7 أفلام يُحقّقون إيرادات بقيمة 139 ألف جنيه عن يوم الأربعاء
آخر تحديث GMT06:19:37
 الجزائر اليوم -
مسؤول جمهوري كبير يعتبر أن سياسة بايدن "المتهوّرة" في أفغانستان تؤدّي إلى "كارثة هائلة ومتوقّعة ويمكن تفاديها" مسؤول عسكري أميركي يتوقع أن تعزل حركة طالبان كابول خلال 30 يوماً وإمكانية السيطرة عليها خلال 90 يوماً ارتفاع حصلية ضحايا حرائق الغابات في الجزائر إلى 65 بينهم 28 عسكريًّا مئات من عناصر قوات الأمن الأفغانية استسلموا لطالبان قرب قندوز وصول وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لابيد إلى المغرب وزير الداخلية الجزائري يؤكد أن الدولة ستتكفل بأضرار الحرائق وأولويتنا حماية المواطنين محافظ الغابات لولاية تيزي وزو في الجزائر يؤكد أن الحرائق التي اندلعت سببها عمل إجرامي وزير الداخلية الجزائري يعلن عن اندلاع 50 حريقا في نفس التوقيت من المستحيلات وسنباشر التحقيقات وزارة الدفاع الجزائرية تعلن عن وفاة 18 عسكريا خلال عملية إخماد الحرائق التي اندلعت بولايتي تيزي وزو وبجاية الحكومة الجزائرية تعلن ارتفاع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى 42 شخصا بينهم 25 عسكريا
أخر الأخبار

اكتفى "الغسالة" بجني 684 فقط أي من حوالي 9 مشاهدين

7 أفلام يُحقّقون إيرادات بقيمة 139 ألف جنيه عن يوم الأربعاء

 الجزائر اليوم -

 الجزائر اليوم - 7 أفلام يُحقّقون إيرادات بقيمة 139 ألف جنيه عن يوم الأربعاء

منى زكي
القاهرة - الجزائر اليوم

شهدت إيرادات الأفلام السينمائية أمس الأربعاء تراجع كبير، وحققت الأعمال السبعة إجمالي 139 ألف جنيه. وحصد فيلم الصندوق الأسود» بطولة الفنانة منى زكي بمشاركة كل من محمد فراج ومصطفى خاطر، الإثنين، 50 ألف جنيه، وهو عن قصة وإخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة وأسماء جلال. بينما حقق فيلم «خان تيولا» من بطولة كل من وفاء عامر ونضال الشافعي ومحمود البزاوي وأحمد كمال ومحمد عبدالواحد وعلي الشجيري وراندا البحيري وعبير منير وزهرة الحروفي والمطرب عز الأسطول، ومجموعة كبيرة من المواهب الشابة، ومن تأليف وإخراج وسام المدني، 26 الف جنيه فقط. وحقق فيلم «عفريت ترانزيت»،17 ألف جنيه، وهو من إخراج ياسر هويدي، بطولة الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت وأسماء ابو اليزيد، ومحمود الليثي ومحمد جمعة ومحمود حافظ، وهدى مجد، كما يظهر في دور ضيف الشرف كلا من الفنان أحمد فهمي وشيكو ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد عبدالرحمن. بينما اكتفي فيلم «الخطة العايمة» بـ 29 الف جنيه، أمس، بطولة الفنان على ربيع ومحمد عبدالرحمن توتا، غادة عادل، عمرو عبدالجليل. الفيلم كوميدي إجتماعي إخراج معتز التوني، وتأليف كل من أحمد عبدالوهاب وكريم سامي. وحصد فيلم «زنزانة 7» بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي ومدحت تيخة وأحمد التهامي 5688 جنيه، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت. وحقق فيلم «توأم روحي» بطولة الفنان حسن الرداد، التونسية عائشة بن أحمد إجتماعي رومانسي حظي باشادة العديد من الجماهير والنقاد.وجني فيلم «الغسالة» 684 فقط ،أي قرابة 9 مشاهدين، ويشارك في بطولته الفنان محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي طاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلى الطيب، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

قد يهمك ايضا:

فيلم الصندوق الأسود يقترب من نصف مليون جنيه إيرادات بـ أول يوم عرض بالسينمات

تعرفي على أجمل إطلالات منى زكي واستوحي بصمتها في الأناقة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 أفلام يُحقّقون إيرادات بقيمة 139 ألف جنيه عن يوم الأربعاء 7 أفلام يُحقّقون إيرادات بقيمة 139 ألف جنيه عن يوم الأربعاء



GMT 06:27 2016 الإثنين ,07 آذار/ مارس

أسواق العثيم تدشن فرعًا جديدًا في المزاحمية

GMT 05:44 2015 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

روضة الميهي تؤكد أنّ حلي العام الجديد من خامة الصلصال

GMT 18:25 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أخصائية تربية تحدد أسباب ترفع من نسبة ذكاء الطفل

GMT 11:48 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

4.3 مليار درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 01:10 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

أنباء عن انفصال كارين رزق الله وفادي شربل قبل عامين
 
Algeriatoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

algeriatoday algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday algeriatoday algeriatoday
algeriatoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
algeria, algeria, algeria