تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

أبرزها "ما وراء الطبيعة" و "عروس بيروت 2" " و"خيط حرير" و"دانتيل"

تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020

المسلسل اللبناني "عروس بيروت"
القاهرة - الجزائر اليوم

اتجه عدد من مُنتجي الدراما العربية، خلال الفترة الأخيرة لطرح مشاريعهم الإنتاجية الجديدة، خارج سباق الموسم الرمضاني، من دون الالتفات إلى ما يُقال بأن شهر رمضان الكريم، هو الساحة التنافسية الأفضل لعرض المسلسلات للمرة الأولى، وخلال هذا العام تم طرح العديد من الأعمال الدرامية خارج منافسة الموسم الرمضاني، فكان الحظ حليفها والاختيار الزمني كان موفقاً لعرضها، ويرصد "النهار العربي" أبرز تلك الأعمال.

"ما وراء الطبيعة"

من أبرز المسلسلات العربية التي حققت نجاحاً لافتاً هذا العام المسلسل المصري "ما وراء الطبيعة" الذي طُرح خلال شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الماضي، عبر إحدى المنصات الإلكترونية، واستطاع العمل أن يتصدّر قائمة المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة عبر المنصة، فضلاً عن تصدره ترندات السوشيل ميديا. العمل مأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، من بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وآخرين، وإخراج عمرو سلامة.

حكايات مسلسل "إلا أنا"

استطاع مسلسل "إلا أنا"- الذي ضم عدداً من الحكايات المنفصلة - أن يحقق نجاحاً كبيراً وهو ما تبيّن من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وتصدره الترند خلال الفترة الماضية، ومن أبرز الحكايات التي لاقت قبولاً واسعاً لدى المشاهدين حكاية "ربع قيراط" التي جسدت بطولتها الفنانة ريهام عبدالغفور، وناقشت خلالها أزمة تعدد الزوجات ومعاناة المرأة المطلّقة في المجتمعات العربية من أجل الحصول على حقوقها وحقوق أبنائها، ومن بين الحكايات التي حققت الهدف المرجو من الانتشار والنجاح حكاية "لازم أعيش" التي جسدت بطولتها الفنانة الشابة جميلة عوض وناقشت خلالها أزمة مرضى البهاق، ومعاناتهم من التنمر الذي يتعرضون له.

"خيط حرير"

انتهت خلال الأيام القليلة الماضية، حلقات مسلسل "خيط حرير" الذي قامت ببطولته الفنانة مي عز الدين، برفقة عدد من النجوم أبرزهم: نيقولا معوض، وسوسن بدر، ومحمود عبدالمغني، ومي سليم. واستطاع العمل، أن يتصدر قوائم الأعمال الأكثر مشاهدة خلال الأيام الماضية، حائزاً إشادات واسعة من قبل الجمهور وعدد من الشخصيات الفنية. "خيط حرير" دراما اجتماعية دارت أحداثه في 35 حلقة، ناقش أزمة الصراع على الميراث بين الزوجتين الأولى والثانية عقب وفاة الزوج.

"عروس بيروت 2"

من المسلسلات العربية التي حققت نجاحاً خارج الموسم الرمضاني 2020، المسلسل اللبناني "عروس بيروت" الذي انطلق عرض حلقات الموسم الثاني منه في العاشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، وتصدر المسلسل قوائم المسلسلات الأكثر مشاهدة عبر الموقع العالمي يوتيوب، بخاصة الحلقات التي تشهد صراعاً بين بطلتي العمل تقلا شمعون وكارمن بصيبص. وبات الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي ينتظر عرض الحلقات الجديدة من الموسم الثاني لـ "عروس بيروت"، بخاصة أنه أصبح مملوءاً بالإثارة والتشويق.

"دانتيل"

مسلسل "دانتيل" قصة رومانسية استطاعت أن تجمع المشاهدين حول الشاشة الصغيرة بعيداً من الموسم الرمضاني، وهو من بطولة الفنانة سيرين عبدالنور، والفنان محمود نصر. حلقات العمل نجحت في إثارة التشويق لدى الجمهور العربي، لمعرفة الأحداث الجديدة التي ستتضمنها، وتصدر المسلسل خلال الفترة الماضية ترندات مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب. مسلسل "دانتيل" شارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: سلوم حداد، وسارة أبي كنعان، وزينة مكي، وآخرون، التأليف إنجي القاسم، والإخراج المثنى صبح.

"أسود فاتح"

نجحت الفنانة هيفا وهبي، وباقي صناع عمل مسلسل "أسود فاتح" في تصدر قائمة المسلسلات العربية الأكثر مشاهدة هذا العام عبر منصة "شاهد vip"، التي شهدت عرضه الأول في السابع والعشرين من شهر أيلول (سبتمبر) الماضي. أحداث مسلسل "أسود فاتح" كانت مملوءة بالإثارة والغموض، حيث دارت حول سيدة أعمال جسدت شخصيتها الفنانة هيفا وهبي، تتورط في عديد من المشكلات والقضايا أبرزها القتل والفساد، وتحاول الانتقام طيلة أحداث العمل ممن تسببوا في قلب حياتها رأساً على عقب.

"دفعة بيروت"

أيضاً من المسلسلات التي لاقت انتشاراً ورواجاً واسعَين لدى الجمهور العربي، بعيداً من منافسة الموسم الرمضاني، حيث كان عرضه الأول في السادس عشر من شهر تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، واستطاع منذ إذاعة الحلقة الأولى منه، أن يتصدر حديث رواد السوشيل ميديا، وترندات البحث في أكثر من دولة عربية. المسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، وإنتاج وإشراف جمال سنان " Eagle Films". ويلعب بطولته نخبة من نجوم الدراما العربية أبرزهم: حمد أشكناني، ومحمود نصر، وكارلوس عازار، ونور الغندور وآخرون.

قد يهمك ايضا

مي عز الدين تنتهي مِن تصوير مَشاهد إحدى حفلات "خيط حرير"

 

هنادي مهنى ابنة سوسن بدر خلال أحداث مسلسل "خيط حرير"

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020 تقرير يرصد المسلسلات التي حققت نجاحًا ملموساً بعيدًا من الموسم الرمضاني 2020



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 19:36 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 01:10 2018 السبت ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

" آبل " تعاني من انخفاض مبيعات هواتف " أيفون "

GMT 23:26 2018 الأحد ,25 شباط / فبراير

آسر ياسين ضيف "ليل داخلى" على إينرجى الثلاثاء

GMT 00:43 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

منال سلامة تقدم شخصية شريرة في مسلسل " عائلة الحاج نعمان "

GMT 12:23 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على فوائد الهندباء البرية المتعددة لـ الجهاز الهضمي

GMT 10:11 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

زلزال بقوة 2.4 درجة يضرب سواحل محافظة نابل التونسية

GMT 07:26 2015 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

كرواتيا تأمل أن تعزز سياحة عيد الميلاد نمو اقتصادها

GMT 19:34 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

أغرب تصريح من نيرمين ماهر عن عمرو زكي
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria