خطوات وطرق سهلة لقص غرة الشعر بنفسك في المنزل
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

خطوات وطرق سهلة لقص غرة الشعر بنفسك في المنزل

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - خطوات وطرق سهلة لقص غرة الشعر بنفسك في المنزل

قص غرة الشعر
القاهرة _الجزائراليوم

قسمي شعرك لعمل مثلث في جذورك. نظرًا لأن الغرة ستكون مستقيمة ، فلن تحتاج إلى فصل شعرك إلى جانب واحد كما تفعل عادةً. خذي مشطًا وضعي طرفه على بعد بوصة أو اثنتين فوق منبت شعرك في منتصف رأسك. قد تحتاج إلى العودة قليلاً إلى الخلف ، مثل بوصة واحدة أو حتى الجزء العلوي المسطح من رأسك حيث سيتوازن المشط. ثم ارسمي خطًا مائلًا للأسفل من منتصف رأسك إلى نهاية حاجبك. تأكد من أن هذا قبل منطقة الركود حيث يسقط شعرك على طول جانب رأسك. ثم كرر على الجانب الآخر. اسحبي قسم الغرة باتجاه المنتصف لفصله عن باقي شعرك.
بعد القيام بذلك ، يجب أن يكون لديك شكل يشبه المثلث بحيث تكون النقطة على بعد بضع بوصات فوق خط شعرك وجوانب المثلث تنزل على جانبي جبهتك.
بمجرد إنشاء جزء ، سترغب في تمشيط الغرة إلى الأمام ثم تثبيت بقية شعرك أو وضعها في شكل ذيل حصان لإبعاده عن وجهك.
بللي شعرك إذا لزم الأمر. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقصين فيها الغرة ، فقد يكون من الجيد إبقاء شعرك جافًا حتى تتمكني من قصه بالطول الذي تريدينه بالضبط ، ولكن إذا كنت تقصين الغرة فقط ، فقد يكون من الجيد رش القليل منها الماء عليها حتى يسير شعرك في الاتجاه الصحيح ومستلقٍ على جبهتك.
يمكنك أيضًا تجربة استخدام مكواة مسطحة على الانفجارات لجعلها مستقيمة. من المهم ألا تحتوي الانفجارات على أي موجة لهم ، لأنك تريد أن تكون قادرًا على الحصول عليها قدر الإمكان على جبهتك.
ضع في اعتبارك أن القيام بذلك بالشعر الجاف سيكون أكثر دقة ، ولكنه قد يكون أيضًا أكثر صعوبة. ضعي الماء على شعرك بالكامل للحصول على أفضل النتائج.
حدد طول وزاوية الغرة الخاص بك. يمكن أن تأتي الغرة المستقيمة في جميع الأنماط المختلفة ، لذلك سترغب في معرفة كيف تريد أن تبدو بالضبط قبل قصها. يحب بعض الناس أن تتحرك الغرة مباشرة عبر جبينهم فوق حواجبهم لإلقاء نظرة أكثر حدة ، والبعض الآخر يحب الغرة الأطول التي تتدحرج لأسفل عندما يجتمعون مع بقية شعرهم.
ابدأ بقص الغرة. خذ الشعر الذي جمعته بين إصبعك السبابة والوسطى ، ارسم خطًا مستقيمًا حتى مع طرف أنفك. لن تنتهي الغرة الخاصة بك لفترة طويلة ، لأنها ستغطي عينيك ، لكن هذه ستكون نقطة انطلاق جيدة حتى لا تضطر إلى إجراء قطع مثالي على الفور. قص الشعر من أسفل أصابعك ، لكن تأكد من قص الشعر المقروص بين الجزء الأمامي من أصابعك فقط.
يمكنك أيضًا استخدام شريط لاصق لعمل قص مستقيم. ضع قطعة من الشريط على طول الغرة الخاصة بك ، واقطع خطًا مستقيمًا أسفل الشريط بالطول المطلوب لغرورك. هذه تقنية ممتازة لضمان خط مستقيم. يتطلب الحصول على يد خالية من الخط المستقيم قطعًا دقيقًا للغاية ومقصات حادة جدًا ، لذلك قد ينتهي بك الأمر بخط معوج عن طريق إجراء قطع يدوي مجاني.
استمر في قص الغرة بزيادات 1/4 بوصة حتى تصل إلى الطول المطلوب. إذا كانت الغرة رطبة ، فقم بتمشيطها برفق لتجنب تمدد الشعر. قم بقصها بمقدار 1/2 بوصة أطول من الطول المطلوب لأنها عندما تجف سوف تنكمش.
إذا كنت ترغب في توجيه الغرة لأسفل عند النهايات ، فقم بقصها من منتصف عين واحدة إلى منتصف العين المقابلة. بعد ذلك ، بمجرد وصولك إلى هذه النقطة ، ابدأ في القطع بزاوية لأسفل. ثم كرر على العين الأخرى ، قص بزاوية لأسفل حتى تصل إلى باقي شعرك. يمكنك قص زاوية شديدة الانحدار ، أو قص زاوية طفيفة في شعرك كل هذا يتوقف على مدى الدراماتيكية التي تريد أن يكون عليها قطري الغرة.
في بعض الأحيان ، من المفيد أن تأخذ الغرة وتحريفها مرة واحدة في أصابعك ، ثم قص الخط المستقيم. يؤدي ذلك إلى دفع الشعر بشكل أكثر إحكامًا معًا ، بحيث يمكنك إجراء عملية قص واحدة أو قصتين. كما أنه يخلق قوسًا صغيرًا في الغرة ، مما يجعلها أقصر في المقدمة وأطول على الجانبية.
تأكد من فحص الطول قبل الانتهاء من القطع. افحص المرآة وقم بوضع خيوط من الشعر جنبًا إلى جنب لمعرفة ما إذا كانت متساوية.
بمجرد حصولك على غرة بالطول المرغوب ، سترغب في جعلها تبدو طبيعية أكثر، خذ مقصك وقم بعمل قصاصات صغيرة عند أطراف الغرة ، وتأكد من أن المقص متوازي مع خيوط شعرك.
تحتاج الغرة المستقيمة عادةً إلى مزيد من الاهتمام ، لذلك قد تضطر إلى فردها أو تجفيفها في كل مرة تصفف فيها شعرك. إذا كنت تستخدم مجفف شعر ، أمسك بفرشاة مستديرة واسحب الغرة من الأسفل ، حتى الجذور باتجاه السقف. ثم اسحب الفرشاة الدائرية مرة أو مرتين أسفل الغرة ، من جذور الغرة إلى الأطراف ، في حركة مقوسة لخلق الحجم. يمكنك أيضًا القيام بنفس الحركة باستخدام مكواة مسطحة.
إذا كان شعرك مجعدًا أو مموجًا بشكل طبيعي ، جففي الغرة بفرشاة مسطحة. أمسك الفرشاة بالقرب من جبهتك وحركها خلف المجفف من الجذور إلى الأطراف. سيؤدي ذلك إلى تجنب إضافة المزيد من الحجم إلى الغرة
قد يهمك أيضا:

ماسك ليلي لازالة التجاعيد لبشرة شابة ونضرة

طرق وفوائد سكراب الكركم للبشرة وطرق تحضيره في المنزل

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوات وطرق سهلة لقص غرة الشعر بنفسك في المنزل خطوات وطرق سهلة لقص غرة الشعر بنفسك في المنزل



GMT 00:23 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سبب بكاء الإعلامي توفيق عكاشة على الهواء

GMT 07:36 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

أوكرانية تصمم مجوهرات مخيفة مستوحاة من الأساطير

GMT 22:05 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

شركة كيا موتورز إيجيبت توفر سيارة "سورنتو" 2018

GMT 20:35 2018 الخميس ,23 آب / أغسطس

فوائد البلح المذهلة وأنواعه المختلفة

GMT 19:09 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

الثدي الصغير هو الأفضل لهذه الأسباب

GMT 09:02 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

افتتاح "Paw Cats Hotel" أول فندق للقطط في سورية

GMT 12:25 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الدينار الأردني مقابل الدرهم المغربي الإثنين

GMT 02:26 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

أكسفورد تزيد الوقت المخصص لامتحانات الرياضيات

GMT 03:24 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تفاصيل الحلقة الأخيرة من "توم وجيري"

GMT 15:51 2015 الجمعة ,10 تموز / يوليو

خبز الباباروتي الماليزي

GMT 07:50 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

حضور عربي قوي في مونديال روسيا بعد تأهل تونس والمغرب

GMT 17:22 2017 الثلاثاء ,26 أيلول / سبتمبر

الإهمال الطبي في مستشفى "الزهراء" يصيب سيدة بغيبوبة

GMT 18:54 2016 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

تخريج دورات معهد الدفاع الجوي الأربعاء

GMT 10:16 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

فلسطين تُدين إسرائيل لانتهاك اتفاقيات الأونروا

GMT 10:09 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل وأشهر المطاعم في العالم

GMT 18:23 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

جيروم دامبروسيو يفوز بسباق جائزة مراكش لـ"فورمولا إي"

GMT 21:13 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

المنتخب القطري يفوز على نظيره اللبناني بهدفين نظيفين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria