مولودية الجزائر يطمح للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة العربية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

خلال مباراة فريقه أمام الرجاء البيضاوي المغربي

مولودية الجزائر يطمح للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة العربية

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - مولودية الجزائر يطمح للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة العربية

مولودية الجزائر
الجزائر - الجزائر البوم

 

يطمح مولودية الجزائر التي لم يسبق لها أن تأهلت للمربع الأخير للكأس العربية للأندية البطلة في كرة القدم، تغيير  مجرى الأمور خلال نسخة "2019-2020"، و اجتياز جارها الرجاء البيضاوي المغربي، في لقاء يوم غد السبت بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، في الدور ربع النهائي للمنافسة.

وأوضح مدرب المولودية، محمد مخازني خلال ندوة صحفية نشطها عشية اليوم الجمعة، بملعب 5 جويلية (الجزائر) قائلا:" لو ننجح في اجتياز هذا الدور، ستكون سابقة تاريخية للنادي، كونه لم يسبق له أن بلغ الدور نصف النهائي" مضيفا "بأن الفرصة سانحة لتغيير مجرى الأمور هذا السبت، حيث لا ينبغي إهدارها".

وأكد مدرب النادي اصحاب اللونين "الأخضر و الأحمر" بأنه حضر جيدا هذا اللقاء وفي ظروف مقبولة، من خلال استرجاعه المدافع أيوب عزي، الذي، حسبه، مطالب بتقديم إضافة لا بأس بها للخط الدفاعي بخبرته و صرامته" في المقابل، سيكون المهاجم عبد النور بلخير و الوسط الهجومي وليد درارجة غائبين عن هذا اللقاء، لعدم جاهزيتهما.

واوضح تقني المولودية ما يلي: "صحيح أن درارجة استأنف التدريبات منذ أسبوع، لكننا لم نرد المجازفة به خاصة في مثل هذا الداربي الساخن".

وفي رده  حول ما إذا كانت المولودية سترمي بكل ثقلها في مباراة الذهاب سعيا منها لضمان تأهلها مسبقا قال مخازني:"سيُلعب التأهل في مباراتين و ليس في مباراة يوم السبت، مضيفا بأن فريقيه  قد "يضطر إلى افتكاك تأشيرة التأهل للمربع الذهبي في لقاء الاياب بدار البيضاء".

وبخصوص الطريقة التي سيعتمدها امام المنافس المغربي اشار مدرب المولودية: "ضبطت استراتيجية للمواجهة بعد أن درست جيدا طريقة لعب الرجاء البيضاوي"

وختم قائلا: "لقد أُرغم فريقي على خوض شوطين إضافيين في كأس الجزائر، و كان تخوفي الكبير بعد 120 دقيقة، أن نخسر لاعبين بداعي الإصابة. لكن الحمد الله، سارت الأمور على أحسن ما يرام، كما كسبنا لاعبا جديدا و يتعلق الأمر بالشاب أيمن رحماني الذي حصل على إجازته العربية و الذي سيدعم الفريق في بقية مشوار المنافسة".

وفي رده على سؤال ما إذا كانت المولودية مرشحة للتأهل، أجاب بأن الحظوظ متساوية بنسبة 50-50" مؤكدا بأن التأهل سيلعب في مباراتين".

قد يهمك ايضا:

حميد أحداد ينضم لغيابات الرجاء أمام مولودية الجزائر

مولودية الجزائر يهزم النادي القسنطيني في الدوري الجزائري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولودية الجزائر يطمح للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة العربية مولودية الجزائر يطمح للتأهل للدور نصف النهائي من البطولة العربية



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 16:07 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

النجم العالمي النني على رأس قائمة الراحلين في أرسنال

GMT 10:48 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

غوارديولا يتحدث عن سقوط "مانشستر" ضد "بالاس"

GMT 18:48 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

"سيدني" تجمع أسرار السياحة بسحر الطبيعة والمغامرات

GMT 03:48 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مميزات "ميتسوبيشي أوتلاندر بي اتش اي في"

GMT 17:55 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

حافظ يعلن أن العنصر الأجنبي لم يقدِّم أي جديد للنادي

GMT 18:20 2018 الخميس ,22 شباط / فبراير

طريقة عمل صدور الدجاج الصيني
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria