أفضل سبع طرق لتنظيم مساحة غرفة نومك الصغيرة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أفضل سبع طرق لتنظيم مساحة غرفة نومك الصغيرة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أفضل سبع طرق لتنظيم مساحة غرفة نومك الصغيرة

ديكور غرفة نوم
القاهرة - الجزائر اليوم

أن يكون لديك غرفة نوم صغيرة، هذا ليس سيئا كما تعتقدين. ففي أحيان كثيرة الأماكن الصغيرة تعتبر بمثابة تحدي لك، وخاصة عندما تقررين استغلالها بطريقة مثالية وغير تقليدية. لا تجعلي هذه المشكلة تمنع استمتاعك بقضاء وقت رائع في المنزل. فقط اجعليني أساعدك في استغلال مساحة غرفة النوم الصغيرة بشكل مثالي. اتبعي النصائح وشاهدي الصور التالية وسوف تدركين جيدا كيف تستغلي المساحات في غرفتك الصغيرة.

١- شراء أثاث متعدد الوظائف عندما تقومين بشراء سرير مثلا، تأكدي أنه يوجد به مكان أسفله مخصص لتخزين مقتنياتك. هذا المكان من الممكن أن تجديه بعدة أشكال ومساحات ويسمح لك بتخزين الأشياء بشكل منظم، كما أنها تحمي القطع جيدا من الأتربة.٢- استغلي حائط السرير كوني مبدعة واستخدمي شماعات الحائط، حيث يمكنك استخدامها في تخزين حقائب اليد. اتجهي أيضا إلى الأثاث الذي يمكن طيه مثل الترابيزات والكراسي، فهذه الطريقة في تنظيم غرفة نومك ستساعدك كثيرا في استغلال كل جزء صغير بها.٣- اتجهي إلى المكتب الصغيربدلا من وضع منضدة صغيرة بجوار سريرك، قومي بوضع مكتب صغير فهو سيمكنك من الاستذكار أو إنجاز مهام عملك وأيضا يمكنك استخدامه كمنضدة لتضعين عليها الأشياء في المساء سواء كان كتاب أو كوب ماء مثلا. ٤- اشتري أشياء تحقق لك الاستفادة القصوى من المكانتخلصي من خزانة ملابسك كبيرة الحجم، واستبدليها بأخرى صغيرة وبسيطة ومنظمة. يفضل أن تكون أبوابها تنزلق بدلا من التي تفتح للخارج حتى لا تضيق مساحة الغرفة أو اشتري شماعات الملابس المعدنية وعلقي عليها ملابسك. أما بالنسبة للأحذية، فضعيهم في صندوق أو اثنين كبار بطريقة ديكورية مميزة على الأرض حتى تحميهم من التلف الناتج عن تراكم الأتربة.٥- استخدمي الأرفف بطريقة ذكية الأرفف في الغرفة تعتبر المنقذ لك في كل شيء، فيمكنك استخدامها لعرض التحف الصغيرة أو وضع إطارات الصور المختلفة. فميزة الأرفف أنها لا تأخذ مساحة كبيرة كما أنها ستساعدك في استغلال مساحة غرفة النوم الصغيرة بشكل مثالي.٦- اختاري مرآة مميزة ذات حامل تعد المرايا من الأشياء المهمة في غرفة النوم لأنها تزيد من حجم غرفة نومك الصغيرة. المرايا الأفقية ذات الحوامل تكون مناسبة جدا لغرفة النوم الصغيرة لأنها تغنيك عن المزين (التسريحة). فقط ضعي مستحضرات التجميل وأدوات مكياجك على الأرفف المجاورة للمرآة. وبهذا لن تهدري أي مساحة إضافية من مساحة غرفتك. ٧- تنظيم الأدراجإذا كان لديك أي نوع من الأدراج في غرفة نومك الصغيرة، تأكدي دائما أنهم مقسمين ومنظمين، لتسهلي على نفسك مهمة البحث عن أغراضك. ضعي بداخلهم فواصل لتنظيم الأدراج ويمكنك شرائهم من أي متجر لبيع إكسسوارات المنزل.

قد يهمك ايضا:

10 أفكار صيفيّة لديكورات غرف نوم الأطفال تعرّفي عليها

أفكار رائعة وبسيطة لتغيير ديكور غرفة نوم المراهقات في 2020

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل سبع طرق لتنظيم مساحة غرفة نومك الصغيرة أفضل سبع طرق لتنظيم مساحة غرفة نومك الصغيرة



GMT 06:12 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

"آبل" تصدر "آي فون 8" الهاتف الذكي الأغلى للشركة

GMT 18:50 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

زين مالك يصدم جمهوره بعد حلاقة شعره "قرعة"

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 17:12 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

كسر في قدم داليا البحيري يهدد يوميات زوجة مفروسة

GMT 11:41 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

كشف تفاصيل جديدة في قضية اتهام فتاة لوالدها باغتصابها

GMT 07:09 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

جيرمي كوربن يصف تيريزا ماي بـ"إمرأة غبية"

GMT 02:14 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

ميرنا نور الدين تنتظر عرض مسلسل "بحر" قريبًا

GMT 06:40 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الفيتامينات التي يحتاجها الشعر للحفاظ على كثافته

GMT 13:22 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يعترف بتشجيعه لفريق "الهلال" السعودي

GMT 15:37 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

بشار الأسد ينهي تعيين محافظ مدينة دمشق الجديد عادل العلبي

GMT 12:36 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة رئيس القضاء السوداني والبشير في مقدمة مشيعيه
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria