تعرف على مواصفات بيجو 508 الجديدة كليًا
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تعرف على مواصفات بيجو 508 الجديدة كليًا

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تعرف على مواصفات بيجو 508 الجديدة كليًا

مواصفات بيجو 508 الجديدة كليًا
القاهرة - محمود أمين

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لسيارة بيجو 508 "سيدان" الجديدة كليًا داخل ساحات تخزين السيارات بميناء الإسكندرية انتظارًا لإنهاء إجراءات التخليص الجمركي.

وتقدم بيجو الفرنسية أيقونتها 508 الجديدة بتصميم مبتكر وأكثر شراسة ليحول مقدمة السيارة إلى فك الأسد من خلال مصابيحها الأمامية التي تأخذ الشكل المستطيل ويخرج منها مصابيح لليد بشكل طولي يمتد حتى أسفل الصادم الأمامي يحاكي أنياب الأسد، يفصلهما شبكة التهوية المطعمة بالكروم ويتوسطها أسد بيجو الشهير.

وجاء تصميم الجزء الخلفي انسيابي وأنيق وتم تزويده بمصابيح من الليد ثلاثي الإضاءات الذي تشتهر به "بيجو"، والذي عزز الطابع الرياضي، يتوسطهما علامة الأسد المصنوعة من الكروم.

وتأتي مقصورة 508 الجديدة بتصميم داخلي عصري، يعتمد على التكنولوجيا والخامات المميزة التي تستطيع به منافسة قطاع السيارات الفاخرة، والمستوحى بشكل كبير من تصميم السيارة 3008 الرياضية متعددة الاستخدامات التي تقدمها بيجو.

وتنعم مقصورة السيارة بمقاعد جلدية بتطريز بارز ويتوسط مقعد السائق والراكب الأمامي كونسول عريض يضفي مزيد من الخصوصية للسائق، مزود بأماكن للتخزين وناقل الحركة، كما جهزت السيارة بشاشة LED تعمل باللمس قياس 10 بوصة مزودة بتقنية Mirror Screen تتوسط مقصورة السيارة بشكل انسيابي، وتعمل على أنظمة "Android Auto، Apple CarPlay".

ولم تكتفي الشركة الفرنسية بتزويد السيارة بشاشة واحدة، حيث قامت بتزويد لوحة معلومات القيادة بشاشة أيضًا تعرض البيانات للسائق ويمكن التحكم في تصميمها، يعتليها عجلة قيادة من الجلد بيضاوية الحواف، لتضفي علي مقصورة السيارة الطابع الرياضي بالدرجة الأولي.

اقرأ المزيد : بي إم دبليو تكشف عن سيارة جديدة بـ"محرك ديزل"

وإلى جانب مواصفات الأمان التقليدية، زودت السيارة بمواصفات أمان قياسية، أبرزها خاصية الرؤية الليلية، نظام فرملة الطوارئ التلقائي (AEBS3)، رادار تنبيه المسافات، ونظام مساعد الحفاظ على المسار(LKA)، نظام الكشف على النقاط العمياء، خاصية تنبيه السائق بما يدور بمحيط السيارة، بالإضافة إلى رصد محيط السيارة بزاوية رؤية 360 درجة، كما زودت السيارة بخاصية -FULL PARK ASSIST-، لمساعدة السائق علي ركن السيارة أوتوماتيكياً .

وقامت الشركة الفرنسية بتزويد مقصورة سياراتها بأنظمة الترفيه في مقدمتها، خاصية شحن الهاتف الذكي لاسلكيًا، مخارج توصيل USB.

وتوفر "بيجو" سيارتها السيدان بثلاث محركات مختلفة السعات أصغرها سعته اللترية 1.6 لتر بقوة 120 حصان ويتسارع من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 11.0 ثانية، ومحرك ديزل سعة 2.0 لتر بقوة 150 حصان مرتبط بناقل حركة يدوي، والثالث محرك يعمل بالبنزين سعة 2.0 لتر بقوة 180 حصان.وتقدم شركة "المنصور-سكوب" للاستثمار الوكيل الحصري لسيارات بيجو في مصر، موديل 508 "ستيشن" بمحرك 1.6 لتر بقوة 163 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، وبأسعار تبدأ من 469.990 جنيه وتصل إلى 599.990 جنيه.

ولم يكشف وكيل بيجو عن موعد طرح السيارة الجديدة أو أسعارها الرسمية في السوق المحلي.

قد يهمك ايضا : فورد رانجر رابتور تنطلق في أوروبا بمحرك ديزل أكثر قوة

أوبل Grandland X تنطلق بقوة 175 حصان وبمحرك ديزل جديد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مواصفات بيجو 508 الجديدة كليًا تعرف على مواصفات بيجو 508 الجديدة كليًا



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria