مكتب مجلس الأمة الجزائري يحث الجزائريين على المشاركة المكثفة والواسعة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

مكتب مجلس الأمة الجزائري يحث الجزائريين على المشاركة المكثفة والواسعة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مكتب مجلس الأمة الجزائري يحث الجزائريين على المشاركة المكثفة والواسعة

مجلس الأمة الجزائري
الجزائر - الجزائر اليوم

حث مكتب مجلس الأمة, برئاسة صالح قوجيل رئيس مجلس الأمة, يوم الثلاثاء, الجزائريين على المشاركة "المكثفة والواسعة" في تشريعيات 12 يونيو المقبل قصد "إنجاح هذا المسعى والاستثمار في الديناميكية التي تشهدها العملية الديمقراطية في البلاد", حسبما أفاد به بيان مجلس الأمة.
و اعتبر مكتب مجلس الامة أنه على بعد 3 أيام من هذا الاستحقاق المصيري, يجب حث المواطنات والمواطنين على "المشاركة المكثفة والواسعة عبر الإتيان بحقهم وواجبهم في الانتخاب لإنجاح هذا المسعى, ومن ثم الحفاظ على اللُحمة الوطنية التي يقض من خلالها مضجع المشككين في الداخل والخارج" و دعاهم بالمناسبة إلى "الاستثمار في الديناميكية التي تشهدها العملية الديمقراطية في البلاد".
و تعد هذه الديناميكية -يضيف المصدر- "إحدى ثمرات الوعد الصادق لرئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون الذي يسعى في كل مناسبة إلى قطع الطريق أمام أي تأويل أو قراءة مجانبة للصواب بخصوص ما يتأسس للجزائريات والجزائريين من معالم مستقبل واعد تتأكد بشائره باستكمال مسار البناء المؤسساتي أفقيا وعموديا".
كما اغتنم مكتب مجلس الأمة هذه السانحة ل"لإشادة بالموقف المعبر عنه من طرف رئيس الجمهورية" لوسائل الإعلام بخصوص المسلكية الجزائرية من مجمل القضايا الدولية، لاسيما بالنسبة للقضيتين الفلسطينية والصحراوية وثباتها في مواقفها المناصرة لقضايا الحق والعدل والإنصاف.
اقرأ أيضا : تشريعيات: عشر ولايات جديدة تلج المجلس الشعبي الوطني في عهدته التاسعة
و أضاف مكتب مجلس الأمة, أنه بمتابعته "الحملات المسعورة المتواترة لزمر ومنابر برلمانية وإعلامية أجنبية استوطأت مركب الضلالة وجهرت بعدائها للجزائر, يتساءل بمضاضة حول مرامي هاته الأطراف واللوبيات التي لما تزل تتصرف بأجندة وحسابات من وراء ستار لا تتناسب ولا ترقى إلى مستوى ما ينبغي أن تكون عليه أي ثقة متبادلة بين طرفين".
و أضاف في السياق, أن هذه الأطراف "يبدو أنها لم تفهم بعد بان ساعة التغيير قد حان أوانها وأن الجزائريات والجزائريين واعون ومدركون بأن قدرهم سيكون الريادة كما كانت الريادة لأسلافهم حين تحرير البلاد".
و أكد المكتب بأن "دعاة الافتراء ومحترفي الصيد في الأوحال والذين بلغوا مستويات مرتفعة من الضغينة والكراهية تجاه كل ما هو جزائري, لم يستخلصوا العبر ولم يستوعبوا واقع السياسة في الجزائر, وأن الشعب ومؤسسات الدولة وفي طليعتها الجيش الوطني الشعبي, سليل جيش التحرير الوطني بحق وجدارة ستكون لهم ولعملائهم بالمرصاد وستقوض مخططاتهم واستراتيجياتهم الرخيصة وتبدد "أضغاث" أحلامهم.

قد يهمك ايضاً

الأحزاب السياسية في البلاد تنتقد تطبيع المغرب مع الصهاينة

رؤساء الأحزاب السياسية في الجزائر يجمعون على أهمية الدستور المطروح للاستفتاء

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتب مجلس الأمة الجزائري يحث الجزائريين على المشاركة المكثفة والواسعة مكتب مجلس الأمة الجزائري يحث الجزائريين على المشاركة المكثفة والواسعة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 06:12 2017 الجمعة ,10 شباط / فبراير

"آبل" تصدر "آي فون 8" الهاتف الذكي الأغلى للشركة

GMT 18:50 2017 الإثنين ,04 أيلول / سبتمبر

زين مالك يصدم جمهوره بعد حلاقة شعره "قرعة"

GMT 10:20 2013 السبت ,29 حزيران / يونيو

طرق إرضاء الرجل العنيد

GMT 17:12 2016 الأربعاء ,06 إبريل / نيسان

كسر في قدم داليا البحيري يهدد يوميات زوجة مفروسة

GMT 11:41 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

كشف تفاصيل جديدة في قضية اتهام فتاة لوالدها باغتصابها

GMT 07:09 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

جيرمي كوربن يصف تيريزا ماي بـ"إمرأة غبية"

GMT 02:14 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

ميرنا نور الدين تنتظر عرض مسلسل "بحر" قريبًا

GMT 06:40 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الفيتامينات التي يحتاجها الشعر للحفاظ على كثافته
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria