أفضل قصات الشعر الطويل لشتاء 2020 لإطلالة جريئة وعصرية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أفضل قصات الشعر الطويل لشتاء 2020 لإطلالة جريئة وعصرية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أفضل قصات الشعر الطويل لشتاء 2020 لإطلالة جريئة وعصرية

قصات الشعر الطويل
القاهرة - الجزائر اليوم

تختلف خطوط الموضة مع بداية كل عام جديد لتظهر اتجاهات متنوعة وصيحات مختلفة تشمل الملابس والأحذية وقصات الشعر، حيث سادت العديد من قصات الشعر على مدار العام الماضي وبعضها سيحظى بشعبية مرة أخرى في عام 2020 الذي سيتميز بقصات الشعر الفوضوية التي لا تحتاج للكثير من العناية اليومية سواء الطويل أو القصير أو المجعد أو الناعم وغيرها من أنواع الشعر.

أسماء قصات الشعر الطويل  2020

تعود القصات الكلاسيكية بروح عصرية في عام 2020 بالإضافة إلى القصات التي تتميز بلمسات إبداعية ترسم على الرقبة، ومن أبرز صيحات الموضة لشعر الرجال لشتاء 2020 ستكون:

قصات الشعر الطويل الكلاسيكية

تبقى قصات الشعر الكلاسيكية الأكثر شعبية بين الرجال والتي سنراها تعود في شتاء 2020 ولكن بلمسة عصرية، تخلصت القصات الكلاسيكية للشعر الطويل من المظهر اللامع وأضيف عليها بعض الخطوط الطبيعية والمرتبة إلى حد كبير.

وإذا كنت ترغب بإظهار خصلات الشعر الطبيعية بشكل أكبر فيمكن إضافة بعض علامات التمشيط الواسعة على الغرة وتقصير الشعر بالتدريج على الأطراف.

وستعود بعض القصات الكلاسيكية التي عرفناها العام السابق كتدريج طول الشعر نحو الأعلى أو الشعر القصير من الجوانب والطويل من الأعلى والذي يتم تنسيقه بشكل محكم.

قصات الشعر الطويل العصرية لشتاء 2020

تسريحات الشعر الفوضوية ذات البنية المشذبة
ستستمر تسريحات الشعر الفوضوية ذات البنية المشذبة كأحد صيحات الموضة في عام 2020، يبدو الشعر في هذه التسريحة طبيعي جداً سواء كان طويلاً أو قصيراً أو متوسطا، ويمكن إضافة بعض اللمسات العصرية كخطوط على الرقبة أو الجانب.

قصات الشعر المرفوعة مع رسمات إبداعية على خط الرقبة
بدأت الرسمات الإبداعية على خط الرقبة في عام 2018 على شكل حرف V، وعادت هذا الشتاء بأشكال مختلفة ويمكن دمجها مع قصات شعر أخرى، وهي خطوط مختلفة وواضحة ترسم عند نهاية الشعر على الرقبة

قصات الشعر القصير الفرنسية
تعد قصات الشعر الفرنسية القصيرة من الصيحات الرائجة في عام 2020، يتم تدريج الشعر بأطوال مختلفة ويمكن للشباب إضافة بعض الألوان وتعتمد على المظهر الطبيعي للشعر، وهي من القصات المثالية لشعر المجعد أو الكثيف.
قصات الشعر الطويل المجعد

Faux Hawk
من القصات الشبابية الرائعة والمثالية للرجال الذين يبحثون عن مظهر عصري جداً ومرتب، يتدرج الشعر على الجوانب وصولاً إلى أعلى الرأس حيث يكون الشعر طويل ولكن بشكل معتدل ويتم تمشيطه بشكل أنيق ومرتب.

Thick Curly Taper Fade
إن الشعر المدرج من الأعلى إلى الأطراف من القصات الرائعة للشعر المجعد الكثيف لتخلق مظهر أنيق وعصري ومرتب.


Curly Angular Fringe
من القصات الجميلة للشعر المجعد والناعم التي تعطي حجم كبير مع بعض التدريج على الجوانب، وتعتمد على المظهر الطبيعي للشعر لذلك لا تتطلب الكثير من العناية، حيث يمكن غسل الشعر وتركه في الهواء ليجف ويأخذ شكله الطبيعي.

الشعر المجعد المتساوي
يمكن لأصحاب الشعر المجعد الطبيعي الحصول على مظهر أنيق والاعتماد على قص الشعر بشكل متساو على الجانبين والأعلى وتركه على طبيعته المموجة، ويمكن تنعيمه باستخدام بعض الكريمات للحفاظ على التسريحة وإعطائها لمعاناً خفيفاً.
الموهوك
في حين يميل الرجال في أعمار ومراكز معينة إلى القصات الكلاسيكية المرتبة، تأتي قصة الموهوك للشباب لتكون من أكثر التسريحات روجاً في عام 2020، كما يمكن إضافة الألوان إلى الشعر لتعطي المظهر الشبابي المغامر.


قصات الشعر الطويل الناعم

Comb Over With Skin Fade
من القصات الأنيقة للشعر التي تعطي مظهر معاصر يعتمد على الشعر الطويل من الأعلى الذي يتم تمشيطه بشكل مرتب، ثم يتدرج إلى الجوانب بشكل كبير.

Ivy League
عادت قصة "Ivy League" الشهيرة التي كانت رائجة لسنوات طويلة لتكون من قصات الشعر شبه الكلاسيكية في عام 2020، حيث يترك الشعر من الأعلى أطول بسنتيمترات قليلة من الجوانب ويتم تمشيط الشعر بشكل كامل نحو الأمام والأعلى لتعطي مظهراً أنيقاً وعصرياً.

قصات الشعر الطويل بتدريج الجوانب

الشعر المتدرج نحو الأعلى (High Fade)
يختار الأشخاص الذين يملكون وقتاً للعناية بشعرهم قصة الشعر المتدرجة نحو الأعلى، والتي تجمع التناقض بين الشعر القصير جداً والشعر الطويل في نفس الوقت.

الشعر المتدرج نحو الأسفل (low fade)
يفضل الرجال المحافظون إلى حد ما قصة الشعر المتدرجة نحو الأسفل أو المنخفضة لأن طول الشعر يتلاشى بشكل تدريجي وغير ملحوظ، كما أنها من القصات الأنيقة جداً والمحببة.

الشعر المتدرج والطويل من الأعلى (high top fade)
يبقى الشعر المتدرج من الأطراف والطويل جداً في الأعلى من القصات الرائجة لشتاء عام 2020، وهي المفضلة لدى الأشخاص الجريئين والمغامرين، ويقوم هذا النمط من الشعر بضبط أبعاد الوجه ليبدو أطول وأكثر حدة مما يعطي مظهراً رائعاً وأنيقاً.

قد يهمك ايضا:

اعتمدي الـ "تونيك" الجينز لإطلالة شبابية للجامعة

الفستان التونيك أحدث صيحات موضة صيف 2015

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل قصات الشعر الطويل لشتاء 2020 لإطلالة جريئة وعصرية أفضل قصات الشعر الطويل لشتاء 2020 لإطلالة جريئة وعصرية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria