بطل حلقات باور رينجرز في مصر لتصوير فيلم سِحر المعبد
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

بطل حلقات "باور رينجرز" في مصر لتصوير فيلم "سِحر المعبد"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - بطل حلقات "باور رينجرز" في مصر لتصوير فيلم "سِحر المعبد"

القاهرة -فاطمة علي

أعلن الممثِّل العالميّ"مايكل كوبون" بطل سلسلة الحلقات التلفزيونيّة الشّهيرة "باور رينجرز" أنّه سيحضر للقاهرة خلال أيّام قليلة لتصوير الفيلم المصريّ – الأمريكيّ "سحر المعبد" للمؤلّف عبد المنعم طه وإخراج الأمريكيّ"جون تامسبيرج". وأكّد "مايكل" في فيديو موجّه لجمهوره في الشرق الأوسط أنه سعيد جدًّا بالحضور لمصر والاشتراك في فيلم إنتاج مشترك بين مصر وأمريكا وأن سعادته اكتملت عندما علم أن قصة الفيلم ترتبط بالحضارة الفرعونية وأنه سيتم تصويره في المعابد والأماكن السياحية في مصر من ناحيه أخرى ذكرت المنتجة الأمريكية من أصول مصرية نيفين كمال أن فكرة الفيلم بالأساس تعتمد على تنشيط السياحة المصرية وتحقيق المعادلة الصعبة كأول فيلم مصري يعرض بدور العرض الأمريكية ويجمع فنانين مصريين وآخريين من نجوم أمريكا والمعروفين عالميًّا. وأضاف أنها قصدت أن يكون أول إنتاج لشركتها  "deva"هو فيلم عالمي ويتم تصويره ويعرض في مصر وأمريكا في نفس الوقت. وأضافت أنه على الرغم من إقامتها وعملها في أمريكا إلا أنها فضلت إنتاج هذا الفيلم وفي هذا التوقيت بالذات لتوجيه رسالة سلام للعالم كله من مصر أم الدنيا وأرض الحضارة. على جانب آخر أكّد المنتج وسام حسن أنه اتفق مع المنتجة نيفين كمال على البدء فورا في تنفيذ فيلم "سحر المعبد"  والذي يعكف حاليا المؤلف عبد المنعم طه على استكماله ليكون جاهزًا لبدء التصوير خلال أيام وأن بداية التصوير ستكون في مصر بحضور أبطاله الـ 6 من الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة لبقية الفنانين المصريين المشاركين في الفيلم ممن سيتم الإعلان عنهم خلال أيام بعد حضور المخرج الأمريكي "جون تامسبيرج" الذي يتولى إخراج الفيلم. بينما ذكر عبد المنعم طه مؤلف "سحر المعبد" أنه انتهى من كتابة الخطوط الرئيسية لقصة الفيلم ويتبقى فقط بعض التفاصيل التي سينتهى منها خلال الأيام المقبلة، ووعد طه أن تكون قصة الفيلم متماشية تمامًا مع كونه أول فيلم "مصري أمريكي " وأن يقدّم من خلاله قصة وأحداثًا مصرية مائة في المائة وتبهر العالم كله. من ناحيه أخري أكّد فتحي عبد الرؤف المستشار الإعلامي لشركة"deva" الأمريكية أن الشركة بدأت بالفعل في توجيه خطابات رسمية لوزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة وجميع الجهات الحكومية المختلفة للتنسيق معها والحصول على الموافقات والتصاريح اللازمه لبدء التصوير، وأضاف أنه بمجرد انتهاء الترتيبات الخاصة بالفيلم سيتم عقد مؤتمر صحافيّ بحضور نجوم وأبطال الفيلم من الجانبين المصري والأمريكي، وسيتم دعوة جميع وسائل الإعلام المصرية والأجنبية .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطل حلقات باور رينجرز في مصر لتصوير فيلم سِحر المعبد بطل حلقات باور رينجرز في مصر لتصوير فيلم سِحر المعبد



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 14:05 2020 السبت ,02 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 00:06 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

ليليا الأطرش ودانا جبر توقعان على بطولة مسلسل "حركات بنات"

GMT 08:55 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

فنانون "سنة أولى" بطولة في أعمال رمضان 2018

GMT 06:35 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

ناجية من السرطان تنفق 50 ألف دولار لتبدو مثل ميلانيا ترامب

GMT 00:20 2015 الإثنين ,26 كانون الثاني / يناير

عقار آمن يساعد على خسارة الوزن مرتين أكثر

GMT 03:09 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

"آبل" تستعدُّ للكشف عن جهاز "أي فون 6s" في نيويورك

GMT 03:23 2017 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

ميلي براون أصغر عارضة أزياء في حملة "كلفين كلاين"

GMT 11:18 2017 الأحد ,01 كانون الثاني / يناير

بلقيس ترتدي فستان زفاف أسطوريًا ليلة عرسها

GMT 01:10 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجزائر تطلق مخططًا لحماية ملايين النساء "العجائز"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria