شخصيات وهيئات وطنية تعبّر عن ارتياحها لعودة عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

شخصيات وهيئات وطنية تعبّر عن ارتياحها لعودة عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - شخصيات وهيئات وطنية تعبّر عن ارتياحها لعودة عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن

رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون
الجزائر - الجزائر اليوم

عبّرت شخصيات وهيئات وطنية، الخميس، عن ارتياحها لعودة رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إلى أرض الوطن بعد رحلة علاج قضاها بألمانيا، معربة عن أملها في أن يستكمل الرئيس مسار بناء الجزائر الجديدة.
وكتب وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم في تغريدة له على صفحته عبر موقع تويتر: "نحمد الله على عودة رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، سالما معافى إلى أرض الوطن، لاستكمال مسار بناء الجزائر الجديدة وتحقيق الأهداف المسطرة خدمة للوطن".
وسجل المجلس الوطني لحقوق الإنسان "بكل امتنان لله العلي القدير" عودة رئيس الجمهورية، متمنيا له "النجاح التام في مواصلة تنفيذ برنامجه لإعطاء الجزائر المكانة التي تستحقها بين الأمم في كنف قيم ثورة أول نوفمبر وتطلعات الحراك الشعبي السلمي الأصيل".
وهنأ رئيس الرابطة الرحمانية للزوايا العلمية، الشيخ محمد المأمون مصطفى القاسمي الحسني، باسمه الخاص وباسم الرابطة وكذا الزاوية القاسمية، رئيس الجمهورية بمناسبة عودته إلى أرض الوطن، "سالما، محفوفا بعناية الله آمنا".
وأعرب رئيس الرابطة عن تمنياته بأن "يديم الله تعالى عافيته على الرئيس تبون وأن يمده بعونه وتوفيقه، وذلك من أجل مواصلة أداء مهامه السامية في قيادة الجزائر إلى مواطن العزة والسؤدد والاستقرار والسير بها نحو الحياة الهنية والعيشة الرضية".
يذكر أن العديد من الأحزاب السياسية والمنظمات الوطنية كانت قد عبرت عن ارتياحها لعودة رئيس الجمهورية إلى أرض الوطن، معتبرة أن هذه العودة "ستقطع الطريق أمام المشككين وتفضح من راهنوا على إفشال الإصلاحات السياسية".
واعتبرت أن الرئيس تبون يكون بذلك "قد أسقط كل أوراق شجرة التوت التي ظلت تظلل مراهقي السياسة وتجار المال الفاسد الذين راهنوا على إفشال مشروع الإصلاحات السياسية الذي ما فتئت تتبلور ملامحه على خارطة الدستور الجديد"، وجددت مختلف الأطراف التأكيد على "انخراطها المطلق في كل خطوة لاستكمال الإصلاحات البناءة التي باشرتها الدولة خلال السنة الأولى من عهدة الرئيس تبون".
ورحبت بالتوجيهات "السديدة" التي تضمنتها كلمة الرئيس تبون لدى وصوله إلى أرض الوطن، والتي جددت التأكيد على "استكماله للخيار الدستوري والاستمرار في تجسيد الإصلاحات التي يتطلع إليها الشعب الجزائري".

قد يهمك ايضا:

الرئيس الجزائري في أول نشاط رسمي منذ عودته من ألمانيا بعد تعافيه من كورونا

الجزائر ومصر تتوافقان على العمل لاستقرار ليبيا بعد اتصال تبون والسيسي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخصيات وهيئات وطنية تعبّر عن ارتياحها لعودة عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن شخصيات وهيئات وطنية تعبّر عن ارتياحها لعودة عبد المجيد تبون إلى أرض الوطن



GMT 14:29 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

مقتل 20 ألف سوري من بينهم 1437 طفلاً في 2018

GMT 01:33 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

"الزلابية " سيدة موائد الجزائريين في شهر رمضان

GMT 02:07 2016 الأربعاء ,24 شباط / فبراير

الكشف عن سيارة "بنتلي مولسان" ليموزين 2016

GMT 18:43 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة أمل حمادة صاحبة مقولة "انقرضوا الرجال" الشهيرة

GMT 14:38 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

غريندل يؤكّد أهمية فوز المنتخب الألماني على هولندا

GMT 10:29 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

الأمير عبدالله بن بندر يعزي أسرة الكاتب عبدالله عمر خياط

GMT 04:27 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

6 علامات تحذيرية لشيخوخة الشعر وكيفيّة محاربتها

GMT 15:02 2018 الإثنين ,08 تشرين الأول / أكتوبر

تطبيقات خبيثة على تطبيق جوجل بلاى لسرقة أموال المستخدمين

GMT 06:06 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

كيم كارداشيان أنيقة خلال جلسة تصوير جديدة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria