تبريرات قوية من النجوم الذين حصلوا على مؤهلات دراسية متوسطة بينها الإعدادية
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

تبريرات قوية من النجوم الذين حصلوا على مؤهلات دراسية متوسطة بينها "الإعدادية"

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - تبريرات قوية من النجوم الذين حصلوا على مؤهلات دراسية متوسطة بينها "الإعدادية"

السينما المصرية
القاهره - الجزائر اليوم

رغم النجاح الذي حققه عدد من نجوم الوطن العربي، إلا أن البعض يعتقد أن النجاح المهني مرتبط بالنجاح الدراسي لهؤلاء النجوم، لكن هناك العديد من هؤلاء النجوم كسروا القاعدة وتألقوا في مشوارهم الفني رغم عدم استكمال دراستهم، فلم يحصلوا على الشهادة الجامعية في النهاية، وقرروا الاكتفاء بما وصلوا إليه من مكانة مميزة في مجالهم، كما قرروا تبرير الأمر لجمهورهم والكشف عن سبب عدم استكمال دراستهم.

محمد الشرنوبي
أحدث هؤلاء الفنان المصري الشاب محمد الشرنوبي الذي تردد مؤخرًا أنه لم يحصل سوى على الشهادة الإعدادية فقط، وهو ما جعله يعلق لأول مرة على ما تردد، خلال لقائه في برنامج "يوم ليك" الذي تقدمه الإعلامية سمر يسري عبر قناة الحياة المصرية، وكشف خلال الحلقة أنه بالفعل حاصل على الشهادة الإعدادية، لافتًا إلى أنه لا عيب في ذلك، خاصة أنه في المقابل حقق نجاحات في مسيرته الفنية، وكان يعتمد على نفسه منذ طفولته، كما أنه بات رجلًا متزوجًا ومسؤولًا عن أسرة.
محمد الشرنوبي أكد أيضًا أنه يؤمن بأهمية العلم وحصول الشباب على مؤهلات عليا، كما أوضح أن حصوله على شهادة الإعدادية فقط كان بسبب ظروف عائلية خاصة، وأنه لم يحصل على شهادة الثانوية العامة بسبب انشعاله بالأعمال الفنية، لكنه يرغب في استكمال دراسته والحصول على شهادة علمية في الوقت المناسب.

شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا اعترفت مؤخرًا في لقاء ببرنامج "لايف من الدوبلكس" أنها لم تحصل سوى على الشهادة الإعدادية فقط من مصر، ولم تكمل تعليمها في مسقط رأسها لكنها استكملته بالخارج؛ حيث قالت في لقاء تلفزيوني: "أنا معايا الإعدادية بس..عشان سقطت في ثانوية عامة.. وكملت دراستي برا، بس في مصر هنا الشهادة المعترف بيها الإعدادية".
يسرا
الفنانة يسرا أكدت خلال استضافتها ببرنامج "السيرة" مع وفاء الكيلاني، أنها لم تحاول الالتحاق بالجامعة بعد نجاحها في الثانوية العامة، واتجهت للتمثيل مباشرة، لافتة إلى أن أيضًا من أسباب عدم استكمال دراستها هو والدها وذلك بسبب خلافاته مع والدتها بعد الانفصال، وقالت يسرا في أحد اللقاءات الإعلامية: "والدي قام بهذا التصرف حتى ينقل لوالدتي الشعور بالفشل في تأدية دورها تجاهي حتى تشعر بالذنب.. حرمني من الدراسة عشان يوجع ماما".

محمد رمضان
لم يكن محمد الشرنوبي وحده من حقق النجاح في مسيرته الفنية دون استكمال دراسته، لكن سبقه أيضًا الفنان المصري محمد رمضان، فلم يكمل رمضان دراسته بمعهد الفنون المسرحية، حيث تم فصله بسبب تكرار غيابه، وبذلك يصبح الفنان الشاب حاصلًا على شهادة الثانوية العامة فقط، لكن ذلك لم يمنعه من أن يصبح أحد أشهر النجوم في العالم العربي.

عمرو دياب
النجم عمرو دياب الذي يعد المطرب الأشهر في مصر وأحد أبرز الأسماء في عالم الغناء بالوطن العربي، بدأ دراسته في معهد الموسيقى العربية لكنه لم يستكمل دراسته واتجه لاحتراف الفن، وبذلك يصبح حاصلًا على شهادة الثانوية العامة فقط أيضًا.

قد يهمك ايضا:

محمد الشرنوبي يؤكد أن عدم حصوله على شهادة أمر لا يعيبه
دينا الشربيني تظهر مع شيرين رضا عقب انفصالها عن الهضبة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تبريرات قوية من النجوم الذين حصلوا على مؤهلات دراسية متوسطة بينها الإعدادية تبريرات قوية من النجوم الذين حصلوا على مؤهلات دراسية متوسطة بينها الإعدادية



GMT 07:38 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

الوردي الجريء والذهبي آخر صيحات موضة 2018

GMT 20:38 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

بيب غوارديولا يكشف مدة غياب ليروي ساني

GMT 07:17 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

سعر الدينار التونسي مقابل دينار بحريني الجمعة

GMT 03:03 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

انجي علي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها تالا على "الانستغرام"

GMT 17:46 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

فرقتا سوهاج والتنورة تشاركان في مهرجان الشيخ زايد

GMT 08:30 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أحدث صيحات ديكورات غرف النوم لعام 2018

GMT 00:31 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

شينولا تقدّم أفضل سماعات للرأس بتصميمات مثيرة

GMT 05:26 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

ساو تومي وبرينسيب تعد المغامرة المذهلة للأماكن الخضراء

GMT 10:10 2016 الأحد ,05 حزيران / يونيو

"شباب البومب" في رمضان "بدون حريم" وبوجوه جديدة

GMT 12:48 2016 الثلاثاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

التليفزيون المصري يعيد عرض مسلسل "أولاد آدم"

GMT 07:53 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

عارضة أزياء سويدية "بدينة" تتصدّر غلاف مجلة "Slink"
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria