كل ما تحتاجين إلى معرفته عن عطور aerin الجديدة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

كل ما تحتاجين إلى معرفته عن عطور "AERIN "الجديدة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - كل ما تحتاجين إلى معرفته عن عطور "AERIN "الجديدة

عطور "AERIN "الجديدة
القاهرة - العرب اليوم

مهما تنوّعت الخيارات، لا تكتفي السيدة العربية أبداً من العطور الراقية التي تفوح بنفحات أنثوية مترفة و عذبة.

مجموعة The AERIN Fragrance هي من بين أحدث العطور التي تشوّقنا كثيراً للتعرّف إليها عن كثب، فهي تحمل توقيع حفيدة أشهر سيدة في عالم مستحضرات التجميل: إيستيه لودر.

إيرين لودر التي تتلمذت على يد جدّتها إيستيه لودر لعقود عدة، قررت قبل سنوات قليلة إطلاق علامتها الخاصة تحت اسم Aerin، التي استهدفت من خلالها السيدة العصرية، والتي تجمع بين أسلوب الحياة الراقي و النمط السهل المسترخي.

عطور مجموعة The AERIN Fragrance تعكس في الواقع شخصية إيرين، فهي تعشق الفنون ومن بينها تصميم أدوات الزينة وورق الجدران و المفروشات المختلفة، و لذلك جاءت عطورها الستة الجديدة ذات عبوات مستوحاة من الأقمشة وأعمال الديكور التي سبق أن أنجزتها.

في دبي التقينا بكارين خوري، النائبة الأولى للرئيس، قسم تطوير العطور عالمياً، للعمل في مجموعة شركات إيستيه لودر Estée Lauder التي عملت عن كثب مع إيرين على تطوير العطور الستة، وكان معها الحوار التالي:
كلنا شوق لنعرف التفاصيل الكاملة عن مجموعة The AERIN Fragrance..
تحتوي المجموعة على 9 عطور. ركّزنا أولاً على العطور الأساسية الأكثر أهمية.

العطر الأول هو Ikat Jasmine. كلّ عطر في المجموعة مستوحى من ذكرى لـAerin. هذا العطر هو تجربتها الشخصية لكونها سيدة عصرية مع ستايل كاجوال وأنيق. فـAerin تحبّ أن تمضي عطلة نهاية الأسبوع مع قميص أبيض وجينز. أرادت تصميم هذا العطر لتعكس صورة الأناقة السهلة التي تحدّد هوية المرأة العصرية. بالنسبة لها، يتمّ التعبير عن الشياكة من خلال نفحات الياسمين. يجتمع في هذا العطر مزيج من نوعين من الياسمين والقاعدة هي الأخشاب الناعمة مثل الصندل. Aerin تعشق النفحات العطرية الزهرية لذلك نرى الأنوثة موجودة في كلّ ما تقوم به.

عالم الجمال بالنسبة لـAerin هو طريقة لتتشارك مع النساء لا رأيها فحسب بل أيضاً لتشجيعهنّ على احتضان أنوثتهنّ. رسالتها هي أن الأنوثة لا تتضارب مع إنجازاتكِ كسيدة ناجحة. أمّا أسلوب قارورة العطر الأبيض والأزرق، فهو مستوحى من ورق الجدران في غرفة نومها حين كانت طفلة وغطاء القارورة هو باللون الأبيض.

العطر الثاني هو المفضّل لدى Aerin حين أطلقت العلامة وكانت تضعه كلّ يوم، كما أنه الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم؛ Amber Musk، ما يميّز هذا العطر هو قوّته وثباته ولكن بطريقة ناعمة. بالنسبة لـAerin، استوحت هذا العطر من ليلة شتوية دافئة الى جانب المدفأة مع عائلتها. هذا العطر يتعلّق بدفء الشتاء. يحتوي على مكوّن مميّز جداً يدعى Ambrox، وغطاء قارورته يعكس دفئه. ستايلات زجاجات العطور جميعها تمّ العمل عليها أيضاً في هذه المجموعة بهدف جذب النساء.

صحيح أنّ Aerin هي سيّدة عصرية ولكن ستايل قوارير العطور جميعها تبدو كلاسيكيّة نوعاً ما...
نعم صحيح. السبب يعود الى أنّ Aerin لديها احترام كبير للإرث وللتقاليد. هي فخورة بإرثها ولا تمانع إدراجه في حياتها ولكنها تجد طريقة عصرية من أجل القيام بذلك.

العطر الثالث هو Evening Rose. مصدر إلهام هذا العطر هو حبّ Aerin لارتداء ملابسها والخروج سواء كان ذلك لموعد مميز مع زوجها أو لحفلات العشاء الراقية التي تحضرها. من هنا استوحت هذا العطر وأضافت اليه مكوّنات هامّة بالنسبة لمنطقة الشرق الأوسط. حين تشمّينه، ستلاحظين نفحات الورود إضافةً الى التوت الأسود. هذا العطر دافئ، ففي خلفيته نجد الباتشولي ولمسة من العود. إضافةً الى الكراميل والقليل من الفانيلا. هذا العطر كلاسيكيّ لكنّه أنيق وثمين في الوقت نفسه.

العطر الرابع هو الثاني أكثر مبيعاً في العالم ويدعى Mediterranean Honeysuckle. هذا العطر مختلف جداً فهو منتعش للغاية، وما تشمّينه في البداية هو مزيج بين الغريب فروت، الماندارين والبرغموت إضافةً الى الغردينيا ولمسة من الياسمين. استوحي هذا العطر من حبّ Aerin للبحر الأبيض المتوسّط. هي تملك تاريخاً كبيراً مع هذه المنطقة من العالم. فعلى مدى سنواتٍ عديدة وأثناء فصل الصيف، كانت تزور منطقة جنوب فرنسا. هذه كانت ذكريات طفولتها مع جدّتها. ستايل هذا العطر استُوحي من الألوان والبلاط الذي نراه على ضفاف البحر المتوسّط.

العطر الخامس هو Tangier Vanille. هذا العطر مستوحى من حبّ Aerin للسفر واكتشاف ثقافات وحضارات جديدة. في الواقع حين قامت بزيارة المغرب، سُحرت بالضوء الذي ينبع من القصور والحدائق والاسواق الأسطورية. هي تقدّر الفنّ والثقافة والحضارة. هذا العطر شرقيّ بامتياز. الفانيليا الموجودة في هذا العطر مختلفة عن رائحة الفانيليا الحلوة المعتادة. أضفنا عنصر الانتعاش الى هذا العطر مع لمسة البرغموت والورد. اختارت Aerin اللون الأبيض لأنه يجسّد نقاء الفانيليا واللون البنيّ الذي يجسّد دفء العطر الشرقي.

العطر السادس هو Lilac Path. القصّة خلف هذا العطر رائعة جداً. تعيش Aerin في منزل جدّتها حيث تنمو حديقة من أزهار الليلك التي لا تزال تنمو وتتفتّح و Aerin تحبّها كثيراً. لذلك، قرّرت أن تعيد تطوير عطر بنفحات الليلك من جديد. فالعطر الأساسيّ لم يكن يعجبها بالأساس. الليلك ليس مكوّناً قائماً بحدّ ذاته وليس عصرياً. لكنّ Aerin مزجته مع مكوّنات أخرى. لم تختر الغطاء بلونه الليلكي لأنه متوقّع بل اختارت اللون الزهري.

المجموعة الثانية مستوحاة من حبّ Aerin لمكوّنات عالم العطور. واختارت أن تقوم أولاً بالورود لأنها المكوّن المفضّل لديها. المجموعة الأولى فاخرة والثانية هي الرائدة.

عرّفتنا إلى العطور الستة، لكن ماذا عن العلامة؟ ما هي هويّتها وفلسفتها؟
Aerin مختلفة جداً ومتميّزة وتملك هويّة خاصّة بها. هي علامة تجارية عالمية للعطور تنسجم مع أسلوب الحياة الفاخر. هي مستوحاة من نمط حياة مؤسستها Aerin Lauder وتجسّد نظرتها للمرأة العصرية. لا توجد أي علامة أخرى في مجموعة إيستيه لودر تجسّد هذه النظرة. هنا يكمن الاختلاف. لذلك، يمكن لعلامة Aerin أن تكون مع العلامات الأخرى في مجموعة إيستيه لودر.

لماذا من المهمّ بالنسبة للعلامة أن تكون موجودة في منطقة الشرق الأوسط؟
لأسباب عديدة. أولاً هو حبّ منطقة الشرق الأوسط الكبير وتقديرها للعطور. فالعطور بالنسبة للنساء هنا مترسّخة في تراثهن ومنذ سنّ باكرة جداً. فهنّ شغوفات بالعطور إضافةً الى معرفتهنّ الواسعة بها حتى منذ سن المراهقة. ثانياً، هناك تقدير للعطور الفاخرة في الشرق الأوسط. حبّ النساء هنا للذهب، للأحجار الكريمة وللأنماط المختلفة هو جزء ممّا تمثله Aerin. وثالثاً، العلامة مبنيّة على قاعدة الأنوثة العصرية وأعتقد أنّ هذا مهمّ جداً أن تكون العلامة موجودة هنا.

أي من عطور Aerin الجديدة برأيك ستعشقه المرأة العربية؟
السبب الرئيسيّ الذي يدفعني للإيمان بأنّ عطر Rose de Grasse سيحضر بقوّة في هذه المنطقة هو ذوق Aerin المترف والفاخر وهذا هو ذوق المنطقة. هي تجسّد الذوق الرفيع الذي يقدّره مستهلكو الشرق الأوسط. صُمّمت القارورة وكأنها منحوتة مطليّة والغطاء ذهبيّ. أمّا اللوحة فمصنوعة من المعدن. هذا العطر يحتوي على 3 مستخلصات من الورد: الأول من مدينة غراس الفرنسيّة، الثاني من بلغاريا والثالث هو Rose Absolute المنتعشة التي تمنح الحياة للعطر. تستطيعين شمّ الفخامة من خلال هذا المزيج بين الورود.
هذا العطر يأتي في مجموعة من كريم للجسم، غسول للجسم وشمعة.

إجمالاً، ما الذي يجعل من العطر عطراً فاخراً وخالداً؟
أؤمن بأنّ العطر يجب أن يحاكي الشخص الذي يرتديه. المكوّنات الفاخرة يسهل التعرّف إليها فهي مختلفة في العمق والتركيبة. كما أنّ العطور يجب أن تتمتّع بشخصية معيّنة ومختلفة عن غيرها من العطور منذ اللحظة الأولى ويجب أن تأسر المرأة فوراً. المرأة تشتري العطر من أجل التمتّع بالرائحة الزكيّة التي تفوح منها، على العطر أن يكون قويّاً بما فيه الكفاية – وهنا يختلف مفهوم القوة بين منطقة وأخرى، من أجل منحها ما تريده.

ما هي المعايير التي يجب على السيدة أن تتبعها حين تختار عطرها؟
اختيار النساء للعطور يختلف بحسب اختلاف الدوافع. بعض النساء يشترين العطر لأنه مشهور، أو لأنه حصري ويردن شيئاً مميّزاً، والبعض الآخر يجذبهنّ التغليف، البعض الآخر بسبب الدار أو العطّار. أمّا الجزء المفضّل لديّ فهو أن تشتري المرأة العطر لما تشعره حين تضعه وكيف يعكس أسلوبها وشخصيّتها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كل ما تحتاجين إلى معرفته عن عطور aerin الجديدة كل ما تحتاجين إلى معرفته عن عطور aerin الجديدة



GMT 14:05 2020 السبت ,02 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 00:06 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ليليا الأطرش ودانا جبر توقعان على بطولة مسلسل "حركات بنات"

GMT 08:55 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

فنانون "سنة أولى" بطولة في أعمال رمضان 2018

GMT 06:35 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تنفق 50 ألف دولار لتبدو مثل ميلانيا ترامب

GMT 00:20 2015 الإثنين ,26 كانون الثاني / يناير

عقار آمن يساعد على خسارة الوزن مرتين أكثر

GMT 03:09 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

"آبل" تستعدُّ للكشف عن جهاز "أي فون 6s" في نيويورك

GMT 03:23 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

ميلي براون أصغر عارضة أزياء في حملة "كلفين كلاين"

GMT 11:18 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

بلقيس ترتدي فستان زفاف أسطوريًا ليلة عرسها

GMT 01:10 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجزائر تطلق مخططًا لحماية ملايين النساء "العجائز"

GMT 03:46 2014 الإثنين ,10 آذار/ مارس

"ليكويد غولد إيفوريا" عطر شرقيّ من الأخشاب

GMT 01:45 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

جي إم سي تعلن عن مواصفات سييرا HD الجديدة

GMT 01:49 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

علماء يُعيدون زراعة خلايا شعرية تالفة لعلاج السّمع

GMT 00:04 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

الأسد يهنئ برهم صالح بتوليه منصب رئاسة جمهورية العراق

GMT 00:01 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

"مساج الأسماك" متعة لا تخلو من مخاطر صحية
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria