إطلالات من وحي  النجمة أنابيلا هلال باللون الأبيض
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

إطلالات من وحي النجمة أنابيلا هلال باللون الأبيض

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - إطلالات من وحي  النجمة أنابيلا هلال باللون الأبيض

أنابيلا هلال
بيروت ـ الجزائر اليوم

تعتبر أنابيلا هلال من مقدمات البرامج الأكثر شهرة في الوطن العربي، حيث إن حضورها المميز على المسرح وإطلالاتها الأنيقة العصرية، التي تعتمدها في كل مرة، ساعداها على اكتساب هذه الشهرة، وعلى مرّ السنوات وفي مختلف البرامج التي قامت بتقديمها؛ رصدنا لها عددًا كبيرًا من الإطلالات الموفقة في تصاميم أزياء متنوعة، من ناحية الموديلات والألوان، ولهذا فقد اخترنا اليوم إطلالات من وحي أنابيلا هلال باللون الأبيض، شاهدي الصور واستلهمي أجمل الأفكار لمختلف المناسبات.


جمبسوت أبيض أنيق تألقت به أنابيلا هلال:

شاهدنا أنابيلا هلال في مشوار صباحي، وقد تألقت في لوك ناعم وأنيق؛ كان عبارة عن جمبسوت باللون الأبيض، قصته ضيقة من الأعلى، وياقته مفتوحة على شكل حرف V، وخصره مزيّن بحزام عريض أسود، أما قَصة أرجله فواسعة ومنسدلة، وقد نسقت معه صندلًا بكعبٍ عال من توم فورد Tom Ford باللونين الأسود والأبيض، وحقيبة كلاتش من سانت لوران Saint Laurent.


لوك عصري في فستان قصير أبيض اعتمدته أنابيلا هلال:

أحيانًا تميل أنابيلا هلال لاعتماد التصاميم الشبابية ذات الطابع العصري، مثل هذه الإطلالة اللافتة هنا، التي اختارت فيها فستانًا قصيرًا أبيض بقصة مكشوفة الأكتاف، ومزينًا بالكشكش بطريقة ناعمة، وقد نسقت معه حذاء بكعب عالٍ أبيض، وحقيبة كلاتش باللون الفضي، وأكملت اللوك بأقراط معدنية تدلت على كتفيها.


البدلة الرسمية البيضاء على طريقة أنابيلا هلال:

الكثير من النجمات اعتمدن البدلات الرسمية في إطلالاتهن المختلفة، وهنا أنابيلا هلال اختارتها باللون الأبيض، بقصة أنيقة مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون قماشي بقصة أرجل مستقيمة، وقد اعتمدت من تحتها توب حريرية من نفس اللون، وزيّنت اللوك بمجوهرات ذهبية.

فستان سهرة أبيض تألقت به أنابيلا هلال:

مؤخرًا أطلت أنابيلا هلال بإطلالة أنيقة على المسرح، وكانت قد اختارت فيها فستان سهرة "ماكسي" باللون الأبيض من ستيلا مكارتني Stella McCartney بقصة منسدلة ناسبت قوامها الممشوق، أكمامه منفوخة مصنوعة من الترتر البراق باللون الذهبي، وقد زينت اللون بأقراط ألماسية ناعمة.

إطلالات من وحي أنابيلا هلال باللون الأبيض، جمعناها لكِ من مناسبات مختلفة أطلّت بها، شاهدي الصور واستوحي ما اللوك الذي يناسبك ويناسب ذوقك؛ لتتألقي أنتِ أيضًا بالأبيض.

قد يهمك ايضا:

أنابيلا هلال تتألق بفستان مكشوف الظهر على "انستغرام"

المذيعة ناردين فرج بديلة لأنابيلا هلال في برنامج "ذا فويس"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات من وحي  النجمة أنابيلا هلال باللون الأبيض إطلالات من وحي  النجمة أنابيلا هلال باللون الأبيض



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria