أجمل 22 تصميم بنقوش مميزة لديكورات فريدة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أجمل 22 تصميم بنقوش مميزة لديكورات فريدة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أجمل 22 تصميم بنقوش مميزة لديكورات فريدة

ديكور مجالس
القاهرة - الجزائر اليوم

أصبح تصميم ديكور مجالس حريم مختلفاً وأكثر إثارة للاهتمام بأيامنا هذه عما كان في زمن أجدادنا، فالسيدات والمصممون واصحاب المنازل أصبحوا يميلون الى المغامرة وتجربة كل ماهو جديد في عالم التصميم والموضة الرائجة، من حيث الغرض من القطع بالمجلس او شكلها وخاماتها او في قطع الاكسسوار المخصصة للتزيين، والمصممون أصبحوا يميلون الى تنسيق القطع بصورة انتقائية اكثر من كونها منظمة وقد تندهشين من طريقة مزج وتنسيق الافكار مع بعضها البعض، ولكن ستعجبك، هذا ما نتمناه!

اليوم سنطلعك في هذه المقالة عن ديكور مجالس حريم على مجموعة من الصور تضم أفكار وتصاميم تركز على جانب اضافة القطع الفنية بطبعات ونقوس تتبع اخر صيحات الموضة وتعتبر الاكثر ظهورا وطلبا واختيارا في اشهر التصاميم العالمية، وتم وضعها بالمجالس إما لتسليط الانتباه عليها ولفت النظر بطريقة رائعة أو لتعطي لمسة عصرية انثوية لباقي تصميم الغرفة المصممة باتقان.

النقش المخطط بالابيض والاسود
من النقوش التي اصبح لها صيت هذه الفترة ويمكن اضافتها بجرأة الى اي مزيج من الالوان بقطع الاثاث والحائط بل بالعكس كلما اخترت الواناً صارخة وقوية كلما ظهر المخطط بطريقة اجمل واكثر عصرية.

– نقش جلود الحيوانات مميز في ديكور مجالس حريم
من اكثر النقوش رواجاً وتداولا في كل شي، والاكيد انك لاحظت كثرتها بالاسواق في كل مايخص الموضة سواءاً في الثياب او الاكسسوارات او حتى في المطابخ وفي الاثاث بشكل كبير وكل ملحقاته من قطع السجاد الفخمة من جلد الحيوانات ومن  فرش وانارة وكل كل مايخص الديكورات، ولهذا فمن السهل جدا عليك الحصول على القطعة التي تريدين وتنسيقها مع مجلسك لتحصلي على تجديد عصري، ولكن الاهم اختاري المميز في الاسواق والخامات المتقنة.
 ديكور مجالس حريم

– الكثير من المساند الملونة يعطي طابع خاص في ديكور مجالس حريم
مع اريكة جميلة بلون هادئ يمكنك اضافة كل ماتشتهينه من أحجام و الوان ونقوش باقمشة المساند لتزينها وتبعث الحيوية بها، وكلفتة عصرية ايضاً اضافة قطعة سجاد بجلد الحيوان تماشياً مع لون الاريكة يعتبر مظهراً من مظاهر العصرية والذوق الرفيع، ومايكمل مشهد الطبيعة ويعطي تلك النظرة الساحر لهذا المجلس هو ورق الحائط !

وهنا ايضا فكرة الكثير من المساند الملونة ولكن من نفس فئة الألوان الباردة مع إستخدام طاولة راقية بنقشة الحمار الوحشي هذه المرة

– وهذا الديكور لمجلس الحريم اُستخدم فيه ألوان المجلس في اختيار الوان المساند لعمل ربط لجميع عناصر المجلس ولنظرة سلسة انسيابية

– نقش الابيض والاسود مع الأصفر 
نقش الابيض والاسود يتنوع من تصميم لآخر وهنا تكمن الفكرة في اختيار الطابع العام لديكور مجلس الحريم بطابع اللونين الابيض والاسود ثم إضافة لون قوي مشع او فسفوري ، طالاصفر مثلاً بهذه الصورة ليعطي هذه اللمحة  العصرية  والانتعاش للمجلس، أو العكس اختيار قطع اثاث بالاصفر واكسسوارات ايضا صفراء  واضافة مساند منقوشة بالابيض والاسود او طالوة بنقشة الحمار الوحشي المميزة والتي اصبحت من اوائل النقوش التي تتبع اخر صيحات الموضة العالمية.

6-Los-Angeles

– النقوش المتناقضة
وهنا نقوش مختلفة بالاصفر والابيض والاسود ولكن طابع الشكل السداسي الشبيه خلية النحل هذا يُناقض شكل الزيجزاج بسجادة الارضية ومع النقش العشوائي والسادة بباقي الوسائد، مع التركيز بوضع القطع المنقوشة هذه في منطقة الجلوس فقط.

2-Cat-Mountain

–  النقش الشبكي فكره متخلفه و جديدة في مجالس الحريم
وهنا نقش شبكي بالابيض  ولكن هذه المرة مع النيلي الغامق ومع اضافة اللون الاحمر البرتقالي يعطي هذا المظهر الراقي، وبالطبع من الجميل  والاكثر رقياً اضافة مقاعد بجلد الفهد كتلك التي بالصورة

15-Waban-Project

– نقش الابيض والاسود مع لون مشع
كما اسلفنا اختيار الابيض والاسود يجعلك في الطريق الاكثر امانا عند تصميمك يكفي لاعطاء الحيوية للمجلس اضافة اكسسوارات بالوان مشعة وقوية كالاحمر مثلاً.

14-Tyne-Boulevard

– الكثير الكثير من النقوش 
نتحدث عن الاكثار من النقوش! هذه اقصى كمية من النقوش يمكن لمجلس ان يحتويها! المجلس كله عبارة عن اختيارات من نقوش منوعة ومختلفة ولكن لا تتناقض مع بعضها البعض، فطابع الالوان المنعشة المشعة يبرز أكثر ويشد النظر الى الجو المفعم بالحيوية بدون التركيز على كثرة انواع النقوش، ولتطبيق هذا المظهر يجب مراعاة اختيار لونين على الاكثر مع لون محايد كالأبيض او الرمادي ولا يجب الاكثار من الالوان بشكل عام بالمجلس حتى لا يُصبح مشتتا للانتباه.

 

  النقوش العربية تعطي سحر الجمال العربي في ديكور مجالس حريم
باستخدام النقوش والزخارف العربية المميزة وطريقة مزج الالوان مع باقي زخارف المجلس يعطي ذلك السحر العربي  والفخامة للمجلس.

كلمات تخص ديكور مجالس حريم :

ديكورات مجالس نساء صور كنب مجالس ديكور مجالس عربية ديكورات جبس مجالس

قد يهمك ايضا:

طُرق بسيطة لجعل منزلكِ أكثر دفئًا في الشتاء دون الحاجة إلى المدفأة

تعرفي على أفضل الأفكار لتزيين المدفأة في موسم الأعياد

 
arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل 22 تصميم بنقوش مميزة لديكورات فريدة أجمل 22 تصميم بنقوش مميزة لديكورات فريدة



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria