اتحاد المشرية (ما بين الجهات) بالنتيجة  ذاتها.

وعاد اتحاد عنابة (ر.2) بالتأهل من ورقلة أمام شباب بني ثور (هواة) بعدما فاز عليه بثنائية دون رد.

من جانب آخر, حققت بعض الأندية ''المغمورة" المفاجأة بإزاحتها للفرق المعروفة, حيث تأهل فريق شباب قرية موسى (بطولة الهواة) على أحد الفرق التي تلعب على الصعود من الرابطة الثانية إلى الأولى, ويتعلق الأمر بوداد تلمسان, عندما فاز عليه ب(2-0).

فيما انتزع ترجي قالمة (ما بين الجهات) التأهل من بين يدي اتحاد الحراش (الرابطة الثانية) بركلات الترجيح (4-1) بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الأبيض, فيما تغلب شباب المشرية (ما بين الجهات) على أولمبي أرزيو (الرابطة الثانية) بهدف دون مقابل.

فيما عاد أمل بوسعادة بتأهل صعب عندما لجأ إلى ركلات الترجيح ليفتك ورقة الدور المقبل من المضيف  شباب ميلة (ما بين الجهات) ب(5-3) بعد انتهاء المواجهة في وقتيها الرسمي والاضافي بالتعادل (0-0).

وفي لقاء آخر فاز شباب أدرار (ما بين الجهات) على الضيف نادي تلاغ (جهوي 1) بهدفين لهدف, أما شباب الزاوية (ما بين الجهات) فقد عاد بالتأشيرة من قالمة على حساب شباب هواري بومدين (ما بين الجهات) ب(2-0).

وتأهل أمل شلغوم العيد (هواة) على نادي لرجام (جهوي 1) بضربات الترجيح (3-0), إثر انتهاء المواجهة دون أهداف, في الوقت الذي لجأ فيه فريق مولودية باتنة (هواة) إلى الوقت الإضافي من أجل التأهل على حساب اتحاد السوقر (ما بين الجهات) بنتيجة (3 - 2).

وانطلقت لقاءات الدور 32 يوم الخميس وتتواصل يومي غد الأحد على أن تختتم في الخامس من يناير القادم.

ويلاقي نصر الفجوج (ما بين الجهات) ضيفه اتحاد بسكرة (ر.1) يوم الأحد 29 ديسمبر 2019 بقالمة, أما مباراتي جمعية عين مليلة (ر.1) - شبيبة القبائل (ر.1), اتحاد الجزائر (ر.1) - اتحاد خنشلة (هواة), فقد تقرر إجراؤهما يوم الأحد 5 يناير 2020.

قد يهمك ايضا:

سفيان بن دبكة يؤكد أن تأهل فريقه جنبه السقوط في وحل المشاكل والاستمرار التنافس مهم

خير الدين زطشي يؤكد أنه فكر في الاستقالة مرتين من رئاسة الاتحاد الجزائري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأندية الكبيرة دون عناء و قرية موسى يحقق المفاجأة في الدورالـ32 من كأس الجزائر الأندية الكبيرة دون عناء و قرية موسى يحقق المفاجأة في الدورالـ32 من كأس الجزائر



GMT 11:35 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 19

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 16:00 2013 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

نيكي ميناج مثيرة في فستان ضيق بلون النمر

GMT 05:33 2015 الخميس ,23 تموز / يوليو

محافظ رنية يكرم 4 من الجهات الحكومية

GMT 13:26 2016 الجمعة ,19 شباط / فبراير

أحمد آدم يعود بـشخصية "القرموطى" بعد غياب طويل

GMT 23:41 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

حظك اليوم الأثنين 12 أبريل/ نيسان2021 لبرج العقرب

GMT 13:02 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

رئيس الهلال يرفض الاستسلام ويرفع عرضه لضم جوميز

GMT 02:20 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أميركية تعتدي بالضرب المبرح على فتاة سورية داخل المدرسة

GMT 07:58 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مي عبد اللاه تؤكّد أن "أدب الرعب" مجرّد مؤثر خارجي

GMT 03:04 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

" ألوان الصيف" معرض تشكيلي بفنون الأحساء

GMT 15:13 2018 الثلاثاء ,19 حزيران / يونيو

مقتل مغني الراب الأميركي إكس إكس تنتيشن في فلوريدا

GMT 00:50 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

محمد علي يرفض الاستعانة بـ"دوبلير" في "طايع"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria