البنك الشعبي المغربي يصنّف الأفضل إقليميًا من طرف البنك الأفريقي للتنميّة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

يُمنح التصنيف للمؤسسات المتميّزة في الإدماج المالي والابتكار في المنتجات

البنك "الشعبي" المغربي يصنّف الأفضل إقليميًا من طرف البنك الأفريقي للتنميّة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - البنك "الشعبي" المغربي يصنّف الأفضل إقليميًا من طرف البنك الأفريقي للتنميّة

المدير العام لمجموعة البنك الشعبي محمد بن شعبون
الدارالبيضاء ـ حاتم قسيمي

حصل "البنك الشعبي" المغربي على جائزة أفضل بنك إقليمي، عقب نيله جائزتي "أفضل بنك لخدمات التجزئة في أفريقيا" لعام 2013، و"أفضل بنك في فئة الاندماج المالي" في 2012، وذلك بمناسبة الدورة الثامنة لجوائز "أفريكان بانكر أواردز"، التي احتضنتها العاصمة الرواندية كيغالي، على هامش اجتماع الجمعية السنوية للبنك الأفريقي للتنمية.
وأوضح البنك، في بيان له، أنَّ "جوائز (أفريكان بانكر أواردز)، التي نظمتها مجلة البنك الأفريقي، تحت رعاية بنك التنمية الأفريقي، تعمل على مكافأة المؤسسات المالية والأشخاص، الذين يساهمون في تحديث وتطوير البنك على المستوى القاري".
وأشار إلى أنّه "تمنح جائزة أفضل بنك إقليمي للمؤسسات البنكية التي تميزت في القطاع البنكي في هذه المنطقة، لاسيما في مجالات الاستبناك، والإدماج المالي، والابتكار في مجال المنتجات والخدمات، وذلك عبر مساهمتها في تعزيز القطاع المالي، والنمو الاقتصادي"
وبيّن أنَّ "البنك الشعبي استوفى المعايير كافة، مرتكزًا على أسسه المالية المتينة، والنتائج المتميزة التي سجلها خلال العام المالي 2013".
واعتبر أنَّ "هذه النتائج تؤكّد فعالية نموذج أعماله، ومدى تطوره، لاسيما على المستوى الدولي، والذي يعززه النمو، الذي حققته فروع البنك العاملة في سبعة بلدان، في منطقة الاتحاد الاقتصادي والنقدي لغرب أفريقيا".
وأضاف "من شأن هذا التتويج الجديد أن يعزّز مكانة البنك الشعبي على الساحتين الإقليمية والقارية، بصفته بنكًا عالميًا، يسهر على تزويد أسواقه بمنتجات مطابقة وخدمات جيدة".
يذكر أنَّ جوائز البنك الأفريقي للتنميّة تثمّن الإصلاحات والتحديث، وتدعيم الاندماج والتوسع السريع للبنك، والتمويل، في القارة.
ويتم اختيار الفائزين من كل فئة من طرف لجنة تحكيم، تضم سبعة خبراء في القطاع البنكي والمالي الأفريقي.
وتتكون مجموعة البنك الشعبي، التي تعدُّ واحدة من المؤسسات البنكية الرائدة في المملكة، من عشرة بنوك شعبية ذات طابع تعاوني.
وتوجد المجموعة في 11 بلدًا أفريقيًا، هي موريتانيا، والسنغال، ومالي، والنيجر، والبنين، والتوغو، وكوت ديفوار، وبوركينا فاسو، وغينيا، وجمهورية أفريقيا الوسطى، فضلاً عن 13 بلدًا عبر العالم، وهي إسبانيا، وفرنسا، وإيطاليا، وبلجيكا، وهولندا، وألمانيا، وإنجلترا، والدانمارك، وسويسرا، وكندا، والولايات المتحدة الأميركية، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الشعبي المغربي يصنّف الأفضل إقليميًا من طرف البنك الأفريقي للتنميّة البنك الشعبي المغربي يصنّف الأفضل إقليميًا من طرف البنك الأفريقي للتنميّة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل أعمال يُعلن عن مكافأة خرافية لمن يقتل فنانة شهيرة

GMT 20:25 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب أوراوا الياباني يؤكد أن الهلال خصم منظم وصعب

GMT 17:13 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 6,1 درجة يضرب جزيرة تونغا في المحيط الهادئ

GMT 21:24 2017 الأربعاء ,22 شباط / فبراير

اكتشفي ألوان ديكورات الخريف والشتاء لهذا الموسم

GMT 10:13 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

جدل بشأن سحب الجنسية الفرنسية من المتطرفين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria