مدرب الاتحاد يؤكد أن كاريلي لن يستعجل في الاعتماد على رودريغيز
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

مدرب الاتحاد يؤكد أن كاريلي لن يستعجل في الاعتماد على رودريغيز

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مدرب الاتحاد يؤكد أن كاريلي لن يستعجل في الاعتماد على رودريغيز

البرازيلي فابيو كاريلي
الرياض - الجزائر اليوم

يتجه البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب الاتحاد السعودي، للاعتماد على محترف الفريق غاري رودريغيز بصفة تدريجية في المباريات الرسمية، وذلك بعد تجاوزه الإصابة العضلية التي تعرض لها في تدريبات الفريق التي سبقت مواجهة الديربي أمام الأهلي لحساب الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1/1.
وفي الوقت الذي وضع المدرب كاريلي في مقدمة حساباته الفنية رودريغيز لمواجهة التعاون، الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة للدوري، رجحت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» توجه المدرب لعدم الاستعجال في مشاركة اللاعب بصفة أساسية، والتدرج بعودة للمباريات الرسمية لحين الوصول لجاهزية فنية عالية.
وأوضحت المصادر أن اللاعب سيخضع لاختبارات طبية وفنية للتأكد من تجاوزه الإصابة وجاهزيته الفنية الجيدة للمباراة قبل ضمه لقائمة الفريق المغادرة إلى بريدة؛ تأهباً لموقعة التعاون على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية. وبحسب المصادر، فإن الصورة ستتضح بشكل أكبر حيال إمكانية الاستعانة بخدمات اللاعب خلال مران الفريق اليوم، مرجحة أن يكون اللاعب ضمن قائمة الفريق في دكة البدلاء كورقة رابحة للاستعانة به وفقاً لمجريات المباراة.
وخضع رودريغيز الأيام الماضية لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية تدريجياً، أول من أمس، تأهباً لموقعة (الخميس)، التي يتطلع من خلالها الاتحاديون لأن يكون اللاعب في جاهزية فنية جيدة تمكنه من المشاركة مع زملائه في المباراة ورفع حظوظ الفريق بتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث للعودة لجادة الانتصارات مجدداً.
وبدأ فريق الاتحاد تحضيراته الفعلية للتعاون يوم أمس، وسط اكتمال صفوف عناصر الفريق الأجنبية باستثناء البرازيلي برونو هنريكي، الذي يغيب بداعي الإصابة في مشط القدم، حيث سيخضع لعملية جراحية في مشط القدم في بلاده لدى أحد المختصين، بعد أن شُخصت الإصابة بكسر إجهادي.
وخصص المدرب كاريلي المران للجوانب الفنية والتكتيكية بتدريبات منوعة قبل تقسيم اللاعبين لمجموعتين، وخاضوا مناورة تكتيكية طبّق خلالها عدداً من الجمل التكتيكية التي ينوي استغلال لاعبوه لها لخطف نقاط المباراة الثلاث، وسط حرص المدرب البرازيلي على حث اللاعبين خلال اجتماعه بهم على التركيز بصورة أكبر خلال المرحلة المقبلة، للمضي قدماً في تحقيق نتائج جيدة مقرونة بمستوى فني مرضٍ لجماهير الفريق.
في المقابل، تلقى فريق التعاون ضربة موجعة بإصابة لاعبه نواف الصبحي بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ الخلفية، الأمر الذي سيبعده عن المشاركة مع الفريق لقرابة شهرين، وتأكد غيابه عن مواجهة الاتحاد المقبلة. وأعلن نادي التعاون، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعبنواف الصبحي أظهرت إصابته بتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ الخلفية وحاجته لفترة علاج وتأهيل من 4 إلى 6 أسابيع.

قد يهمك ايضا:

التعادل يحسم مواجهة اتحاد جدة ونظيره الرائد في الدوري السعودي

إطلاق حملة لاستضافة السعودية نهائيات كأس آسيا 2027

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الاتحاد يؤكد أن كاريلي لن يستعجل في الاعتماد على رودريغيز مدرب الاتحاد يؤكد أن كاريلي لن يستعجل في الاعتماد على رودريغيز



GMT 06:27 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

أسواق العثيم تدشن فرعًا جديدًا في المزاحمية

GMT 05:44 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

روضة الميهي تؤكد أنّ حلي العام الجديد من خامة الصلصال

GMT 18:25 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أخصائية تربية تحدد أسباب ترفع من نسبة ذكاء الطفل

GMT 11:48 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

4.3 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 01:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

أنباء عن انفصال كارين رزق الله وفادي شربل قبل عامين

GMT 06:28 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

ريتا أورا تتألق في حفلة توزيع جوائز غرامي السنوي

GMT 06:35 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

"دودج" تستعرض نموذجها الجديد من شاحنات "Ram 1500" الشهيرة

GMT 08:22 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

استعراض لمواصفات سيارة "سيات أرونا" الجديدة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria