نصائح لمنع ترهلات الثدي
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

نصائح لمنع ترهلات الثدي

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - نصائح لمنع ترهلات الثدي

نصائح لمنع ترهلات الثدي
القاهرة - العرب اليوم

يصاب الثدي بالترهلات نظرا لبعض المؤثرات الخارجية والتي تنقسم إلي مؤثرات طبيعية و أخرى غير طبيعية مثل كبر السن و التدخين و الحمل  الرضاعة و ممارسة الرياضة بشكل مفرط.

و لا يمكن بالطبع محاربة الأسباب الطبيعية و منع حدوثها لكن يمكن محاربة الأسباب الغير طبيعية و التقليل من الترهلات و منع ظهورها قبل أوانها.

في هذه المقالة أقدم لكِ 7 نصائح لمنع ترهلات الثدي والتجاعيد المبكرة.
لا تنامي على بطنك

- ابتعدي عن النوم على بطنك لأن هذا يتسبب في ظهور الثنايات مبكراً و يظهر التجاعيد فيه و لذلك فإن النوم على الظهر هو الأفضل.
مارسي الرياضة

- حافظي على وزنك عن طريق ممارسة الرياضة و تناول الغذاء المفيد بشكل متوازن لأنه عندما ينقص الوزن أو يزيد فإن هذا يتسبب في تمدد الأنسجة في الجلد مما يؤثر على مرونة الثدي و يظهر الترهلات فيه.
تجنبي الحمامات الساخنة

- ابتعدي عن الحمامات الساخنة و لا تعرضي جلدك للحرارة الزائدة عن الحد و بعد ان تستحمي يمكنك غسل ثدييك بالماء البارد أو ضعي قطعة من الثلج عليه لبضعة دقائق حتى تنشطي من دورته الدموية.
لا ترتدي حمالات الصدر في المنزل

- لا تقومي بارتداء حمالات الصدر أثناء وجودك في المنزل و اتركي ثدييك في حرية أكبر حتى تسمحي لعضلات صدرك بأن تكون قوية و مشدودة لكن لو كنتِ لا تفضلين ذلك فاختاري حمالات الصدر القطنية التي لا تحتوي على دعامات مصنوعة من الحديد.
اهتمي بالترطيب

- اهتمي ببشرة ثدييك فقومي بترطيبهما باستخدام كريم مرطب مرة قبل أن تخلدي إلى النوم و مرة بعد أن تستيقظي منه لأن ترطيب بشرتك يعمل على منع ترهل الثديين و ظهور التجاعيد فيهما لأن البشرة حينما تكون جافة فتكون معرضة أكثر لتغير شكل الجلد بها مما يجعلها معرضة لظهور التجاعيد فيها و أفضل أنواع المرطبات التي تحتوي على زبدة الكاكاو و فيتامين أ مثل الشاي الأخضر و احرصي على أن تقومي بتوزيع الكريم بحركات دائرية لطيفة كي تنشطي الدورة الدموية في ثدييك جيدا و ترطبي جلدك في نفس الوقت و تقوي مرونة بشرتك.
إتبعي نظام غذائي صحي

- احرصي على اتباع نظام غذائي صحي و سليم لأن هذا من شأنه أن يبني خلايا جسمك بشكل متوازن متضمنة خلايا الثديين الجديدة و احرصي على أن تكون الغذية المحتوية على فيتاميني هـ و د من ضمن هذا النظام الغذائي و كذلك الأغذية التي تحتوي على أحماض أوميغا 3 الدهنية و التي تقلل من فرص الإصابة بسرطان الثدي و هي توجد في الأسماك و الخضروات الورقية الخضراء و الجزر و المكسرات و الطماطم و الحبوب الكاملة.
اختارى حمالة الصدر المناسبة

- احرصي على اختيار حمالة صدر ملائمة لحجم ثدييك لأن بعض النساء يخترن حمالات فضفاضة للغاية أو ضيقة للغاية و لذلك حددي المقاسات المناسبة لك جيدا قبل شرائها حتى تتجنبي ترهلات الثدي وظهور التجاعيد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح لمنع ترهلات الثدي نصائح لمنع ترهلات الثدي



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 21:53 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

93% نسبة دقة ميزان الحرارة الطبي في أسواق أبوظبي

GMT 13:16 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

إيلي صعب يكشف عن مجموعة أزياء لربيع وصيف 2018

GMT 12:53 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

المخابرات الأردنية تحبط مخطط خلية ارهابية تنتمي لـ "داعش

GMT 02:18 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

مارلي ستريب تلعب دور صحافية في فيلم عن السلطة والسياسة

GMT 08:22 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون أن مصر على أعتاب الفقر المائي

GMT 23:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي بفستان ذهبي جرئ في افتتاح مهرجان دبي

GMT 04:07 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

13 سببًا يجبروك على زيارة الأردن

GMT 08:26 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الطلاق والأطفال
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria