دليلك السياحي عند السفر إلى سانتوريني في الشتاء
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

دليلك السياحي عند السفر إلى سانتوريني في الشتاء

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - دليلك السياحي عند السفر إلى سانتوريني في الشتاء

سانتوريني في الشتاء
واشنطن - الجزائر اليوم

الشواطئ السحرية والحياة الليلية النابضة بالحياة والعبارات المغادرة بدون توقف والجولات التي تنقلك إلى الجزر القريبة، مجرد أمثلة قليلة من التجارب التي تتطلع إلى الاستمتاع بها أثناء زيارتك لجزير سانتوريني خلال فصل الصيف، ولكن هذا لا يعني أن سانتوريني في الشتاء لا تمنحك الفرصة للاستمتاع بتلك التجارب وغيرها، فباستثناء هبوب الرياح وسقوط الامطار في بعض الأحيان، يكون الطقس بشكل عام مناسب للاستمتاع بالعديد من الأنشطة الممتعة التي تقدمها الجزيرة.

سانتوريني في الشتاء

تتراوح ​​درجات الحرارة في سانتوريني في الشتاء بين 12 و 16 درجة مئوية مع أيام متقطعة من أشعة الشمس، ونظرًا لأن معظم المتاجر لا تعمل إلا في فصل الصيف، فإن ضيوف الشتاء يستمتعون بأشياء أخرى مثل التنزه عبر القرى التقليدية، والسير لمسافات طويلة، والتصوير الفوتوغرافي، والجولات البرية، والقراءة والاستمتاع بالمناظر الرائعة دون صخب حشود الصيف المزدحم، ما يجعل منها أحد اجمل وجهات السياحة في اليونان .

أسباب زيارة سانتوريني في الشتاء

الخيار الأفضل إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالجزيرة دون حشود كثيرة، هو زيارة سانتوريني في الشتاء ، فربما تقابل بضعة سائحين آخرين، وربما قارب أو اثنين، إلا أن الجزيرة لن تكون مزدحمة كما هو الحال في الصيف.  


 
سبب مهم آخر لزيارة سانتوريني في فصل الشتاء، هو تكلفة الإقامة المعقولة، لاسيما وأن الفنادق في سانتوريني يمكن أن يكون أكثر تكلفة بكثير في فصل الصيف.

قد تجد بعض فنادق سانتوريني مغلقة في الشتاء، إلا أنك ستجد الكثير من الغرف بأسعار معقولة إلى حد كبير في أي مكان في الجزيرة.  

نظرًا لوجود عدد أقل من القوارب والعبارات في سانتوريني في فترة الشتاء، فإن مياه بحر إيجه تكون عادة هادئة للغاية وخيالية، وإن كنت لا تستطيع السباحة في تلك الفترة من العام .

أفضل التجارب السياحية عند زيارة سانتوريني في الشتاء
السير لمسافات طويلة

من الأمور الرائعة في سانتوريني في فصل الشتاء، الاستمتاع بروعة مسار السير لمسافات طويلة من فيرا إلى أويا، فهذا الطريق الجميل الذي يمتد بطول 10 كم يمنحك منظرًا خلابًا لكالديرا وبحر إيجة، فقط اعلم انه من الافضل لك الوصول إلى أويا في فترة ما بعد الظهر والبقاء لمشاهدة غروب الشمس. كما تشمل مسارات المشي الأخرى في سانتوريني الطريق إلى دير النبي إلياس وإلى ثيرا القديمة.

قم بزيارة موقع أكروتيري الأثري في سانتوريني

المكان الذي يجب عليك زيارته في سانتوريني هو الموقع الأثري لأكروتيري، والذي يمثل واحدا من أهم المستوطنات القديمة في بحر إيجه، والتي تعرضت للتدمير خلال القرن السابع عشر قبل الميلاد، بسبب سلسلة من الزلازل والانفجارات البركانية، وقد ساعدت المواد البركانية في الحفاظ على جزء كبير من المدينة القديمة هناك، وقدتم افتتاحها للجمهور في عام 2012. كما يتم عرض العديد من القطع الأثرية التي تم إيجادها في تلك المستوطنة، في متحف ثيرا ما قبل التاريخ في فيرا، والذي يمكنك زيارته أيضًا.

جولة ممتعة

استمتع بالقيام بجولة نهارية في جميع أنحاء الجزيرة، وتمتع بمناظر خلابة واستكشف أجمل القرى التقليدية ذات الهندسة المعمارية الفريدة، فضلا عن زيارة الشاطئ الرملي الأسود والشاطئ الأحمر الشهير، وأشعر بسحر التباين الطبيعي حيث يعم البحر المشهد البركاني.

نصائح قبل السفر الى سانتوريني خلال الشتاء

نظرًا لندرة وسائل النقل العام بسانتوريني في الشتاء، فسيكون عليك استئجار سيارة، لذا احرص على إحضار أموال كافية، وحتى أجهزة الصراف الآلي قد تكون مغلقة في هذا الموسم.

استعد لمواجهة الطقس المتغير، فيمكن أن يتحول يوم مشمس إلى يوم عاصف في دقائق قليلة، ولكن إذا كنت من محبي الطبيعة، فهذا هو الوقت المناسب لقضاء بعض من أكثر المشاهد المذهلة في العالم.

الإقامة في سانتوريني خلال الشتاء

 أفضل مكان للإقامة في الجزيرة خلال الشتاء، هي فيرا، العاصمة، حيث ستجد هناك فنادق جيدة، فضلاً عن المقاهي والمطاعم والمخابز التي تظل مفتوحة، وسوف يقودك استكشاف المدينة أيضًا إلى بعض المتاجر التي تظل مفتوحة خلال هذا الفصل من العام.

 وقد يهمك ايضا :

تعرّف على أجمل الأماكن السياحية في الأحساء عاصمة السياحة العربية

بدء فعاليات مهرجان السياحة العربية لاختيار فتاة العرب المثالية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك السياحي عند السفر إلى سانتوريني في الشتاء دليلك السياحي عند السفر إلى سانتوريني في الشتاء



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 15:19 2019 الأربعاء ,09 كانون الثاني / يناير

إيقاف أشهر عداءة صينية لمدة 4 أعوام بسبب تعاطيها المنشطات

GMT 18:55 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

الأمم المتحدة تتهم الحوثيين بسرقة المساعدات الغذائية

GMT 14:06 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

إيدين هازارد يثير الشكوك حول مستقبله مع "تشيلسي"

GMT 23:49 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

تنظيم كأسي المرزوق والأنباء في نادي "الصيد والفروسية"

GMT 01:18 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

الدكتور مجدي بدران يُؤكّد أنّ غسل اليد يمنع نقل العدوى

GMT 01:58 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

بيلا حديد سطعت في قصر باريزيان بإطلالة خلابة

GMT 09:36 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

تعرفي على فوائد وضع خل التفاح على الشعر

GMT 17:47 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

صورة "سيلفي" منشورة عبر "فيسبوك" تسجن صاحبتها في كندا

GMT 01:59 2018 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

ولاء الشريف تبدي سعادتها بنجاح مسلسل "أبو العروسة"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria