تعرف علي 4 ميزات موجودة في سماعة أبل airpods max
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تعرف علي 4 ميزات موجودة في سماعة "أبل Airpods Max"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تعرف علي 4 ميزات موجودة في سماعة "أبل Airpods Max"

سماعة الرأس أبل Airpods Max الجديدة
واشنطن ـ الجزائر اليوم

أطلقت شركة أبل سماعة الرأس Airpods Max اللاسلكية مؤخرا بسعر باهظ يصل إلى 550 دولارا أمريكيا.وقد استغلت الشركة الأمريكية شهرة سماعتها Airpods اللاسلكية على مدار السنوات الأربعة الماضية للترويج لسماعة الرأس من نوع Over-Ear الجديدة.وعلى صعيد الوظائف المتوافرة فإن سماعة الرأس Airpods Max تستند في وظائفها على الموديل Airpods Pro، حيث إنها تزخر بوظيفة إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية، الذي يسمح ببعض الضوضاء المحيطة بالمستخدم، ووظيفة الصوت ثلاثي الأبعاد 3D-Audio الخاص بالأفلام، وعلى غرار جميع سماعات الرأس Airpods فإن الموديل Max يرتبط بحساب المستخدم، وبالتالي فإنه يمكن استعمالها بسلاسة مع جميع أجهزة أبل عن طريق تقنية البلوتوث.

وأكدت الشركة الأمريكية أنها قامت بمراجعة جميع عناصر سماعة الرأس أثناء تطويرها؛ حيث تم تصنيع وسادات الأذن من قطعة واحدة من الألومنيوم على غرار جسم أجهزة ماك بوك، وتمتاز هذه الخامة بتوفير المزيد من الثبات والمتانة، بالإضافة إلى أنها تعمل على حجب الضوضاء المحيطة، ويمكن استبدال وسادة الأذن ويتم تثبيتها في موضعها عن طريق مغناطيس.
قوس من الفولاذ

ويأتي قوس سماعة الرأس الجديدة من أبل بتصميم غير عادي، فبدلا من استعمال التنجيد الجلدي المعتاد لقوس الرأس في هذه الفئة السعرية، اعتمدت الشركة الأمريكية على قوس من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شبكة، والتي تعمل على توزيع الضغط بالتساوي على الرأس، وأكدت شركة أبل أن هذه الشبكة تمتاز بمتانة تدوم لعدة لسنوات.

وبالنسبة لعناصر التحكم في سماعة الرأس الجديدة فقد استلهمت شركة أبل هذه العناصر من ساعتها الذكية الشهيرة؛ حيث يوجد زر ومنظم دوار، فمن خلال الزر يتمكن المستخدم من التبديل بين وضع إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية.
تاج رقمي

ويتم التحكم في شدة الصوت من خلال تدوير "التاج الرقمي"، الذي يأتي بحجم أكبر قليلا من التاج في ساعة أبل ووتش، بالإضافة إلى استعماله في إيقاف تشغيل الموسيقى والتقديم والإرجاع واستقبال المكالمات الهاتفية وتفعيل المساعد الصوتي أبل Siri.

وقامت شركة أبل بتركيب طارة دوارة صغيرة للتحكم في شدة الصوت، باعتبارها طريقة استعمال سهلة في الجزء العلوي من وسادة الأذن اليمنى، ويمكن استعمالها بسهولة بواسطة إصبع السبابة مع زر الشفافية المجاور لها.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لسماعة الرأس Airpods Max على مشغلات بقطر يبلغ 4 سم مع مغناطيس مستدير من النيوديميوم، لضمان تشغيل الموسيقى بدون تشويش حتى مع المستويات العالية لشدة الصوت.
صوت حاسوبي

وتروج شركة أبل لسماعة الرأس الجديدة من خلال ما يعرف باسم "الصوت الحاسوبي"، وهو عبارة عن الصوت الذي يتم احتسابه بواسطة الحاسوب. ويجب تثبيت نظام التشغيل "آي أو إس 14.3" على الهاتف الذكي آيفون أو الحاسوب اللوحي آيباد لكي تعمل وظيفة الصوت الحاسوبي. وتحتوي سماعة أبل الجديدة على معالج H1 مع 10 أنوية للحوسبة على كل جانب.

وأشارت شركة أبل إلى أن كل وسادة أذن تشتمل على ثلاثة ميكروفونات من الخارج وميكروفون من الداخل يقوم بقياس الصوت من أجل مواءمته مع الوضع الحالي لسماعة الرأس، أو ما إذا كان المستخدم يرتدي نظارة، وتقوم الميكروفونات الخارجية بقياس الضوضاء المحيطة من أجل إلغائها بواسطة الموجات الصوتية المضادة، والتي يجب احتسابها باستمرار.
جودة صوت فائقة

وتتمتع سماعة الرأس Airpods Max بجودة صوت فائقة؛ حيث يمكن سماع الفروق الدقيقة بين الآلات الموسيقية، وبفضل المعالج H1 ينعم المستخدم بصوت محيطي مجسم مثل قاعات السينما، وتعمل خوارزميات أبل حاليا بمسارات الصوت 5.1 و7.1، بمعنى وجود خمس قنوات صوت أو سبع قنوات صوت مع صب ووفر، مع توافر تقنية دولبي Atmos المتطورة، وبالتالي يستفيد المستخدم من ميزة أن سماعة الرأس وجهاز التشغيل من مصدر واحد.

وتمتد فترة تشغيل البطارية بسماعة أبل Airpods Max حتى 20 ساعة على الرغم من تشغيل مهام الحوسبة المعقدة، ويكفي شحن البطارية لمدة خمس دقائق لإعادة تشغيل السماعة لمدة ساعة ونصف.

ونظرا لاعتماد شركة أبل على وسادات أذن من الألومنيوم وقوس رأس من الفولاذ المقاوم للصدأ فإن سماعة Airpods Max تعتبر أثقل من الموديلات المنافسة، وتأتي بوزن يبلغ 385 جراما، وبدلا من الاعتماد على الحافظة الكبيرة تأتي سماعة أبل مزودة بما يعرف باسم الحافظة الذكية Smart Case والتي تحمي وسادة الأذن فقط.

وتتوفر سماعة الرأس الجديدة باللون الفضي والرمادي والأخضر والأزرق والوردي، وتشتمل على مقبس Lightning كمنفذ توصيل بدلا من تقنية البلوتوث، وتشتمل باقة مرفقات سماعة الرأس Airpods Max على الحافظة الذكية وكابل الشحن Lightning.

قد يهمك ايضا:

شركة أبل تكشف عن "براءة اختراع" تمكن حاسبها "ماك بوك" من شحن أجهزتها 

براءة اختراع جديدة من أبل للوحة مفاتيح ذات تصميم جديد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف علي 4 ميزات موجودة في سماعة أبل airpods max تعرف علي 4 ميزات موجودة في سماعة أبل airpods max



GMT 06:12 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

"آبل" تصدر "آي فون 8" الهاتف الذكي الأغلى للشركة

GMT 18:50 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

زين مالك يصدم جمهوره بعد حلاقة شعره "قرعة"

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 17:12 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

كسر في قدم داليا البحيري يهدد يوميات زوجة مفروسة

GMT 11:41 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

كشف تفاصيل جديدة في قضية اتهام فتاة لوالدها باغتصابها

GMT 07:09 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

جيرمي كوربن يصف تيريزا ماي بـ"إمرأة غبية"

GMT 02:14 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

ميرنا نور الدين تنتظر عرض مسلسل "بحر" قريبًا

GMT 06:40 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الفيتامينات التي يحتاجها الشعر للحفاظ على كثافته

GMT 13:22 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يعترف بتشجيعه لفريق "الهلال" السعودي

GMT 15:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

بشار الأسد ينهي تعيين محافظ مدينة دمشق الجديد عادل العلبي

GMT 12:36 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة رئيس القضاء السوداني والبشير في مقدمة مشيعيه

GMT 09:36 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"ليزا" في بيروت يتصدر قائمة أجمل مطاعم العالم

GMT 01:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

كارولين عزمي تؤكّد سعادتها بالعودة إلى "أبو العروسة 2"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria