الفنانة هبة نور تشارك في الجزء الثاني من  الحرملك وتعتذر عن ثلاثة أعمال
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

الفنانة هبة نور تشارك في الجزء الثاني من " الحرملك" وتعتذر عن ثلاثة أعمال

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - الفنانة هبة نور تشارك في الجزء الثاني من " الحرملك" وتعتذر عن ثلاثة أعمال

النجمة السورية هبة نور
دمشق ـ الجزائر اليوم

تستعد النجمة السورية "هبة نور"، لتصوير مشاهدها من مسلسل "الحرملك"، للكاتب "سليمان عبد العزيز" والمخرج "تامر اسحق"، في دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الأيام القليلة القادمة.

وأبدت "نور" سعادتها بالتواجد في الجزء الثاني من العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، وقالت في تصريحات خاصة: "أنا سعيدة بالتواجد في مسلسل الحرملك، الذي جسدت في جزئه الأول شخصية زمردة، أحببت الشخصية كثيرا رغم الجدل الذي أثير حول العمل".

وأضافت: "العمل كان ضخما وفخما للغاية، وأخذ صدىً إعلامياً واسعاً، ومن خلال اطلاعي على الجزء الثاني أعتقد أنه سيكون أفضل بكثير من الجزء الأول"، موضحة أن نفس الشخصيات الأساسية ستتواجد مع وجود بعض التطورات.

وحول نجاح الجزء الأول، علقت "نور" قائلة: "الجزء الأول نجح وأنا بطبيعتي لا أنتقد أعمالا أشارك فيها، لأني أركز على الرأي الإيجابي فقط.. العمل نال متابعة كبيرة وكان فيه أسماء كبيرة ونجوم رائعون".

وأشارت إلى تواجد عدة أسماء لها وزنها في الوسط الدرامي، أمثال "باسم ياخور، سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، جمال سليمان، وسلافة معمار"، إضافة إلى "درة وأحمد فهمي" من مصر.
من جهة أخرى، أكدت "نور" مشاركتها في مسلسل "ببساطة"، من إنتاج شركة "روي" للفنان "باسم ياخور"، حيث يتضمن العمل لوحات كوميدية يجسد شخصياتها مجموعة من النجوم السوريين، ويعرض على قناة "بي إين دراما".
ونوهت إلى أنها اعتذرت عن ثلاثة أعمال مكتفية بمسلسلي "ببساطة والحرملك"، موضحة: "اعتذرت عن ثلاثة أعمال لأن الأدوار ليست كما أريد.. ظروف الدراما العربية والبلدان جعلت الناس بحاجة إلى شيء جديد، وبات الجمهور يطلب أنواعا معينة وينجذب إليها".

وتابعت: "هناك أدوار على النسق القديم، وأنا أبحث عن التطور وتقديم ما ينجذب له الناس، وما عرض عليّ لا يضيف لي شيئا جديدا، فأنا بحاجة لجديد.. هناك الكثير من الأعمال والمستويات لكني أبحث عن الشيء المناسب دائما".

وفي سياق آخر، أكدت "نور" أهمية الأعمال السورية اللبنانية التي تسير وفق استراتيجية معينة تعمل بها وتنجح وتكمل، وقالت: "لم يأتِ نصيبي في هذه الأعمال حتى الآن.. أعمالهم هامة جدا ولديهم استراتيجيات وتنويع، حيث لا تنحسم الأعمال لبطولة مطلقة دائما".

واختتمت: "يحق للكثيرين أن يتواجدوا كنجوم وأبطال في الأعمال حتى ولو لم يكونوا أصحاب أسماء بارزة في بلدهم.. أتمنى أن يقوموا في سوريا بالعمل بنفس الاستراتيجية، فالتنويع مهم وضروري".

:قد يهمك ايضــــاً

"لقاء الخميسي تضع صوتها على شارة فيلم "الفارس والأمیرة

لقاء الخميسي "جريئة" في أحدث إطلالة لها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة هبة نور تشارك في الجزء الثاني من  الحرملك وتعتذر عن ثلاثة أعمال الفنانة هبة نور تشارك في الجزء الثاني من  الحرملك وتعتذر عن ثلاثة أعمال



GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال يُعلن عن مكافأة خرافية لمن يقتل فنانة شهيرة

GMT 20:25 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب أوراوا الياباني يؤكد أن الهلال خصم منظم وصعب

GMT 17:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 6,1 درجة يضرب جزيرة تونغا في المحيط الهادئ

GMT 21:24 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشفي ألوان ديكورات الخريف والشتاء لهذا الموسم

GMT 10:13 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

جدل بشأن سحب الجنسية الفرنسية من المتطرفين

GMT 03:10 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

إليزابث هيرلي تستعرض جسدها في بكيني أبيض

GMT 08:51 2019 الأربعاء ,10 تموز / يوليو

تعرف على أحدث سيارات "إنفينيتي" بتصميمها الجريء
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria