اختيار الفاونديشن للبشرة الدهنية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

اختيار الفاونديشن للبشرة الدهنية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - اختيار الفاونديشن للبشرة الدهنية

البشرة الدهنية
القاهرة - الجزائر اليوم

تعاني صاحبات البشرة الدهنية من المسامات الواسعة التي تساعد في زيادة إفراز الزيوت والدهون على سطح الجلد. ونظراً الى ذلك، غالباً ما يشتكين من سيلان المكياج، لا سيما الفاونديشن، مما يفسد مكياجهن ويؤثر سلباً على جمال إطلالتهن.
انطلاقاً من ذلك، سنعرفك في ما يلي، الى طريقة تثبيت الفاونديشن للبشرة الدهنية، فمن خلالها ستحصلين على مكياج متألق وثابت لساعات طويلة.


اختيار الفاونديشن للبشرة الدهنية

قبل التفكير بكيفية تثبيت الفاونديشن على البشرة الدهنية، من المهم جداً اختيار كريم الأساس المناسب لهذا النوع من البشرة، بحيث يعمل على امتصاص الزيوت والدهون وإغلاق المسامات في البشرة، مما يمنع سيلان مستحضرات الأساس، وخصوصاً الفاونديشن، ويجعلها ثابتة على البشرة لساعات طويلة.


تثبيت الفاونديشن على البشرة الدهنية

لتثبيت الفاونديشن على البشرة الدهنية، قومي أولاً بتطبيق البرايمر بعد تنظيف البشرة جيداً، فهو يعمل على تصغير المسامات وامتصاص زيوت البشرة. من ثم، طبقي الفاونديشن على بشرة الوجه، مع الضغط على البشرة بأطراف أصابعك أثناء تمرير الفاونديشن على الوجه بطريقة هادئة ولطيفة. بعدها، استخدمي البودرة التي تمتص أي زيوت زائدة موجودة على البشرة، وذلك من خلال وضع كمية قليلة من بودرة الوجه على مختلف أنحاء الوجه، بواسطة فرشاة مكياج كبيرة الحجم، على أن توزعيها بالتساوي على الوجه، وخصوصاً عند منطقة الجبين والأنف والذقن، وذلك للتخفيف من لمعان هذه المنطقة من الوجه التي تكثر فيها الإفرازات الدهنية، مما يساعد في تثبيت الفاونديشن على البشرة الدهنية لساعات طويلة.


بعض أنواع الفاونديشن للبشرة الدهنية

Dior Backstage Face & Body Foundation

يعد هذا المستحضر خياراً مثالياً لذوات البشرة الدهنية اللواتي يرغبن في مكياج بشرة نهاري ثابت ومتألق، حيث أنه يحول دون لمعان البشرة ويمتص الزيوت الزائدة في البشرة ليمنحك مكياجاً نهارياً يدوم طويلاً، إضافة الى أنه يوفر لك تغطية طبيعية للبشرة مع قدرة عالية على إخفاء عيوب البشرة.


Nars Natural Radiant Longwear Foundation

يلائم هذا الفاونديشن أنواع البشرة كافة، وخصوصاً البشرة الدهنية، كونه يدوم لمدة 16 ساعة من دون أن يسيل أو يفسد مكياجك. كما أن تركيبته الخالية من الزيوت تتغلغل في البشرة لتملأ التجاعيد والخطوط الدقيقة، فتمنحك تغطية مثالية للبشرة وتخفي العيوب والشوائب بشكل تام.


CLINIQUE Acne Solutions Liquid Makeup

يحتوي هذا الفاونديشن من CLINIQUE على حمض الساليسيليك الذي يعمل على امتصاص الزيوت الزائدة على البشرة، إضافة الى حمض الهيالورونيك وحمض الصوديوم اللذين يعملان على تثبيت الماء في الجلد من دون أن يسببا في انسداد المسام، والحصول على مكياج أكثر سلاسة وثباتاً.

قد يهمك ايضا :

طرق العناية بنضارة البشرة الدهنية في الشتاء

طرق علاج البشرة الدهنية للرجال طبيعيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختيار الفاونديشن للبشرة الدهنية اختيار الفاونديشن للبشرة الدهنية



GMT 15:30 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

وزارة القوى العاملة المصرية تعلن عن توفير 11502 فرصة عمل

GMT 01:23 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

تشييد فندق كاديلاك الأول من نوعه في الشرق الأوسط

GMT 15:30 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

البشير يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء لدى الخرطوم

GMT 19:30 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاختيار عطور تتناسب مع برودة فصل الشتاء

GMT 11:56 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تأهل سموحة إلى ربع نهائي تصفيات أفريقيا لكرة السلة

GMT 02:33 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

"فورد" تستعرض مميزات F-Vision"" العملاقة

GMT 03:00 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

إبداع في التصاميم يميز أزياء رامي قاضي لشتاء 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria