فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش

لندن ـ رانيا سجعان

فكر، كم يمكن أن يبدو اللحاف ذو المطبوعات المثير للاهتمام جميلا على الجدار. إن الاتجاه لاستخدام أعمال الترقيع بالقماش في الديكور فكرة خلاقة، سواء استخدمتها على الجدار أو على الفراش أو في أي مكان آخر في الديكور ! كل ما عليك فعله هو معرفة كيفية توظيفه لخدمة ديكورك، وها هي بعض النصائح. البساط اللغز البساط المصنوع من القماش المرقع (الموضوع إلى جانب بعضه البعض بشكل عشوائي) هو فكرة عظيمة لتغيير الأرضية في منزلك، بل هو أيضا وسيلة مبتكرة لجلب اللون إلى الغرفة، في الصورة أعلاه، السجادة التي تم تنفيذها من قطع البساط العتيقة تحولت إلى جزء ساحر من الديكور. ويمكن للسجادة المرقعة من مزيج من أنماط مختلفة من الأقمشة أن تكون رائعة لغرفة انتقائية أنيقة، هناك أنواع مختلفة من السجاد يمكنك أن تختار من بينها. السجادة المصبوغة ستعطيك دفعة كبيرة من اللون في غرفة على الطراز المغربي ، ومن ناحية أخرى، فإن السجادة المصنوعة من قطع القماش بشكل غير منتظم قليلا ستبدو مثالية لغرفة كلاسيكية. الترقيع بالبلاط يمكن عمل ترقيع باستخدام البلاط بدلاً من القماش. وهذا شيء عظيم لأية غرفة تريد أن تخلق لها تأثيرا دافئا ومريحاً. ويمكن استخدام ذلك بشكل جيد خصوصاً في المطبخ حيث الألوان الناعمة والدافئة تكون هي المهيمنة، وستصبح المنطقة التي تم فيها الترقيع بالبلاط هي محور الجذب للعين. عجائب ورق الحائط. يمكن لفن الترقيع أن يكون إضافة بسيطة للديكور، عندما يتم استخدامه على أحد الجدران أو جزء من جدار وذلك لخلق جدار مختلف في الغرفة، هنا يمكن استخدام أشكال مختلفة من ورق الحائط كخلفية، وهي ستعطي مظهرا جذاباً وآخاذاً للمكان. التأثير البوهيمي الرسم بالترقيع يمكن أن يكون إضافة رائعة لغرفة ذات طراز بوهيمي، كما يمكننا أمن نرى في الصورة في الأعلى، فاللوح الأمامي للفراش هو خليط ممتع ومثير للاهتمام من الأقمشة الموضوعة إلى جانب بعضها البعض، بشكل عشوائي. هذا المزج بين الألوان والأقمشة يبدو جيداً لأن الخلط والدمج العشوائي هو الفكرة الأساسية التي يقوم عليها النمط البوهيمي الذي يتمتع بأناقة خاصة. نصائح للأثاث والمفروشات المرقعة. الأثاث القائم على فن الترقيع هو وسيلة سهلة لجلب قليلا من النمط للغرفة. والجميل في هذا الفن أن هناك من الألوان والأنماط المختلفة ما يناسب احتياجات الديكور الخاص بك. على سبيل المثال، هذه الأريكة ذات الألوان العصرية ، مثالية لغرفة المعيشة. عند استخدام فن الترقيع في منزل مبني على غرار المقصورة، تكون غرفة النوم هي المكان الأفضل لإحياء هذا الفن! هذا الفراش غطاؤه خليط من تصاميم الأزهار والألوان الناعمة وهو يعطي شعوراً بالراحة والدفء، ويتماشى تماما مع التفاصيل الخشبية في الغرفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش فن الترقيع بالقماش على الجدار أو الفراش



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 12:38 2020 السبت ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:56 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

أحوالك المالية تتحسن كما تتمنى

GMT 01:36 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

نشوى مصطفى تتمنى النجاح لمسرحية "سليفي مع الموت"

GMT 23:08 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج العذراء الأحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر 2020

GMT 06:17 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

جيجي حديد تخطف الأنظار بثوبها الأسود الأنيق

GMT 16:23 2018 الإثنين ,30 تموز / يوليو

4 أوضاع قد تسبب خطرًا على صحة الرجل

GMT 17:58 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

كوكب الأرض يصل إلى أبعد نقطة من الشمس
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria