مجموعة خيارات أحمر شفاه فخمة للمرأة العربية لمظهر متألق وطلة أنثوية جذابة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

مجموعة خيارات أحمر شفاه فخمة للمرأة العربية لمظهر متألق وطلة أنثوية جذابة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مجموعة خيارات أحمر شفاه فخمة للمرأة العربية لمظهر متألق وطلة أنثوية جذابة

أحمر الشفاه
القاهرة -الجزائر اليوم

تسعى المرأة العربية بشكل دائم الى الحصول على مظهر متألق وطلة أنثوية جذابة في كل الأوقات. ولأن أحمر الشفاه هو الركيزة الأساسية في كافة أساليب المكياج، فلا بد من البحث عن خيارات روج ذات الجودة العالية التي تدوم طويلاً وتوفر للشفاه تغطية غنية رائعة. ولذلك، نرصد لك في هذا المقال، مجموعة خيارات أحمر شفاه فخمة للمرأة العربية، لتختاري من بينها ما يعجبك.
Bobbi Brown Luxe Matte Lip Color in Rebel Rose و يتميز أحمر الشفاه هذا من بوبي براونBobbi Brown ، بلونه التوتي الجذاب الذي يتناغم بشكل خاص مع بشرة المرأة العربية، التي غالباً ما تكون إما حنطية أو زيتونية أو سمراء، إضافة الى تركيبته التي تدوم لساعات طويلة، حيث يظل ثابتاً طوال النهار والليل على شفتيك من دون أن يسيل أو يتلطخ.
MAC Retro Matte Lipstick in Ruby Woo و يتمتع هذا الروج الأحمر من ماك Mac بشهرة واسعة بين النساء وخبراء المكياج على حد سواء، نظراً الى أنه يناسب جميع ألوان البشرة، لا سيما البشرة السمراء، فلونه الغني يعمل على إبراز الشفاه وتعزيز حجمها بشكل طبيعي، كما يجعل الأسنان أكثر بياضاً.
NARS Audacious Lipstick in Deborah و لقد تم تصميم أحمر الشفاه هذا من علامة نارس Nars، خصيصاً لذوات البشرة السمراء، فلونه الشوكولاته البني الكريمي مع لمسة نهائية فائقة اللمعان، تجعله من أفضل الخيارات لجعل هذا اللون من البشرة أكثر جاذبية وجمالاً. كما أنه غني بالمكونات التي تعمل على تغذية وترطيب الشفاه وتنعيمها، فضلاً عن لونه الكريمي الغني والمكثف الذي يوفر للشفاه تغطية رائعة.
Fenty Stunna Lip Paint Longwear Fluid Lip Color in Unlocked و يعد أحمر الشفاه هذا من فنتي Fenty، من أفضل خيارات أحمر الشفاه للمرأة العربية، ولا سيما تلك التي تمتلك بشرة سمراء، نظراً الى أنه لون نابض بالحياة، أنثوي، وجريء، ويجعل البشرة السمراء أكثر سطوعاً وجاذبية. وكون لونه غنياً جداً وكثيفاً، فإن تمريرة واحدة منه على الشفاه كافية للحصول على تغطية مثالية.
Chanel Rouge Allure Luminous Intense Lip Colour in Melodieuse المرجاني هو أحد ألوان الأرواج التي تبدو مذهلة على بشرة المرأة العربية، لذلك لا تترددي في تجربة أحمر الشفاه هذا من شانيل، الذي يعد من أنواع أحمر الشفاه الفاخرة التي بإمكانك الاتكال عليها للحصول على مظهر شفاه مثالي لا تشوبه شائبة. فتركيبته الكريمية الغنية التي توفر لك لمسة نهائية من الساتان جعلته الخيار الأمثل لأي امرأة عربية

قد يهمك ايضاً

أفضل ملمع شفاه في حصاد 2020

استعمالات أحمر الشفاه المتعدده

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة خيارات أحمر شفاه فخمة للمرأة العربية لمظهر متألق وطلة أنثوية جذابة مجموعة خيارات أحمر شفاه فخمة للمرأة العربية لمظهر متألق وطلة أنثوية جذابة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:42 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

روضة الميهي تصمم حقيبه غير تقليدية تعبر عن فصل الخريف

GMT 20:16 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

تعرف على رقم قميص جيوفينكو مع الهلال السعودي

GMT 09:33 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ليلي علوي تكشف عن سر الحفاظ علي جمالها

GMT 15:08 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة المبيعات ترفع أرباح بالم هيلز للتعمير 70%

GMT 03:45 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على تفاصيل جريمة مقتل "سويدي الشيخ زايد"

GMT 19:53 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مهجورة حول العالم تستحق الزيارة والمغامرة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria