أفضل وأجمل 5 شقق يملكها مشاهير هوليوود
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أفضل وأجمل 5 شقق يملكها مشاهير هوليوود

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أفضل وأجمل 5 شقق يملكها مشاهير هوليوود

شقق يملكها مشاهير هوليوود
نيويورك - العرب اليوم

يشتهر مشاهير هوليوود بالرغبة في تبديل شققهم من فترة لأخرى، وفي هذا الإطار نتجوّل بالصور في أفضل 5 شقق مشاهير هوليوود:

جينيفر لوبيز
شقة جنيفر لوبيز تقع في الطبقة السادسة والثلاثين من مبنى "432 بارك أفنيو" النيويوركي الشاهق، وتبلغ قيمة شقة النجمة العالمية وصديقها أليكس رودريغيز الجديدة 15.3 ملايين دولار أميركي، وتقع في الطبقة السادسة والثلاثين من مبنى "432 بارك أفنيو" النيويوركي الشاهق، والأخير هو المبنى السكني الأكثر طولًا في العالم. وكانت الشقَّة المذكورة مسكنًا لتشيلسي كلينتون، ابنة بيل وهيلاري كلينتون.

تسمح الشقَّة الفخمة للنجمة جنيفر لوبيز وصديقها المتعة بعدد وافر من وسائل الراحة، بما في ذلك الدخول إلى صالة ومطعم خاصين بسُكَّان المبنى، ومسبح داخلي بطول 23 مترًا ومركز للياقة البدنية، بالإضافة إلى موقف خاص بالسيَّارات وغرفة اجتماعات وغرفة سينما. وتتضمَّن المساحة الخارجية أربعة "ترَّاسات" تُشرف على مناظر خلَّابة للمدينة.

كيرا نايتلي
في شقَّة كيرا نايتلي تمتدُّ النوافذ الزجاج من الأرض إلى السقف، ما يسمح بدخول كمّ وافر من الضوء الطبيعي. في حيِّ "تريبيكا" العصري في "مانهاتن"، تقع الشقّة التي كانت استأجرتها الممثَّلة البريطانية كيرا نايتلي في سنة 2015، في مُقابل 45.000 دولار أميركي في الشهر. وهي تمتدّ على مساحة 350 مترًا مربعًا موزّعة على طبقتين، وتضمّ ثلاث غرف نوم وحمّامين. وتشمل الكماليات فيها، إلى السلّم الداخلي المشغول من الحديد، أبواب منزلقة على الطريقة اليابانيّة وغرفة نوم ذات جدران مغطّاة بالحرير المُطرَّز يدويًّا.

تمتدُّ النوافذ الزجاج من الأرض إلى السقف للسماح بدخول كمّ وافر من الضوء الطبيعي إلى الشقّة، حيث تتوزّع في الطبقة السفليَّة منها أركان الجلوس، الأركان التي لا تغيب اللمسات العصريَّة المترفة عنها، كأعمال الخشب المشغولة بإتقان بالغ، وورق الجدران المُطعَّم المنقوش. وتبدو ألوان الأثاث زاهية.

زين مالك
"ديكورات" شقَّة زين مالك ذات الطبقتين صناعية. بعد انفصال مغنِّي البوب الإنجليزي زين مالك عن عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، هو اشترى شقَّةً جديدةً بـ10 ملايين دولار أميركي، في حيّ "سوهو" العصري بمدينة "نيويورك".

ديكورات الشقَّة ذات الطبقتين صناعية، وهي تمتدُّ على مساحة 335 مترًا مربعًا، وتضمُّ أربع غرف نوم وأربعة حمَّامات ومطبخ فسيح، بالإضافة إلى "ترَّاس" بمساحة 100 متر مربع.

إيما ستون
شقَّة إيما ستون تقع في مبنى "لا لا لاند" بمدينة "لونغ بيتش"، بكاليفورنيا. تقع شقة المُمثِّلة الأميركيَّة إيما ستون في مبنى "لا لا لاند" بمدينة "لونغ بيتش"، بكاليفورنيا، وكانت عرضتها للبيع في مُقابل 495.000 دولار أميركي.

يطغى طابع الديكور الإسباني على المنزل العائد تاريخه إلى سنة 1920؛ وتُسيطر الكلاسيكيَّة على أرجائه، إذ تبدو المداخل مُقوَّسة والأبواب مُعدَّة من الزجاج الفرنسي. تُحيط بالمكان حديقة مُشذَّبة، وتُزيِّنها نافورة مركزيَّة. ويمتدُّ المنزل على مساحة 120 مترًا مربعًا، وهو يضمُّ غرفتي نوم وحمّامًا، بالإضافة إلى غرفة معيشة مكسوَّة بأرضيَّة من الخشب الصلب، ومزوَّدة بسقف مقبَّب يعلو لنحو 4.5 أمتار.

بروس ويليس
شقَّة بروس ويليس تمتدُّ على مساحة 285 مترًا مربعًا. بعد مرور بضعة أسابيع على بيع المُمثِّل الأميركي بروس ويليس وزوجته الممثِّلة إيما همنغ شقَّتهما الواقعة غربي "سنترال بارك"، في مُقابل 17.75 مليون دولار أميركي. اشترى الثنائي شقَّةً جديدةً، بالقرب من مركز "لينكولن" السكني، في منطقة "ويست وبر سايد"، في مُقابل 9.7 ملايين دولار أميركي.

تقع الشقَّة الـ"دوبلكس" في الطبقة الـ37، وتمتدُّ على مساحة 285 مترًا مربعًا، ما يُعادل نصف مساحة الشقَّة السابقة تقريبًا، والبالغة 557 مترًا مربعًا. وتضمُّ أربع غرف نوم وأربعة حمَّامات، وتحظى بكمٍّ وافر من الإضاءة الطبيعيَّة، نظرًا إلى السقوف العالية البالغ ارتفاعها 3.2 أمتار، فضلًا عن وفرة النوافذ المُمتدَّة من الأرض إلى السقف، النوافذ التي تطلُّ على مناظر بانوراميَّة للمدينة.
يحتوي الجناح الرئيس في هذه الشقَّة على منطقة منفصلة لارتداء الملابس وخزانة ملابس وحمَّام ذي أرضية مكسوَّة بالرخام، بالإضافة إلى حوض غسل مزدوج وحوض استحمام لشخصين، كما تحظى كلٌّ من غرف النوم الثلاث الأخرى بحمَّام خاص.

يتصف الديكور الداخلي للشقَّة بالحداثة، إذ تنفتح أركان مساحة الاستقبال على بعضها البعض، ويتلوَّن الأثاث بألوان حياديَّة فاتحة، من أبيض ورمادي، فيما تكتسي الأرضيَّة بالخشب بدرجات داكنة، بُغية إبراز قطع المفروشات والتفاصيل الفخمة في المساحة.

قد يهمك أيضا:

الوصايا الواجب مراعاتها أثناء اختيار "ديكورات السلالم"

جددي السلم الداخلي للمنزل بهذه الأفكار البسيطة

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل وأجمل 5 شقق يملكها مشاهير هوليوود أفضل وأجمل 5 شقق يملكها مشاهير هوليوود



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria