أبرون يهاجم العامري ويحمله مسؤولية الإقصاء من مونديال الأندية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

نفى التفاوض مع بنشيخة لتدريب الفريق في الفترة المقبلة

أبرون يهاجم العامري ويحمله مسؤولية الإقصاء من مونديال الأندية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أبرون يهاجم العامري ويحمله مسؤولية الإقصاء من مونديال الأندية

رئيس نادي المغرب التطواني لكرة القدم عبدالمالك أبرون
الدار البيضاء ـ محمد إبراهيم

 هاجم رئيس نادي المغرب التطواني لكرة القدم، عبدالمالك أبرون، مدرب الفريق السابق عزيز العامري، واتهمه بالاستخفاف بفريق المغرب التطواني عندما ركب عناده ـ حسب قوله، وأصر على اللعب بتشكيلة 3-5-2 رغم تنبيه أغلب أعضاء مجلس الإدارة له.

 وأضاف في برنامج تلفزيوني مباشر في إحدى القنوات الإخبارية المغربية، الأحد، أنَّه لعب بنفس التشكيلة أمام المغرب الفاسي والكوكب والنادي القنيطري وانهزم الفريق في المباريات الثلاثة، موضحًا أنَّه لم يختر المجموعة الملائمة لخوض مباراة أوكلاند سيتي.
 وحمل أبرون العامري واللاعبين مسؤولية الإقصاء من الدور الأول لمونديال الأندية المقام في المغرب، مضيفًا "لقد حرمنا من الوصول إلى نهاية المونديال لكون الفريق النيوزلاندي فريق ضعيف، ولكوننا نتوفر على جميع المقومات التي تجعلنا نتأهل على الأقل لنصف النهاية".
 وكشف أبرون أنَّ العامري جنا أكثر من 800 مليون سنتيم جراء عمله مع الفريق لمدة أربع سنوات، مشيرًا إلى أنَّه كان عليه أن يستحضر ما قدمه له الفريق التطواني ويكون أكثر وطنية ويتنازل عن عناده ويلعب بالطريقة التي اعتاد الفريق اللعب بها والتي  ساهمت في حصول الفريق على لقبين للدوري المغربي.
 واتهم العامري بطمس هوية الفريق في هذا الموسم لأسباب مجهولة، كاشفًا أنَّه كان يود الاستغناء عنه بعد الهزيمة أمام الكوكب المراكشي في تطوان، إلا أنَّ أعضاء مجلس الإدارة طالبوا بمنحه فرصة تصحيح أخطائه بعدما جالسوه، وأقنعوه بتغيير نهجه التكتيكي الذي أثبت فشله في الدوري المغربي قبل كأس العالم للأندية.
 وتابع لقد ندمت على عدم إقالته بعد الهزائم المتتالية للفريق في الدوري المغربي، مضيفًا إنني على يقين أننا لو تعاقدنا مع مدرب غيره لكنا الآن في نصف نهاية كأس العالم.
 وأوضح أنَّ المغرب التطواني منح العديد من الفرص للعامري في الموسم الماضي وقدم له الدعم اللامشروط عندما تعرض الفريق لعدة نتائج سلبية، مشيرًا إلى أنَّ العامري هو من طلب إعفاءه من مهامه لعدم رغبته في مواصلة عمله مع الفريق.
 واستنكر أبرون الطريقة التي نهجها العامري حيث لم يفسخ عقده ولم يرد الاستمرار في عمله مما وضع الفريق في وضع حرج، مهددًا إياه بتأدية الشرط الجزائي ما لم ينهي مهامه بشكل عادي وبالطرق القانونية.
 ونفى أن يكون بنشيخة ضمن المرشحين لخلافة العامري، مضيفًا "لم نفاوضه لأسباب خاصة بفلسفة عملنا رغم احترامنا له".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرون يهاجم العامري ويحمله مسؤولية الإقصاء من مونديال الأندية أبرون يهاجم العامري ويحمله مسؤولية الإقصاء من مونديال الأندية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 06:27 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

أسواق العثيم تدشن فرعًا جديدًا في المزاحمية

GMT 05:44 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

روضة الميهي تؤكد أنّ حلي العام الجديد من خامة الصلصال

GMT 18:25 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أخصائية تربية تحدد أسباب ترفع من نسبة ذكاء الطفل

GMT 11:48 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

4.3 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria