أبرز موديلات الأكسسوارات الرائجة لربيع 2020
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أبرز موديلات الأكسسوارات الرائجة لربيع 2020

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أبرز موديلات الأكسسوارات الرائجة لربيع 2020

موديلات الأكسسوارات
القاهرة - الجزائر اليوم

اللوك لا يكتمل إلا ب الأكسسوارات المناسبة. تنوّعت موديلات أكسسوارات موسم ربيع 2020 وبرزت بأشكال متعددة تتناسب مع إطلالاتكِ المختلفة. من البروش الذي يتّخذ شكل وردة إلى قلائد وأقراط اللؤلؤ والشوكر الذي يتّخذ شكل سلاسل، لا بد لكِ من إمتلاك أكسسوار على الأقل من هذه التصاميم لتمنحي إطلالتكِ نكهة خاصة لا مثيل لها. سنعرض لكِ أبرز موديلات الأكسسوارات الرائجة لموسم ربيع 2020.

قلائد على شكل سلاسل
صيحة أكسسوارات السلاسل ما زالت ترافقنا من موسم خريف وشتاء 2021-2020. هذا الموسم، رافقت السلاسل القلائد بشكل خاص وأتت بموديلات مختلفة: برز الشوكر، القلائد الطويلة والقلائد البلاستيكية التي تتّخذ شكل سلاسل. إن لم تعتمدي هذه الصيحة في خريف 2020فسارعي وتبنّيها حالاً هذا الموسم

أكسسوارات اللؤلؤ
من الأقراط والقلائد إلى الأساور، زيّن اللؤلؤ مختلف أكسسوارات ربيع 2020. أتى بأساليب مختلفة مثل طابع الباروك الفينتاج، بأحجام مبتكرة وغير متناسقة كما واقترن بموديلات أكسسوارات غير اعتيادية. اعتمديه في مختلف إطلالاتكِ وانقلي اللوك إلى مستوى آخر من الأناقة

أقراط دائرية
صحيح أن موديل هذه الأقراط أصبح شبه موجود بشكل دائم في ساحة الموضة، لكن هذا الموسم قدّمته دور الأزياء بأشكال جديدة. برزت الأقراط الدائرية الصغيرة، العريضة وتلك المبالغ بحجمها. كذلك، استحوذت على انتباهنا الأقراط المرفقة بأشكال بلاستيكية ملوّنة وأخرى مرفقة بأقراط مماثلة لكن بأشكال مختلفة.

أكسسوارات على شكل ورود

رافقت الورود أكسسوارات ربيع 2020. لفتتنا أشكالها الواقعية، إذ أتت تارةً كتفصيل صغير وتارةً كقطعة Statemnt. إذا كنتِ من محبي الطبيعة، فلا تترددي في اعتماد هذا الموديل من الأكسسوارات في إطلالاتكِ كافة. كذلك، إن كنتِ تعتقدين أن الورود مرتبطة بشكل عام بالأسلوب الأنثوي، فأنتِ مخطئة؛ دار Dior مثلاً قدّمتها بطابع شبابي.

أكسسوارات الصدف
هذه الأكسسوارات تذكّرنا بالصيف والبحر، كما وأنها كفيلة بإضافة لمسة طبيعية وعصرية على إطلالتكِ. اعتمديها في الأقراط أو القلائد وتمتّعي بلوك ساحر هذا الربيع. اختاريها كبيرة تماماً كموديل Prada، ملوّنة كتصميم Balenciaga أو منسدلة ومرفقة بأشكال مختلفة مثل التصميم الذي قدّمته دار Ulla Johnson. 

أقراط منفردة
من يحتاج إلى قرطين عندما يمكنكِ التميّز فقط بفردة واحدة؟ هذا الموسم، قدّمت دور الأزياء فردة واحدة من الأقراط فقط وأتت جميعها كبيرة في معظم الأحيان. في هذا الإطار، إذا كنت قد فقدتِ فردة من أقراطكِ المفضلة، فلا تترددي في اعتمادها هذا الربيع.

أساور كبيرة
تمتّعي بإطلالة ملفتة واعتمدي الأساور الكبيرة هذا الموسم. اختاريها إمّا مسطّحة وحديدية تماماً كالتي قدّمتها دار Elie Saab. كما ويمكنكِ اختيارها ملوّنة من البلاستيك وتتّخذ شكل دائري مثل سوار دار Balmain. إلجئي أيضاً إلى تلك المرصعة بالحبيبات البرّاقة واعتمديها في لوكاتكِ الشيك. نسّقيها لوحدها أو مع أساور أخرى إذا كنتِ صاحبة أسلوب مغامر تماماً كالطريقة التي قدّمتها دار Moschino.

خلخال
الخلخال أكسسوار ليس بجديد، إنّما هذا الموسم برز بقوة في مجموعات ربيع 2020. أتى إمّا كقطعة لوحدها أو إقترن بالحذاء. اعتمديه بالطريقة التي تناسبكِ وتميّزي هذا الموسم.

بروش بشكل وردة
ارتبط البروش لوقت طويل بأسلوب السيّدات الكلاسيكيات والحفلات الرسمية، لكن هذا الربيع ستسرعين لاستعارة هذا الأكسسوار من جدّتكِ لأنّه من آخر صيحات الموضة! في موسم ربيع 2020، أعادت دور الأزياء البروش إلى منصات العروض بطرق جديدة، فظهر على شكل وردة من القماش أو البلاستيك. اختاريه باللون، الحجم والشكل الذي يناسبكِ، واعتمديه مع جميع إطلالاتكِ النهارية والمسائية.

قد يهمك ايضا :

أشكال الحقائب الرائجة لخريف وشتاء 2021-2020

الحقائب الحمراء تتربع على عرش الأكثر مبيعًا لموسم 2015

 
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز موديلات الأكسسوارات الرائجة لربيع 2020 أبرز موديلات الأكسسوارات الرائجة لربيع 2020



GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 15:19 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

إيقاف أشهر عداءة صينية لمدة 4 أعوام بسبب تعاطيها المنشطات

GMT 18:55 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة تتهم الحوثيين بسرقة المساعدات الغذائية

GMT 14:06 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيدين هازارد يثير الشكوك حول مستقبله مع "تشيلسي"

GMT 23:49 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تنظيم كأسي المرزوق والأنباء في نادي "الصيد والفروسية"

GMT 01:18 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الدكتور مجدي بدران يُؤكّد أنّ غسل اليد يمنع نقل العدوى

GMT 01:58 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

بيلا حديد سطعت في قصر باريزيان بإطلالة خلابة

GMT 09:36 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

تعرفي على فوائد وضع خل التفاح على الشعر

GMT 17:47 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

صورة "سيلفي" منشورة عبر "فيسبوك" تسجن صاحبتها في كندا

GMT 01:59 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

ولاء الشريف تبدي سعادتها بنجاح مسلسل "أبو العروسة"

GMT 06:13 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

شماخ يكشف أن اليمن يعيش مرحلة اقتصاد الحرب

GMT 07:16 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مناطق سياحية تجعل ماليزيا من أكثر الوجهات رواجًا

GMT 20:10 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

حورية فرغلي وماجد الكدواني يحضران عرض "طلق صناعي" في دبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria