جزر لكشديب أسطورة من الجمال على أراضي الهند
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

"جزر لكشديب" أسطورة من الجمال على أراضي الهند

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - "جزر لكشديب" أسطورة من الجمال على أراضي الهند

"جزر لكشديب"
القاهرة - العرب اليوم

هل تحلم عزيزي المسافر بالاسترخاء على الشاطئ والاستمتاع بروعة الموجات الزرقاء التي تصطدم بالشواطئ، أو تتمنى ركوب الدراجات في جزيرة غير مأهولة غارقة في الصفاء الكامل، فلماذا لا تتوجه هذا العام لزيارة جزر لكشديب ، وهي مجموعة من الجزر التي تقع في بحر لكديف، على بعد 200 إلى 440 كم قبالة الساحل الجنوبي الغربي للهند، وتتمتع بالكثير من مشاهد الجمال الطبيعي البكر مع العديد من الفرص الترفيهية الرائعة والتي تتنوع ما بين الجزر المختلفة..

أفضل وقت لزيارة جزر لكشديب
جزر لكشديب
مع السواحل الرملية البيضاء والسحر الخلاب والشواطىء الهادئة، تعد جزر لكشديب سياحية وجهة مثالية للعائلات والأزواج من الباحثين عن مكان مناسب في الهند، لذا فعادة ما يقصدها السائحين من جميع أنحاء العالم لاسيما بين شهري سبتمبر ومايو، حيث يكون الطقس في هذا الوقت من العام لطيفاً وملائما للاستمتاع وممارسة الكثير من أنشطة الرياضات المائية مع درجة حرارة  تتراوح بين 22 درجة مئوية إلى 36 درجة مئوية.
الوصول إلى جزر لكشديب

يوجد في جزر لكشديب مطار في جزيرة أجاتي، وهو مرتبط جيدًا بجميع المدن الرئيسية في الهند وكذا الوجهات العالمية، حيث يمكن الوصول من مطار كوتشين إلى هناك في حوالي ساعة وثلاثين دقيقة، فضلا عن ذلك هناك عدد من عبارات الركاب التي تعمل من كوتشي إلى لكشديب، وتستغرق الرحلة بواسطة العبارة حوالي 18 إلى 20 ساعة، وعلى الرغم من طول الرحلة إلا أن هذه العبارات تتباهى بمجموعة متنوعة من أماكن الإقامة مثل الفخامة والرفاهية وهي مجهزة تجهيزًا جيدًا بمرافق حديثة.

الأماكن السياحية في جزر لكشديب
تشتهر جزر لكشديب بالجمال الطبيعي المثير للإعجاب والحياة البحرية الرائعة، وتضم عددًا من عوامل الجذب التي يمكنك ان تشملها في عطلتك، بداية من جزر أجاتي التي تتمتع بروعة الشعاب المرجانية الجميلة مع مزيج مثالي من المياه الكريستالية والرمال البيضاء والسماء الصافية، ذلك مرورا بجزيرة قدمات وهي موطنًا لبحيرة ضخمة وشواطىء ضحلة غنية بحياة بحرية متنوعة.

كما تعد جزيرة بانغارام وهي الأشهر بين هذه الجزر لقضاء شهر العسل، وجهة جميلة يقصدها الزائرين للاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية المثيرة والشواطىء الخلابة، أما جزيرة كافاراتي فتفتخر بالعديد من المعالم السياحية من المباني ذات التصاميم الجميلة إلى المتحف البحري وغيرها الكثير.

فيما تعد جزيرة ماليكو واحدة من أفضل أسرار الهند، حيث توفر العديد من المنتجعات الشاطئية الفاخرة الهدوء الرائع للباحثين عن العزلة، ذلك فضلا عما تمتاز بها الجزيرة من الطبيعة الخلابة والشواطىء الساحرة مع واحدة من أقدم المنارات في لكشديب والتي تمتد على ارتفاع 300 قدم وتوفر للزائرين مناظر خلابة من الأعلى.

فيما ترضي جزيرة كالبينى زائريها بفرص غوص مسلية مع أماكن استرخاء مثالية ما بين الشواطئ الرملية البيضاء مع المياه الضحلة المثالية لقضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.

التسوق

باعتبارها وجهة شاطئية في المقام الأول، فلا تتوقع عزيزي المسافر في جزر لكشديب، أنه سيكون بانتظارك تجربة تسوق مذهلة ما بين مراكز التسوق الفاخرة والمولات الكبيرة، لكنك أيضا هناك ستتمكن من الحصول على مجموعة رائعة من الهدايا التذكارية الجميلة، في ذلك الحرف اليدوية التقليدية المصنوعة من الأصداف المرجانية، والتي ستجدها ما بين المحال التجارية الخاصة بالسكان المحليين.

الطعام في جزر لكشديب

يعتمد النظام الغذائي المحلي في لكشديب بشكل كبير على الأسماك، وهناك بالفعل الكثير من المطاعم  الرائعة في الجزر الرئيسية والتي تقدم إلى جانب الأطباق المحلية مجموعة من المأكولات الأوروبية والصينية والتايلاندية والكورية.

الأنشطة المتنوعة في لكشديب

توفر لكشديب لزائريها مجموعة من الأنشطة المائية مثل غوص السكوبا والغطس والسباحة والرحلات الشاطئية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف تجربة التجديف بالكاياك، وصيد الأسماك وركوب القارب السريع والتزلج الهوائي وركوب قارب الموز وغير ذلك.

وقد يهمك ايضَا:

أكبر جناح في العالم تحمله سفينة "سريره فقط" يعادل ثمن منزل

تعرّف على أبرز المعالم السياحية في مدينة "يريفان" الأرمينية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر لكشديب أسطورة من الجمال على أراضي الهند جزر لكشديب أسطورة من الجمال على أراضي الهند



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria