أصالة نصري تصل مصر بعد توقيفها في لبنان بتهمة حيازة مواد مخدرة
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

وسط إنهاء إجراءات وخضوع امتعتها للتفتيش

أصالة نصري تصل مصر بعد توقيفها في لبنان بتهمة حيازة مواد مخدرة

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - أصالة نصري تصل مصر بعد توقيفها في لبنان بتهمة حيازة مواد مخدرة

اصالة وطارق العريان في مطار بيروت
القاهرة - مينا جرجس

وصلت مطار القاهرة الدولي ، في الساعات الأولى من صباح الاثنين ، الفنانة والمطربة السورية أصالة قادمة من لبنان ، حيث تم إنهاء إجراءات وصولها على متن طائرة الخطوط الجوية اللبنانية، المقبلة من بيروت. 

ووصلت الفنانة السورية مطار القاهرة بعد احتجازها من قبل سلطات الأمن فى مطار بيروت الدولي ، بتهمة حيازة مواد مخدرة، وبعد الإفراج عنها ، تم السماح لها بالسفر إلى القاهرة، حيث كان في انتظارها في مطار القاهرة الدولي، عدد من أصدقائها للاطمئنان عليها بعد الأزمة التي تعرضت لها ، حيث خرجت من صالة الوصول الدولي العادية، بخلاف ما هو متعارف عليه لدى الوسط الفني ، حيث يتم الحجز لهم مسبقًا في صالة الخدمة المميزة التي يتم تحصيل الرسوم عليها لإنهاء الإجراءات. 

وأفاد مصدر أمني في المطار ، أن الفنانة أصالة خضعت لإجراءات التفتيش المتبعة كافة ، وما يتضمنه ذلك من تعقيم للأمتعة ، فضلًا عن مراجعة وثائق السفر الخاصة بها للسماح لها بدخول البلاد، لافتًا إلى أن الفنانة أصالة خضعت للفحص الأمني المتبع على الركاب العائدين كافة من الخارج، ليتبين عدم طلبها على ذمة أي قضية، بالإضافة إلى عدم إدراج إسمها على قوائم الترقب أو الوصول لدى الجهات المعنية بالإدراج. 

وفي السياق ذاته، فقد أشار مصدر جمركي في مطار القاهرة الدولي ، أن الأمتعة والحقائب الخاصة ، بالفنانة السورية أصالة ، خضعت لإجراءات التفتيش المتبعة ، وتم السماح بدخولها ، بعد التآكد من عدم مخالفتها للقوانين المصرية الخاصة باستقدام وجلب الاحتياجات الخاصة من خارج البلاد. 

وتم الإفراج عن المطربة السورية أصالة نصري بضمان محل الإقامة ، بعد احتجازها من قبل أمن مطار بيروت، أثناء مغادرتها لبنان متجهة إلى مصر برفقة زوجها طارق العريان ، بعد انتهاء التحقيق معها في تهمة حيازة المخدرات.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تصل مصر بعد توقيفها في لبنان بتهمة حيازة مواد مخدرة أصالة نصري تصل مصر بعد توقيفها في لبنان بتهمة حيازة مواد مخدرة



GMT 11:20 2021 الجمعة ,13 آب / أغسطس

موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف
 الجزائر اليوم - موديلات متنوعة من أحذية الشاطئ هذا الصيف

GMT 00:10 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أزمة بين أحمد سعد وسمية الخشاب بسبب طليقها

GMT 10:07 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

غوارديولا يؤكّد قدرة صلاح على التألق من جديد

GMT 16:18 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

غلق جناح سورية في معرض تونس الدولي للكتاب

GMT 20:03 2018 الإثنين ,19 شباط / فبراير

"إم ميسوني" تطلق قطعًا بطابع "نيويوركي"

GMT 02:09 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة علمية حديثة تتوصل إلى تقنية متطورة لعلاج السمنة
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria