اكتشفي أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

اكتشفي أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - اكتشفي أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري

مكياج الوجه الدائري
القاهرة ـ ندى أبو شادي

يتسم الوجه الدائري بملامحه الناعمة وبظهور الخدود الممتلئة. لذلك، المكياج من أهم التقنيات التي تساعد على تنحيف الوجه الدائري الممتلئ من خلال إضافة أبعاد وزوايا للجانبين .

أهم الحيل لتنحيف الوجه الدائري بالمكياج هي بالتركيز على منطقة الفكين، مما يمنحكِ وجه يبدو أرفع. هناك الكثير من الحيل الآخرى باستخدام المكياج لتنحيف الوجه الدائري والتي سنستعرضها معاً للحصول على إطلالة أنيقة كالمحترفات. إليكِ بعض النصائح البسيطة والفعّالة لتطبيق مكياج متقن للوجه الدائري :

- الحاجبين من أهم ما يبرز ملامح الوجه ورسمهما بشكل محترف يمنحكِ مكياج مثالي. في حالة الوجه الدائري لا تستخدمي الملاقط لانتزاع الشعيرات الزائدة من حاجبيكِ، بل يفضل تركها بمظهر عريض. تساعد الحواجب العريضة على جذب الانتباه بعيداً عن الخدود الممتلئة. من النصائح الأساسية كذلك للحصول على حاجبين مثاليين هي بالحصول على زاوية خارجية للحاجب لضمان تنحيف الوجه قليلاً. استخدمي أقلام الحواجب لتحديد حاجبيكِ من الخارج، ثم قومي بملئها باستخدام بودرة الحاجبين بلون فاتح .

- درجات ظلال الجفون الداكنة هي الأنسب للوجه الدائري. اختاري ما بين الأسود، الأزرق أو الأروجواني، فيساعدك ذلك أن تحصلي على مكياج عيون قوي ومميز يساهم في صرف الأنظار بعيداً عن منطقة الخدين. تذكري كذلك أن استخدام الكحل الأسود لتحديد عيونك يمنحكِ إطلالة دراماتيكية كما يعطيكِ إطلالة أنيقة .

- لا تغفلي أبداً عن تطبيق الماسكارا على رموشك لتكثيفها وتطويلها، مما يمنحكِ عيون مثالية تناسب وجهك الدائري. ابدأي بتجعيد الرموش أولاً باستخدام المكبس، ثم وزعي طبقة من الماسكارا الداكنة لتعمل على توسيع العيون وإبرازها .

- الهايلايتر من مستحضرات المكياج الضرورية للوجه الدائري. فيساعد على إبراز المناطق الأساسية من الوجه كأسفل الحاجبين وأعلى الخدين، كما يساعد على إخفاء مظهر الخدود الممتلئة، بالتالي يعمل على تنحيفها بشكل جذاب .

- إن اختيار أحمر الشفاه المناسب من الأساسيات لمكياج الوجه الدائري. اختاري الدرجات التي تعزز من ثقتك بنفسك لتبدين أكثر جاذبية، ولعل من أبرزها اللون الوردي الناعم. إذا لم تفضلي درجات الوردي، يمكنكِ الاختيار بين الدرجات الفاتحة أو الحيادية للحصول على شفاه ساحرة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكتشفي أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري اكتشفي أهم الحيل لمكياج الوجه الدائري



GMT 21:53 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

93% نسبة دقة ميزان الحرارة الطبي في أسواق أبوظبي

GMT 13:16 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

إيلي صعب يكشف عن مجموعة أزياء لربيع وصيف 2018

GMT 12:53 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

المخابرات الأردنية تحبط مخطط خلية ارهابية تنتمي لـ "داعش

GMT 02:18 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

مارلي ستريب تلعب دور صحافية في فيلم عن السلطة والسياسة

GMT 08:22 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

خبراء يؤكدون أن مصر على أعتاب الفقر المائي

GMT 23:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منى زكي بفستان ذهبي جرئ في افتتاح مهرجان دبي

GMT 04:07 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

13 سببًا يجبروك على زيارة الأردن

GMT 08:26 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الطلاق والأطفال

GMT 17:49 2013 الأحد ,16 حزيران / يونيو

جنيفر لوبيز تظهر منحنياتها في تنورة بيضاء

GMT 03:46 2016 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

3 توجهات لتطوير التعليم السعودي و4 محاور للخصخصة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria