سياحة أبوظبى تطلق حملة ترويجية في الكويت
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

سياحة أبوظبى تطلق حملة ترويجية في الكويت

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - سياحة أبوظبى تطلق حملة ترويجية في الكويت

حملة ترويجية في الكويت للتعريف بمعالم أبوظبي السياحية
أبوظبي -العرب اليوم

 نظمت دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي حملة ترويجية في مدينة الكويت، وذلك بهدف التعريف بالمعالم السياحية التي تتمتع بها الإمارة لتحفيز المزيد من المواطنين الكويتيين ومقيميها إلى زيارتها.

وضم الوفد الذي ترأسته دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي ممثلين عن شركائها من ضمنهم “الاتحاد للطيران” و”جزيرة ياس”، إلى جانب عدد من الفنادق ومشغلي الرحلات السياحية، ومرافق الجذب الترفيهية.

وأقيمت الفعالية الأسبوع الماضي في فندق راديسون بلو بالكويت، وتخللها عقد جلسة تواصل جمعت بين الشركاء من أبوظبي وممثلين من قطاع السفر في الكويت، تلاها عدد من العروض التوضيحية التي قدمتها دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي و”الاتحاد للطيران”، وجزيرة ياس /إكسبيرينس هب/، وإكسبو 2020 دبي.

وشهدت الحملة الترويجية الإعلان عن أسماء الفائزين بالدورة الأولى من جائزة أبوظبي 2019، والتي قدمت إلى أفضل مشغلي قطاع السياحة لإمارة أبوظبي في الكويت من قبل الاتحاد للطيران، وويب بيدز ..إلى جانب استضافة حفل عشاء تخلله سحوبات على جوائز عديدة.

وفاز هذا العام كل من مجموعة بودي للطيران، وشركة الصالحية العالمية للسفر والسياحة وإلى جانب الدرع التذكارية، توفر دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي للشركتين الرابحتين فرصة اختيار 3 فائزين من كل شركة للفوز برحلة ترفيهية شاملة مدفوعة التكاليف إلى إمارة أبوظبي.

وتهدف هذه الجائزة إلى تشجيع الشركاء والعاملين في قطاع السياحة على الترويج لإمارة أبوظبي بشكل أوسع، عبر توفير العديد من العروض والأنشطة والبرامج لقضاء العطلات في العاصمة أبوظبي.

وقال نبيل محمود الزرعوني، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في دائرة الثقافة والسياحة بأبوظبي إن أبوظبي نجحت في المحافظة على مكانتها كوجهة مفضلة للمسافرين الكويتيين عبر توفير مجموعة متنوعة من خيارات السياحة الترفيهية، فضلاً عن ما تحتضنه من طيف واسع من الفنادق ومراكز التسوق المتميزة ..كما تعد أبوظبي الخيار الأمثل للمسافرين الكويتيين، سواء لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الاستمتاع بإجازة طويلة. وأكد أن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي تواصل العمل مستقبلاً على الترويج للعروض الفريدة التي توفرها أبوظبي، والتي تركز على تقديم تجارب فاخرة ومرافق ترفيهية وثقافية فريدة من نوعها للزوار الكويتيين.

وتعتبر الكويت من أبرز الأسواق الإقليمية المصدرة للسياح إلى أبوظبي، حيث تشهد أعداد الزوار الكويتيين إلى الإمارة زيادة ملحوظة على أساس سنوي، وتتطلع دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي إلى تعزيز هذه الأعداد واستقطاب المزيد من السياح.

ونظراً لما توفره من تجارب سياحية فاخرة، وما تتمتع به من معالم جذب ثقافية، تعتبر العاصمة الإماراتية من أكثر الوجهات المفضلة لدى الكويتيين، وذلك لقربها وتسهيلات السفر إليها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جميلة علي تؤكد أن السينما أصبحت وسيلة لتنشيط السياحة

مقتل وزير السياحة والطيران المدني في نيبال جراء تحطم مروحية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سياحة أبوظبى تطلق حملة ترويجية في الكويت سياحة أبوظبى تطلق حملة ترويجية في الكويت



GMT 19:55 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

تسهل حياتك هذا الشهر وتجد نفسك أكثر اطمئنانًا

GMT 06:35 2014 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

شموع المولد النبويِّ أفضل الهدايا في تلك المناسبة

GMT 00:57 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

كينو يتفوق على المغربي وليد أزارو برصيد 42 نقطة

GMT 07:47 2018 السبت ,14 تموز / يوليو

محمد صلاح ضمن 7 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

GMT 09:21 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

الوليد بن طلال يصل إلى منزله في الرياض بعد إطلاق سراحه

GMT 07:01 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

لمحة مختصرة عن أبرز المنازل العجيبة في "غراند ديزاينز"

GMT 19:39 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تعرّف على حقيقة قرار إلغاء "نظام الكفيل" في السعودية

GMT 22:41 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

رغد العكيدي تتألّق في عرض أزياء متميِّز

GMT 07:20 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

صور مذهلة تكشف عن مخلوقات جميلة وغريبة تعيش في المحيطات

GMT 05:14 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

ست عشرة قاعدة أزياء برزت خلال أسبوع الموضة في باريس

GMT 19:22 2016 الجمعة ,02 أيلول / سبتمبر

قواعد ارتداء القمصان للحفاظ على أناقة الرجال
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria