عجالي يرفض الاستقالة من نصر حسين داي بعد فضيحة كأس الجزائر
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

خرج الفريق مبكرًا على يد منافس أقل مستوى من تشكيلته

عجالي يرفض الاستقالة من نصر حسين داي بعد فضيحة كأس الجزائر

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - عجالي يرفض الاستقالة من نصر حسين داي بعد فضيحة كأس الجزائر

كأس الجزائر
الجزائر - الجزائر اليوم

الخروج المبكر لنصر حسين داي من منافسة كأس الجزائر على يد أمل الأربعاء المنتمي لقسم الهواة، لم يشكّل مفاجأة بقدر ما كان منطقيًا بالنظر إلى التوتر الحاصل منذ عدة أسابيع، ضمن فريق النصرية والخلافات الحادة الموجودة بين إدارة النادي والمدرب لخضر عجالي، لكن أكثر ما أزعج الأنصار والمسيرين معا أن الإقصاء من الكأس جاء على يد فريق أقل مستوى من تشكيلتهم، رغم أن هذا المنطق لا يتم الاعتماد عليه في هذه المنافسة الشعبية التي تبقى حلاوتها في المفاجآت التي تحدث فيها.

وحاول عجالي إخفاء الخيبة الكبيرة التي أصابته بسبب هذا الإقصاء، وفضّل إرجاع تعثر تشكيلته إلى التوترات الكبيرة التي عاشها لاعبوها خلال الأسبوع الفارط، علما أن الفريق استعد لموعده في كأس الجمهورية ضد أمل الأربعاء بتعداد منقوص من أبرز عناصره.

"عملتُ خلال التدريبات الأخيرة، مع عدد محدود من اللاعبين، وهو أمر غير عادي لفريق مثل نصر حسين داي، الذي لم يعش هذه الوضعية من قبل، وهذا راجع لوجود تسيّب كبير من إدارة النادي في مجال تسيير الفريق”، قال المدرب عجالي الموجود حاليا في خلاف كبير مع رئيس النادي مراد لحلو، ووصل التوتر إلى حد انقطاع التواصل بينهما.

السبب بالنسبة لمراد لحلو، أن عجالي لم يوفَّق في مهمته منذ تعيينه على رأس العارضة الفنية، فقد سجل الفريق تحت قيادته ثلاثة انهزامات متتالية لتسوء أحواله في البطولة، بينما كانت إدارة النادي ترى في عجالي التقني المناسب، لإبعاد الفريق من منطقة الخطر. وما زاد في تأجيج الوضع هو ضعف ميزانية النادي، الذي أصبح يجد صعوبات كبيرة في مجال تدعيم خزينته في وقت لازال فيه اللاعبون يطالبون بتسلم مستحقاتهم المالية؛ ما جعل الكثير منهم يتغيبون عن التدريبات.

المدرب عجالي تساءل كيف يمكنه إرغام اللاعبين على الجدية في التدريبات وهم في حاجة ماسة إلى مستحقاتهم المالية؛ لذا تفادى إلقاء اللوم على زملاء خاتير بعد إقصائهم من كأس الجمهورية. واتهم عجالي الرئيس مراد لحلو بالتصرف في مستقبل اللاعبين بدون مشاورة الطاقم الفني.

"لا أحد من المسيّرين استشارني في قضية تسريح اللاعبين ولا حتى في مجال تدعيم الفريق بعناصر جديدة.. الرئيس يتصرف كما يشاء في التعداد، وهو يفكر في تسريح لاعبين أريد الاحتفاظ بهم، بينما لم يتخذ أي قرار في قائمة اللاعبين الذين قررت الاستغناء عنهم بعدما رأيت أن مستواهم ضعيف ولا يمكنهم مواصلة مشوارهم مع النصرية”، أضاف عجالي، الذي يدرك أن إدارة النادي أصبحت لا ترغب في أن يواصل مهمته على رأس الفريق، لكنها لم تشعره بذلك، وتفضل أن ينسحب بمحض إرادته، إلا أنه يرفض القيام بهذه الخطوة رغم أن الوضع المتأزم في النادي لا يسمح له بأداء مهمته على أحسن ما يرام.

من جهة أخرى، فإن القلق على مستقبل الفريق في الرابطة الاحترافية الأولى، لايزال ينتاب أنصار الفريق، الذين اتصلوا أول أمس بالرئيس مراد لحلو يطمئنهم على ما آل إليه الوضع في النادي. وردّ عليهم بأن إدارة النادي لا تتحمل مسؤولية النتائج التي سجلها الفريق، لكنه وعد الأنصار بتحسين هذا الوضع من خلال تسوية مستحقات اللاعبين. وقال لحلو إنه يثق كثيرا في اللاعبين، مؤكدا أنهم قادرون على رفع التحدي.

قد يهمك ايضا:

التغيّب عن حفل أفضل لاعب أفريقي يضع محمد صلاح في ورطة

تفاصيل مهمة عن موعد حفل أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2019 في مصر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عجالي يرفض الاستقالة من نصر حسين داي بعد فضيحة كأس الجزائر عجالي يرفض الاستقالة من نصر حسين داي بعد فضيحة كأس الجزائر



GMT 04:20 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

فساتين وردية وسترات واسعة في فعاليات "أسبوع الموضة"

GMT 20:05 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لترتيب غرفة نوم الطفل وتخزين الأغراض فيها

GMT 08:16 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طرق ونصائح للقضاء على القمل نهائيًا

GMT 07:29 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جماهير ليفربول تُطالب بالاستغناء عن خدمات محمد صلاح

GMT 11:30 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

الإيزيدية فريدة تمحو ذكريات مأساة "داعش" بفرحة العمر

GMT 06:58 2018 الأحد ,09 أيلول / سبتمبر

تعرفي على ألوان أحمر الشفاه الرائجة في خريف 2018

GMT 12:25 2018 السبت ,04 آب / أغسطس

كيا أوبتيما 2019 المحدثة تصل إلى السعودية

GMT 11:10 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

الصور الأولى لحادث مقتل مدير مشروع سد النهضة

GMT 13:41 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

الأهلي يقترب من ضم المدافع الإسباني ألكسيس
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria