تسريحات كعكة أنثوية مستوحاه من النجمات
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تسريحات كعكة أنثوية مستوحاه من النجمات

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تسريحات كعكة أنثوية مستوحاه من النجمات

تسريحة الكعكة
القاهرة - الجزائر اليوم

تعد تسريحة الكعكة بمختلف أشكالها خياراً رائعاً لرمضان، كونها تمنح المرأة طلة أنيقة وغير متكلفة في الوقت نفسه، فضلاً عن أنها تسريحة مريحة وتلائم الشعر الطويل والقصير والمتوسط الطول. انطلاقاً من ذلك، جمعنا لك مجموعة تسريحات كعكة أنثوية من النجمات، لتعتمدي منها ما يعجبك خلال شهر رمضان.

كعكة الباليرينا

تناسب كعكة الباليرينا أو Ballerina Bun، جميع أنواع وأطوال الشعر، بما فيها الشعر المجعد والكثيف، ومثالية لصاحبات الأسلوب الكلاسيكي. بإمكانك الحصول على هذه التسريحة بنفسك، لكن احرصي قبل إنشائها، على تطبيق زيت للشعر مغذ ومنعم، وذلك للتحكم بشعرك والحصول على تسريحة أنيقة، على طريقة النجمة كيري واشنطن kerry Washington.


الكعكة المشدودة مع الخصلات المنسدلة

الكعكة المشدودة مع الخصلات المنسدلة على جانبي الوجه، المستوحاة من النجمة جنيفر لوبيز jennifer lopez، هي من أكثر تسريحات الشعر رواجاً خلال 2020، كما أنها تسريحة أنيقة وملائمة لأيام رمضان. شدي شعرك الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان، من ثم اقسمي شعرك الى نصفين وقومي بلفهما على شكل كعكة. أما الغرة فاجعليها نصفية مشدودة الى الخلف، باستثناء خصلتي شعر تتركينهما منسدلتين على جانبي الوجه.

 

تسريحة الكعكة الفوضوية

إنها تسريحة أنثوية وشبابية وملائمة لمختلف الأوقات في رمضان، اعتمديها على طريقة النجمة لورا هاريير Laura Harrier، فبدلاً من تنعيم شعرك، اتركيه على طبيعته وارفعيه بشكل عفوي الى منتصف الرأس. وللحصول على إطلالة حيوية، اتركي بعض الخصلات الأمامية منسدلة على جانبي الوجه.


تسريحة الكعكة المنخفضة

تناسب هذه التسريحة النساء الأكبر سناً، وهي خيار مثالي لشهر رمضان، حيث توفر للمرأة مظهراً في غاية الرقي والأناقة. اعتمديها بأسلوب النجمة رينيه زيلويغر Renee Zellweger، بحيث تسحبين شعرك الى الخلف وتلفينه على شكل كعكة منخفضة، واعتمدي الغرة النصفية المسحوبة وراء الأذن.


تسريحة الكعكة الرخوة

تُعتبر تسريحة كعكة الشعر الرخوة أو Messy Bun، من أجمل تسريحات الشعر المناسبة لشهر رمضان، وهي تلائم صاحبات الشعر الطويل والمتوسط الطول، وتناسب خروجات الليل والنهار على حد سواء. اعتمديها مرفوعة الى أعلى الرأس مع الغرة المشدودة الى الخلف، على طريقة النجمة جوليان هوغjulianne hough.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريحات كعكة أنثوية مستوحاه من النجمات تسريحات كعكة أنثوية مستوحاه من النجمات



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 13:17 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

ليسانس ماستر تخصص الري في الجامعات الجزائرية

GMT 19:11 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

جلد عروسين قبل زواجهما بأيام في إندونيسيا والسبب غريب

GMT 08:21 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كيدانيان يدعم العلاقات السياحية بين الأردن ولبنان

GMT 13:12 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تحذير من عودة فيروس جدري الخيول مرة أخرى
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria