الاتحاد السعودي يخوض منافسة الفوز بخدمات التونسي سعد بقير
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

سجَّل 8 أهداف وصنع 7 آخرين مع فريق أبها في دوري المحترفين

"الاتحاد" السعودي يخوض منافسة الفوز بخدمات التونسي سعد بقير

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "الاتحاد" السعودي يخوض منافسة الفوز بخدمات التونسي سعد بقير

الاتحاد السعودي
الرياض - الجزائر اليوم

دخلت إدارة الاتحاد على خط المفاوضات للتعاقد مع التونسي سعد بقير لاعب أبها، الذي تلقى عدة عروض من أندية في العاصمة والمنطقة الشرقية للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويعد بقير الذي قدم أداء جيداً مع فريق أبها منذ انضمامه إليه قادماً من صفوف نادي الترجي التونسي، واحداً من اللاعبين البارزين بالدوري السعودي للمحترفين بعد مرور 22 جولة، بتسجيله 8 أهداف، وصناعته 7 أهداف مع فريق أبها صاحب المركز التاسع.

وتحدث بقير في تصريحات سابقة بخصوص فريقه المفضل بالسعودية، أنه معجب بفريق الاتحاد ذي الجماهيرية الكبيرة منذ وجوده في تونس، مشيراً: «تعجبني القاعدة الجماهيرية الكبيرة وعراقة الاتحاد وتاريخه المميز، وهو معروف ومحبوب لدينا، وأحلم باللعب في صفوفه يوما ماً، وأتمنى تحقيق ذلك».

وعن إعلان رغبته للعب مع الاتحاد، رغم وضع الفريق في سلم ترتيب الدوري، قال: «نعم، وضع الاتحاد صعب للغاية، لكنه فريق كبير بالسعودية والعرب وآسيا، ومع الوقت سوف يتحسن، وهو قادر بجماهيره الرائعة على تجاوز أزمته والعودة لمكانته المعهودة بطلاً مميزاً».

يذكر أن الاتحاد يضم بين صفوفه التونسي أنيس البدري القادم هو الآخر من صفوف الترجي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

من جهة ثانية، تفاعل الرياضيون يوم أمس مع حملة «كلنا مسؤول»، مناشدين الجميع بالبقاء في منازلهم، كونه السلاح الأقوى بإذن الله لمواجهة فيروس كورونا الجديد «كوفيد19» حيث شارك الاتحاديون من إدارة ولاعبين ومنسوبين وإعلام في حث الجميع بالتقيد بالتعليمات الوقائية، صوناً لأنفسهم وحماية لمن حولهم لمواجهة الفيروس الذي اخترق أكثر من 150 دولة حول العالم.

واستثمرت إدارة الاتحاد تعليق الأنشطة والمسابقات الرياضية ببدء ترتيب أوراقها والبحث عن حلول وقتية تمكن الفريق من تجاوزه كبوته والخروج من أزمة النتائج السلبية والابتعاد عن مراكز المؤخرة في سلم الترتيب والحفاظ على توهج الفريق بالبطولة العربية باعتبارها الحل الوحيد لإنقاذ الموسم الرياضي الحالي للفريق.

وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن تحركات اتحادية لإغلاق عدد من الالتزامات المالية على النادي والقضايا العالقة بفتح خطوط التواصل مع أطرافها للتوصل لتسويات مالية معهم تمهيداً لإغلاق مطلباتهم المالية على النادي.

كما أشارت المصادر إلى مباحثات تجريها إدارة الاتحاد مع الجهاز الفني بشكل يومي حيال البرنامج الإعدادي الفردي للاعبين بمنازلهم ومدى التزام الجميع به، إلى جانب مناقشة الخطط المقترحة لإعداد الفريق مع عودة النشاط الرياضي، ورفع التعليق عن الأنشطة والمسابقات الرياضية، ودراسة ملفات عدد من اللاعبين الأجانب لتدعيم صفوف الفريق للموسم الرياضي المقبل.

إلى ذلك يعتزم الجهاز الفني لفريق الاتحاد إقامة معسكر داخلي بالنادي يمتد لعدة أيام في حال رفع التعليق عن الأنشطة الرياضية للإعداد الأمثل للاعبين لياقياً وفنياً لعودة المنافسات، في الوقت الذي يتابع فيه البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد مع الجهاز الإداري بشكل يومي البرنامج اللياقي المفروض على اللاعبين في منازلهم.

قد يهمك ايضا:

"الاحتراف"السعودية تنهي جدلية اللاعب الهاوي بتعديلات جديدة

اتحاد الكرة السعودي يُعد تقريرًا متكاملًا لـ"هيرفي رونار" قبل انطلاق مهمته مع الأخضر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد السعودي يخوض منافسة الفوز بخدمات التونسي سعد بقير الاتحاد السعودي يخوض منافسة الفوز بخدمات التونسي سعد بقير



GMT 21:53 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

93% نسبة دقة ميزان الحرارة الطبي في أسواق أبوظبي

GMT 13:16 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

إيلي صعب يكشف عن مجموعة أزياء لربيع وصيف 2018

GMT 12:53 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

المخابرات الأردنية تحبط مخطط خلية ارهابية تنتمي لـ "داعش

GMT 02:18 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

مارلي ستريب تلعب دور صحافية في فيلم عن السلطة والسياسة

GMT 08:22 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون أن مصر على أعتاب الفقر المائي

GMT 23:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي بفستان ذهبي جرئ في افتتاح مهرجان دبي

GMT 04:07 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

13 سببًا يجبروك على زيارة الأردن

GMT 08:26 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الطلاق والأطفال
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria