لوكاكو يقود إنتر للفوز على لاتسيو وتصدر الكالتشيو
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

لوكاكو يقود إنتر للفوز على لاتسيو وتصدر الكالتشيو

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - لوكاكو يقود إنتر للفوز على لاتسيو وتصدر الكالتشيو

إنتر ميلان
روما ـ الجزائر اليوم

أحرز روميلو لوكاكو هدفين وصنع هدفا آخر ليقود إنتر ميلان للفوز 3-1 على ضيفه لاتسيو والتقدم لصدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بفارق نقطة واحدة عن ميلانوافتتح لوكاكو التسجيل من ركلة جزاء بعد 22 دقيقة وعزز المهاجم البلجيكي تفوق إنتر بالهدف 300 في مسيرته في نهاية الشوط الأول.وكثف لاتسيو ضغطه بعد الاستراحة وقلص الفارق بهدف غريب عندما أبدلت الكرة اتجاهها وسكنت الشباك عقب اصطدامها بالبديل جونزالو إسكالانتي في الدقيقة 61.

لكن لوكاكو كانت له الكلمة الأخيرة بعد ثلاث دقائق أخرى حيث استغل سرعته لينطلق في هجمة مرتدة قبل أن يمرر الكرة إلى الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز ليضعها في الشباك.وتقدم إنتر إلى الصدارة برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن غريمه ميلان قبل مواجهتهما الأحد المقبل باستاد سان سيرو.وأبلغ ميلان شكرينيار مدافع إنتر شبكة سكاي سبورت إيطاليا "نعمل الآن للبقاء على القمة. كان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف لكنها إشارة جيدة. نحن سعداء وسنستمتع بالانتصار. اعتبارا من الغد سنبدأ الاستعداد لقمة الأحد".

واستحوذ الفريق الزائر على الكرة لفترات أطول لكن إنتر صنع خطورة حقيقية في الهجمات المرتدة، ومرر لوكاكو إلى مارتينيز ليضعه في موقف انفراد بالحارس لكنه تعرض لإعاقة من فيسلي هودت مدافع لاتسيو داخل منطقة الجزاء.وكان أمام سمير هاندانوفيتش حارس إنتر الكثير من العمل في بقية الشوط الأول، وتدخل بطريقة رائعة ليحرم تشيرو إيموبيلي من التسجيل.وأشار مساعد الحكم إلى تسلل لوكاكو في البداية عندما سجل هدفه الثاني والهدف 16 له في الدوري هذا الموسم من هجمة مرتدة أخرى، لكن الهدف احتسب بعد تدخل حكم الفيديو المساعد.

وجاء الهدف الذي منح لاتسيو بعض الأمل بمساعدة الحظ إذ اصطدمت تسديدة سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش من ركلة حرة بزميله إسكالانتي وأبدلت اتجاهها تماما لتدخل مرمى هاندانوفيتش.لكن لوكاكو كان أسرع كثيرا من ماركو بارولو مدافع لاتسيو بعد دقائق قليلة لاحقة، وركض متجاوزا لاعب لاتسيو البديل قبل أن يمرر إلى مارتينيز الذي سجل بسهولة في المرمى الخالي.وبقي لاتسيو في المركز السابع برصيد 40 نقطة بعد أول هزيمة في ثماني مباريات في الدوري.

قد يهمك ايضا:

مهاجم نادي إنتر ميلان يُؤكِّد أنّ فريقه ليس فريقًا رائعًا لكنّه يتطوَّر
لاتسيو يهزم أتالانتا بثلاثية وجنوى يسحق كروتوني وتعادل بين كالياري وساسولو

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوكاكو يقود إنتر للفوز على لاتسيو وتصدر الكالتشيو لوكاكو يقود إنتر للفوز على لاتسيو وتصدر الكالتشيو



GMT 14:29 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

مقتل 20 ألف سوري من بينهم 1437 طفلاً في 2018

GMT 01:33 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

"الزلابية " سيدة موائد الجزائريين في شهر رمضان

GMT 02:07 2016 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

الكشف عن سيارة "بنتلي مولسان" ليموزين 2016

GMT 18:43 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة أمل حمادة صاحبة مقولة "انقرضوا الرجال" الشهيرة

GMT 14:38 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

غريندل يؤكّد أهمية فوز المنتخب الألماني على هولندا

GMT 10:29 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

الأمير عبدالله بن بندر يعزي أسرة الكاتب عبدالله عمر خياط
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria