أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر

برج الجدي

أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر لأن الكواكب تدور في مواقع مناسبة جداً وإنني أتحدث عن الشمس وعطارد في برجك. لن يثنيك أحد عن عزمك ولن يقف خصم في دربك. تتحمل الصعاب حتى تجتازها بنجاح فيصفق الناس لك ويربتون على كتفك. ستكون نجم الشهر الى جانب القلائل من الأبراج الأخرى فهنيئاً لك. لكن لا بدّ من الإشارة الى وجود كوكبي زحل وبلوتو في برجك طيلة العام كما سبق وكتبت لك في المقدّمة السنوية لكنني لم أتكلم عن تأثيرهما بشكل دقيق إلا في فقرة تأثير الكواكب الشهري.

حساباتي الفلكية تشير ألى أن كل شيء يسير بشكل جيد ومناسب لتبدأ العام بقرارات حاسمة وجذرية. تصلك تأثيرات إيجابية تدفعك إلى تنظيم حياتك اليومية بشكل فعال وبناء فتعطي المزيد وتسمح لك بالتالي أن تأخذ أكثر. فالحصاد ممتاز هذا الشهر ويحمل بركة وخيراً على مختلف الاصعدةفالكواكب تدعم أفكارك الجديدة والتي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. لكن عليك الانتباه من خسوف القمر من السرطان الذي يحدث في البيت السابع في بيتك في حياتك العائلية ويتحدث عن تغيير جذري يحصل في حياتك الشخصية فتلتبس عليك الامور ما قد يولد تقلبات ومفاجآت وتغييراتتاخير تاجيل ومشاكل من كل الانواع  لذلك من الضروري التروي وتجنب قلب المواقف في الدقيقة الاخيرة. لكن لا تقلق فانت تعيش شهرا جيدا وواعدا  فتحرك ولا تبق ساكناً أو مكتوف اليدين. إختر هدفاً وانطلق لتحقيقه بخطى ثابتة وأكيدة. معنوياتك مرتفعة وثقتك بالنفس عالية فما من أمر يردعك ولا من سبب للتقاعس أو التكاسل. فالنشاطات كثيرة وواعدة كلها بثمار وفيرة ومميزة. وبالتالي قد تشارك في ورشة عمل أو مؤتمر أو تتحضر لرحلة سفر. توفر الكواكب أفضل الفرص لقلب المعطيات لصالحك ولتجديد وابتكار وسائل في سبيل تحسين الأوضاع مهما كان وضعك أو موقعك وحقل اختصاصك.

عاطفياً: إنه شهر رائع ومميز يدعمك موقع الكواكب من برجك . قدّم الدعم للأحباء ولا تتفوه بكلام جارح قد تندم عليه لاحقاً. قدم بعض التنازلات أو التسويات رغبة منك في توطيد العلاقات وحمايتها. ويعني عواطف جارفة وانفعالات ومشاعر صادقة وحب وغرام ومغامرات كما يولد مناخا جيدا وميلا الى الكمال في خياراتك العاطفية فتنعم بأفضل الاوقات مع الزوج والالاد والاهل للعازب,تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وسعادة أو ربّما بحب وارتباط.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر أنت فعلاً محظوظ هذا الشهر



GMT 05:53 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستهانة

GMT 06:34 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

زوزو نبيل التي لا يعرفها أحد

GMT 01:57 2016 الجمعة ,09 أيلول / سبتمبر

هجوم حاد على الفنانة فيفي عبده بسبب "روب محاماة"

GMT 07:06 2017 السبت ,15 إبريل / نيسان

أعراض وأسباب الألم العصبي الرقبي

GMT 23:39 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

5 قتلى و2000 شخص عالقون في جبال الألب بسبب الثلوج الكثيفة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

جبران باسيل ينشر رسالة للبنانيين في أول أيام 2019

GMT 11:21 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

جولة داخل القصر الذي ظهر في خلفية سلسلة أفلام "الأب الروحي"

GMT 10:05 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

داليا فايد تؤكّد أن أثاث البامبو أحدث صيحات الديكور

GMT 16:43 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أرسنال الإنجليزي يضم محمد النني لقائمة " يوروباليغ"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria