إيمان البحر درويش وشيرين يفتتحان عرضمكتوبلي أغنيلك في الإسكندرية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

إيمان البحر درويش وشيرين يفتتحان عرض"مكتوبلي أغنيلك" في الإسكندرية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - إيمان البحر درويش وشيرين يفتتحان عرض"مكتوبلي أغنيلك" في الإسكندرية

العرض المسرحي الكوميدي الغنائي
القاهرة - العرب اليوم

بحضور جماهيري مبهر شهد المخرج د. عادل عبده رئيس الإدارة المركزية للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية، مساء أمس الخميس، افتتاح العرض المسرحي  الكوميدي الغنائي الاستعراضي "مكتوبلي اغنيلك" على مسرح محمد عبد الوهاب في الإسكندرية الذي شهد إقبالا جماهيريا لافت للأنظار.

"مكتوبلى اغنيلك" يناقش ما وصلنا إليه في مجال الموسيقى والغناء في إطار كوميدي غنائي استعراضي ويضع الحل للخروج من تلك الأزمة ويأتي  العمل  ضمن خطة الموسم الصيفي للبيت الفني.

تابع العرض نخبة من الصحفيين والإعلاميين بحضور عدد من قيادات الفنون الشعبية علي رأسهم المخرج هاني النابلسي مدير عام مسرح محمد عبدالوهاب ،  مني عبدالفتاح مدير عام الشئون المالية ، احمد عبدالمنعم مدير مكتب رئيس البيت الفني ، والإدارية بالبيت ، إيهاب فاروق منسق عام الأنشطة والعروض د محمود صلاح الدين مدير فرقة رضا ، مهندس الديكور صلاح السباعي ، مهندس الديكور محمد خبازة ، مدير قطاع الأمن أشرف عبادي ، الفنان القدير محمود عامر ،  الكاتب الصحفي سمير الجمل  المؤلف محمد الصواف ، الفنان والكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ مستشار رئيس البيت، النجمة  نهلة خليل، الفنان  احمد الجوهري ، الفنان هاني عبدالهادي.

العرض من إنتاج فرقة تحت ١٨ بقيادة الفنان وليد طه ويضم نخبة من المع نجوم الفن النجم الكبير إيمان البحر درويش ، النجمة الكبيرة  شيرين ، النجمة الشابة ،  صفاء جلال ، بمشاركة النجوم  وائل علاء ، مصطفي عبدالسلام  ، فتحي سعد، محمود تركي ، مروه جمال ، محمد مجدي ، مصطفي يوسف ، عماد عبد المجيد ، زكي لوجو ، حمزة خاطر ، الطفلة بيلار وتأليف المخرج الكبير الراحل حسن عبد السلام ، معالجة وإخراج الفنان عبد المنعم محمد.

يذكر أن البيت الفني  للفنون الشعبية والاستعراضية يشهد عصرا من عصوره الذهبية منذ تكليف أ.د إيناس عبدالدايم وزير الثقافة للمخرج الكبير عادل عبده برئاسته حيث شهد لأول مره في تاريخه تشغيل ثلاث فروع للسيرك القومي بالعجوزة وجمصة ومايو ويستعد للفرع الرابع بالإسكندرية كما تشهد خشبات مسارحه نشاطاً مكثفا باستقبال العرض تلو الأخر.

وشهد مسرح البالون بالعجوزة عروض فرقتي رضا والقومية بعد ضخ الدماء الجديده وبدء تطويرها وعودة الأوركسترا الحية كما شهد البالون تقديم عروض " أليس في بلاد العجائب ، سيرة حب ، وحاليا سحر الأحلام للمخرج د حسام عطا وعلي خط متواز استقبلت قاعة صلاح جاهين مجموعة من الفعاليات والعروض أخرها كينج كونج وحاليا احتفالات الثورة ويشهد مسرح جمصة بجانب خيمة السيرك تحقيق لافتة كامل العدد للعرض المسرحي بحر الهوى إلى جانب عروض السيرك الناجحة وعروض العرائس  ويستعد نجوم عرض كفر أبوحته للسفر وتقديم عروضهم لجماهير جمصة خلال الأيام المقبلة كما عادت فرقة رضا من عروضها بمرسي مطروح التي حققت لافتة كامل العدد.

قد يهمك ايضا:

الفنون الشعبية يجذب النجوم باحتفالات مئوية ثورة ١٩ ١٩

الأقصر للفنون الشعبية تقدم عروضا بالعصا بمتحف النيل بأسوان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان البحر درويش وشيرين يفتتحان عرضمكتوبلي أغنيلك في الإسكندرية إيمان البحر درويش وشيرين يفتتحان عرضمكتوبلي أغنيلك في الإسكندرية



GMT 17:04 2019 السبت ,13 تموز / يوليو

حادث تصادم قوي بين أربع سيارات في طريق جمصة

GMT 06:14 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ريتشارد برانسون مؤسس مجموعة "فيرجن Virgin" يزور السعودية

GMT 10:08 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

صبايا ينشئن مقهى "الحرملك"في حلب ويحظرن على الشباب دخوله

GMT 08:44 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد تنبه من أمطار غزيرة ومتوسطة على منطقة الباحة

GMT 21:00 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على خطوات تنظيف فرن الغاز من "بقع الزيت"

GMT 10:34 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تخلي عن فرك المعصمين للحصول على عطر يدوم طويلًا

GMT 11:09 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

هندية تقتل زوجها وتجري عملية تجميل لعشقيها ليحل محله

GMT 14:59 2018 الجمعة ,28 أيلول / سبتمبر

مخرجو أفلام حرب أكتوبر

GMT 00:37 2018 الثلاثاء ,03 تموز / يوليو

إيلي ديب ينفي هجوم ابنته تيا على نوال الزغبي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria